إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الناطق باسم سرايا القدس: المقاومة جاهزة لصد العدوان الإسرائيلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الناطق باسم سرايا القدس: المقاومة جاهزة لصد العدوان الإسرائيلي

    أكد "أبو أحمد" الناطق الرسمي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن السرايا وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية على أتم الجهوزية والاستعداد لصد أي عدوان صهيوني قد يطال قطاع غزة.



    جاءت أقوال "أبو أحمد" خلال تصريحات صحفية له اليوم، حيث قال "إن المقاومة الفلسطينية على أتم الاستعداد لمواجهة أي عدوان صهيوني قد يطال القطاع"، مستبعداً في الوقت ذاته أن يقوم جيش الاحتلال بأي عملية عسكرية في غزة.



    وحول قيام سرايا القدس بتجهيز العشرات من الاستشهاديات لتنفيذ عمليات استشهادية ضد قوات الاحتلال التي قد تتوغل في القطاع، قال "أبو أحمد"، "هناك العشرات من الاستشهاديين والاستشهاديات وسرايا القدس تنتظر الفرصة المناسبة لتنفيذ العديد من العمليات خصوصاً في حال أقدم العدو الصهيوني علي اجتياح مناطق في قطاع غزة".



    وأكد أبو أحمد على أن العمليات الاستشهادية إحدى عمليات المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني وقد أثبتت جدارتها على مدار الأعوام السابقة في وقف الحملات العسكرية خصوصاً على قطاع غزة.



    وحول تهديدات العدو الصهيوني بمواصلة عمليات الاغتيال واستهداف المقاومين، قال "أبو أحمد" إن تهديدات العدو الصهيوني ليست بجديدة وهي مستمرة ويتم تنفيذها من خلال القصف الجوي الذي يستهدف منازل المواطنين الآمنين وهذا دليل واضح على فشل العدوان الصهيوني في تحقيق أهدافه في وقف عمليات إطلاق الصواريخ التي يتواصل إطلاقها رغم كثافة الهجمات الصهيونية".
يعمل...
X