إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار الصحافة الصهيوينة لليوم الأحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    سبعة شهداء و12 جريحا في مجزرة بشعة نفذتها طائرات الاحتلال بقصفها ديوان عائلة الحية في حي الشجاعية بغزة





    غزة في 20 مايو / سما / نفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم مجزرة بشعة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة سقط خلالها سبعة شهداء فلسطينين على الافل واثني جريحا حتى الان .

    وأكد الدكتور معاوية حسنين في اتصال هاتفي مع " سما " سقوط خمسة شهداء و12 جريحا وصفت حالة 10 منهم بالخطيرة مشيرا إلى ان الشهداء وصلوا إلى المشفى أشلاء ممزقة فيما قال شهود عيان انهم انتشلوا جثثا لسبعة شهداء.

    وأضاف حسنين ان عدد الشهداء مرشح للزيادة نظرا لخطورة بعض الحالات.

    وأضاف الشهود ان طائرات الاحتلال الاسرائيلي قصفت ديوان عائلة الحية والملاصق لمنزل الدكتور خليل الحية عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة حماس والكائن في حي الشجاعية شرق غزة .

    واكدت مصادر خاصة نجاة الدكتور خليل الحية من محاولة الاغتيال التي جاءت تلبية لقرارات المجلس الوزاري الامني المصغر ظهر اليوم.

    تعليق


    • #32
      ارتفاع عدد الشهدا الى ثمانية شهداء

      تعليق


      • #33

        اسرائيل تطالب المملكة السعودية بالتدخل لوقف اطلاق الصواريخ على سديروت

        حتى السعودية أصبحوا يستغيثوها

        كل التحية لصواريخ المقاومة الأبية




        ياسر عبد ربه : الامر المهم هو ان تتوقف الصواريخ الفلسطينية الحمقاء التي لا يستفيد منها احد ما عدا الاسرائيليين
        الكلام صفة المتكلم ...وهو الأحمق والغبي

        أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
        وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
        واذاق قلبي من كؤوس مرارة
        في بحر حزن من بكاي رماني !

        تعليق


        • #34
          وزير الدفاع عمير بيرتس: قوات جيش الدفاع تقوم بنشاطات ناجحة وناجعة ضد مطلقي القذائف الصاروخية في قطاع غزة وفقا لخطة مدروسة
          نعم وهذا دليل صدقهم

          سرايا القدس تدك هدفين إسرائيليين جنوب القطاع بـ 4قذائف هاون وصاروخين

          القيادي الحمساوي خليل الحية من محاولة اغتيال فيما اسشتهد ثلاثة ممن يعتقد انهم افراد عائلته داخل بيته في حي الشجاعية شرق غزة والذي تعرض مساء اليوم لغارة اسرائيلية.
          حسبنا الله ونعم الوكيل

          نسأل الله له السلامة هو وكل المجاهدين المرابطين

          ورحم الله تعالى من استشهد



          وشكرا لكم اخوتي وجزاكم الله خيرا

          أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
          وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
          واذاق قلبي من كؤوس مرارة
          في بحر حزن من بكاي رماني !

          تعليق


          • #35
            حماس تتوعد بالرد: 8شهداء بينهم 7 من عائلة الحية في غارة اسرائيلية على ديوان العائلة بغزة ونجاة القيادي خليل الحية

            تعليق


            • #36
              استضاف فندق في مدينة الناصرة العربية في إسرائيل، لاجئين من سكان بلدة اسديروت، التي هجرها معظم سكانها خلال الأيام الماضية، بسبب استمرار تساقط الصواريخ محلية الصنع عليها من شمال قطاع غزة.

              وقال جوزيف طبارة، أحد اصحاب الفندق، بأنه تم توجيه دعوة من خلال بلدية اسديروت، برغبة الفندق باستضافة عدد من سكان البلدة، وتلقت إدارة الفندق اتصالا من بلدية اسديروت أخبرتها بموافقتها على السماح لعشرين عائلة يهودية بالقدوم للفندق.

              واشار طبارة، في حديث للإذاعة الإسرائيلية، بان معظم الذين وصلوا إلى الفندق هم من النساء والأطفال، أقاموا مجانا في الفندق، الذي نظم لهم أيضا جولة في أسواق ومعالم مدينة الناصرة، التي قال العديد منهم بأنهم يزورونها لاول مرة.

              وتعتبر مدينة الناصرة، المدينة العربية الأكبر في إسرائيل، وستشهد اليوم مهرجانا ضخما تنظمه الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، التي يشكل الحزب الشيوعي الإسرائيلي عمودها الفقري، لدعوة المتقاتلين في قطاع غزة لوقف الاقتتال الدموي الذي شهده قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

              وقال طبارة، بان إدارة الفندق بادرت لهذه الخطوة، لاعتبارات إنسانية، بعد مشاهدة صور الذعر والدمار في اسديروت وقطاع غزة، واعرب عن أمله لو كان بمقدوره استضافة عائلات من قطاع غزة أيضا في الفندق، ولكن هذا الأمر متعذرا الان.

              أما وسام طبارة من أصحاب الفندق فقال بان سكان اسديروت الذي مكثوا في فندقه رأوا ما وصفه الوجه الآخر للشعب الفلسطيني، وخرجوا بانطباعات جيدة.

              وحسب إحصاءات بلدية اسديروت، فان 4 الاف من سكان البلدة تم إجلائهم عنها بشكل رسمي، وعبر البلدية، غير الذين غادروها بشكل شخصي وبسياراتهم الخاصة.

              واحتلت التجاذبات بين الثري اركادي غايدمك، والحكومة الإسرائيلية حول دعم اسديروت، العناوين الرئيسية في الصحف العبرية الصادرة اليوم.

              وخصصت صحيفة يديعوت احرنوت عنوانها الرئيس عن ذلك قائلة بان "غايدمك يتعهد والحكومة تنفذ" مشيرة إلى الاستقبال الذي حظي به الثري اليهودي من اصل روسي لدى وصوله نهار الجمعة إلى اسديروت وإعلانه التبرع بثلاثين مليون دولار لبناء وتحصين نحو 1300 وحدة سكنية في البلدة.

              وتقول الصحيفة بأنه ما أن علم أيهود اولمرت، رئيس الوزراء بخطوة غايدمك ذو الشعبية الكبيرة، حتى أرسل وزير دفاعه عمير بيرتس إلى البلدة، ليعلن بان الحكومة ستباشر بتحصين منازل السكان، ابتداء من اليوم الأحد، وأنها ستنجز في كل شهر 200 وحدة سكنية.

              وطلب بيرتس من رئيس بلدية اسديروت عدم الموافقة على طلب غايدمك، وسيحسم رئيس البلدية الأمر غدا الاثنين، أما بالموافقة على طلب غايدمك، أو رفضه إرضاء لبيرتس واولمرت.

              وعلقت الصحيفة التي خصصت صفحتيها الثانية والثالثة لنشر تفاصيل الموضوع بالقول "ما لم تفعله قذائف القسام فعله اركادي غايدمك".

              وقالت الصحيفة بان اولمرت كان تعهد لسكان اسديروت قبل شهرين بتحصين منازلهم، ولكنه لم يف بوعده، حتى جاء غايدمك وعرض خدماته، فتحرك اولمرت وبيرتس لسحب البساط من تحت أرجل الثري الروسي الطموح والمحبوب، الذي أثار حسد رئيس الوزراء ووزير دفاعه الذي قوبلا من السكان لدى زيارة البلدة بالسباب والشتائم، بينما استقبل غايدماك بالورود وزحف السكان لاستقباله.

              وعلقت صحيفتا معاريف وهارتس على نفس الموضوع، بعناوين بارزة وعلى الصفحات الأولى والداخلية، حول تحرك اولمرت وبيرتس المتأخر لسد الطريق على غايدمك، الذي استأجر فندقا في مدينة بئر السبع لسكان اسديروت.

              تعليق

              يعمل...
              X