إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل///////////مقتل اسرائيليين في اطلاق نار شمال غور الاردن قرب قرية فصائل في اريحا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل///////////مقتل اسرائيليين في اطلاق نار شمال غور الاردن قرب قرية فصائل في اريحا

    مقتل اسرائيليين في اطلاق نار شمال غور الاردن قرب قرية فصائل في اريحا
    التحية كل التحية لابناء سرايا القدس فى فلسطين

  • #2
    رام الله-فلسطين برس- اعلنت الشرطة الاسرائيلية عن مقتل اسرائيليين اثنين في اطلاق نار تعرضا له شمال غور الاردن قرب قرية فصائل في اريحا.

    وعثرت الشرطة مساء يوم " الاحد " على اسرائيليين داخل سيارتهما على طريق رقم 90 بالقرب من مستوطنة " مشوئاه " في منطقة وادي عربه " وقد تعرضا لاطلاق النار في الجزء العلوي من جسدهما .

    واضافت المصادر ان طاقم الاسعاف الذي وصل الى المكان قرر موتهما رسميا بعد عدة محاولات لانقاذهما فيما لازالت الشرطة تحقق في الموضوع مع احتمالية مقتلهما جراء عملية اطلاق نار على خلفية قومية لكن الشرطة تحقق في جميع الاتجاهات .

    وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة فيما لم تعلن الشرطة عن مصادر اطلاق النار فيما اذا كانت من الجانب الاردني او من الجانب الفلسطيني .

    وقال المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ان ملابسات الحادث ما زال قيد التحقيق ، لكن يتضح ان السيارة تعرضت لاطلاق نار عن قرب ما ادى الى انقلابها ومقتل الاثنين.
    التحية كل التحية لابناء سرايا القدس فى فلسطين

    تعليق


    • #3
      أولمرت يوعز إلى مبعوثيه في القاهرة لتمديد محادثاتهما وجلسة حكومته تؤجل ليوم الغد ::

      16 / 03 / 2009 - 07:17 صباحاً تاريخ الإضافة :


      فلسطين اليوم : ترجمة خاصة

      أوعز رئيس الحكومة الإسرائيلية أيهود أولمرت الليلة الماضية إلى مبعوثَيْه في القاهرة رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" يوفال ديسكين ومسؤول ملف الأسرى عوفر ديكل بتمديد محادثاتهما مع كبار المسؤولين المصريين لـ 24 ساعة أخرى.

      ويأتي الإيعاز – بحسب الإذاعة العبرية العامة- في محاولة لدفع صفقة لتبادل الأسرى مع حركة "حماس" تشمل الإفراج عن الجندي الأسير جلعاد شاليط.

      وبالتالي تقرر أن يؤجَّل إلى يوم غد موعد جلسة الحكومة الإسرائيلية الاستثنائية التي كان من المقرر عقدها صباح اليوم للاطلاع على تطورات قضية شاليط.

      ورغم عدم ورود أي إشارة حتى اللحظة حول تحقيق انطلاقة في محادثات القاهرة، إلا أن الصحف الإسرائيلية وصفت محادثات اليوم بأنها حاسمة.
      التحية كل التحية لابناء سرايا القدس فى فلسطين

      تعليق


      • #4
        مقتل ضابطين من الشرطة الاسرائيلية في عملية فدائية نفذها مقاومون فلسطينيون في منطقة غور الاردن وجيش الاحتلال يطالب المستوطنيين البقاء في منازلهم





        القدس المحتلة في 15 مارس \ سما \ اعلن التلفزيون الاسرائيلي القناة الثانية ان اثنين من ضباط الشرطة الاسرائيلية قنلا في عملية اطلاق نار في منطقة الاغوار في الضفة المحتلة . وقالت الشرطة انها عثرت مساء اليوم " الاحد " على اثنين من ضباطها مقتولين داخل سيارتهما على طريق رقم 90 بالقرب من مستوطنة " مشوئاه " في منطقة وادي عربه " وقد تعرضا لاطلاق النار في الجزء العلوي من جسدهما .
        وقالت مصادر طبية اسرائيلية ان كافة محاولات الانقاذ فشلت وانه قد تم نقل جثتي القتيلين الى مشفى اسرائيلي قريب. واكدت مصادر عسكرية اسرائيلية ان الحديث يدور عن عملية فدائية تفذها مقاومون فلسطينيون فيما بدات قوات الاحتلال في البحث عن منفذي العملية وطالبت كافة مستوطني الاغوار بالبقاء في منازلهم.

        وقالت مصادر عسكرية اسرائيلية ان الحديث يدور عن عملية نفذت على خلفية قومية في اشارة الى منفذين فلسطينيين مشيرة الى ان الحديث يدور على مقاوم فلسطيني او اثنين.
        سرايا القدس شرفاء الوطن والمقاومة الشريفة ضد الصهاينة

        تعليق


        • #5
          اللهم انصر اخواننا المجاهدين على اعداء الدين

          تعليق


          • #6
            الله واكبر ولله الحمد

            تعليق

            يعمل...
            X