إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حسين الشيخ : اسرائيل اعادت 300 قطعة سلاح للسلطة ونعمل على ازالة حوارة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حسين الشيخ : اسرائيل اعادت 300 قطعة سلاح للسلطة ونعمل على ازالة حوارة

    ابلس - معا - قال الوزير حسين الشيخ مسؤول دائرة الشؤون المدنية في السلطة، خلال زيارة تفقدية قام بها على حاجز بيت ايبا السابق، بعد ظهر اليوم الاحد، ان السلطة تعمل على ازالة حاجز حوارة جنوبي نابلس بشكل كامل، وان ازالة حاجز بيت ايبا غربي نابلس خطوة جيدة ولكنها غير كافية في ظل استمرار وجود ما يقارب 550 حاجزا على مداخل محافظات الضفة الغربية، واصفا الحواجز انها حواجز سياسية وليست امنية، وانها لم تؤثر على تنفيذ عمليات داخل اسرائيل من عدمها.

    وكشف حسين الشيخ في رد على سؤال لمراسل "معا" في نابلس على الحاجز السابق، ان اسرائيل اعادت 300 قطعة سلاح للسلطة الوطنية الفلسطينية من ضمن الاف القطع التي صادرتها خلال عملية السور الواقي عام 2002.

    وتمنى الشيخ ان تتم صفقة تبادل الاسرى مع الجندي الاسرائيلي الاسير شاليط في القريب العاجل وان يتم الافراج عن كافة الاسرى المناضلين وخصوصا ممن امضوا عشرات السنوات خلف قضبان الاحتلال.

    واكد الشيخ انه لا مفاوضات مع اسرائيل باستمرار الاجتياحات والاعتقالات والحواجز.

    وبدوره، قال يوئاف ديسكن رئيس الادارة المدنية الاسرائيلية بالضفة الغربية خلال جولته على حاجز بيت ايبا السابق الذي ازيل صباح اليوم، ان التسهيلات التي قامت اسرائيل بتنفيذها جاءت بعد ان استقر الوضع الامني في محافظات الضفة وخصوصا في محافظة نابلس على حد تعبيره، مؤكدا ان اسرائيل تبحث المزيد من التسهيلات على الحواجز الاسرائيلية، وخصوصا حاجز حوارة العسكري جنوبي مدينة نابلس، موضحا ان حوارة سيشهد تغيرات ملموسة على حركة وتنقل المواطنين حتى نهاية العام الجاري.

    واشاد ديسكن بدور اجهزة الامن الفلسطينية في العمل على استتباب الامن في الضفة.

    وتجول ديسكن برفقة حسين الشيخ على حاجز بيت ايبا السابق واطلعا على التسهيلات هناك.

    وكانت اسرائيل قد ازالت صباح اليوم حاجز بيت ايبا غربي نابلس بالكامل، ونصبت بوابة حديدة على بعد 2 كم، وبالتالي يسمح للمواطنين بالعبور من البوابة يوميا من الساعة الخامسة صباحا وحتى 12 عند منتصف الليل دون تفتيش.

  • #2
    قال يوئاف ديسكن رئيس الادارة المدنية الاسرائيلية بالضفة الغربية خلال جولته على حاجز بيت ايبا السابق الذي ازيل صباح اليوم، ان التسهيلات التي قامت اسرائيل بتنفيذها جاءت بعد ان استقر الوضع الامني في محافظات الضفة وخصوصا في محافظة نابلس

    تعليق


    • #3
      اشاد ديسكن بدور اجهزة الامن الفلسطينية في العمل على استتباب الامن في الضفة.

      تعليق


      • #4
        تجول ديسكن برفقة حسين الشيخ على حاجز بيت ايبا السابق واطلعا على التسهيلات هناك.

        تعليق


        • #5
          حسبي الله علي اليهود وعلي ضايتن وعباس
          والله يا جماعة الخير السلاح هدا كله ضدد المجاهدين

          تعليق

          يعمل...
          X