إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استطلاع للرأي : غالبية إسرائيلية ترى أن إسرائيل أوقفت حربها على غزة مبكراً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استطلاع للرأي : غالبية إسرائيلية ترى أن إسرائيل أوقفت حربها على غزة مبكراً


    القدس المحتلة / سما / تبين من استطلاع للرأي أجراه المركز الفلسطيني للسياسة في رام الله ومؤسسة إسرائيلية للسلام خلال الشهر الحالي، أن ثُلُثي الإسرائيليين يعتقدون أن إسرائيل أوقفت العملية العسكرية على غزة في وقت مبكر جدا.

    واعتبر الثُلث الآخر أنه كان ينبغي على إسرائيل أن تحتل قطاع غزة بأكمله من جديد، والبقاء هناك طالما بقي إطلاق الصواريخ مستمرا.

    واتضح في الاستطلاع أن الفلسطينيين والإسرائيليين على حد سواء كانوا ضد تجديد المحادثات السياسية على الحل النهائي قبل الوفاء بشروط خارطة الطريق لكل جانب، والتي من ضمنها وقف العمليات ووقف إطلاق الصواريخ من الجانب الفلسطيني، وتجميد البناء في المستوطنات من الجانب الإسرائيلي.

    وبحسب الاستطلاع الذي نقلته القناة السابعة اليوم، فإن كلا الجانبين عبرا عن تشاؤمهما لاحتمال قيام دولة فلسطينية مستقلة بجانب إسرائيل في المستقبل القريب، بالإضافة إلى قدرة الحكومة الجديدة للوصول إلى حل.

    وجاء في الاستطلاع أنه في نصف السنة الأخيرة، كان هناك هبوط في التأييد الإسرائيلي لاتفاقية تهدئة بين إسرائيل وحماس، حيث أن 48% من اليهود يؤيدون التهدئة، أما في الوسط الفلسطيني فيؤيد 75% منهم التهدئة.

    وأوضح الاستطلاع أن هناك بعض الأمور اتفق عليها الطرفان، مثل عدم تأييد استمرارية العنف بعد العملية العسكرية على قطاع غزة، وأمور سياسية داخلية في إسرائيل والسلطة الفلسطينية.



    http://www.samanews.com/index.php?id=details&sid=50579

  • #2
    سيهزم الجمع ويولون الدبر
    تحية الي حزب الله من سرايا القدس - مدينة جنين



    تعليق


    • #3
      انسحبوا لانهم عرفو انا غزة لا تهزم بقدرت الله

      تعليق


      • #4
        ان شاء الله تعالى اليهود سيهزموا في كل مكان
        سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

        تعليق

        يعمل...
        X