إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العدو يصعد من التلويح بعدوان جديد.. وفصائل المقاومة تؤكد جاهزيتها لأي عدوان صهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العدو يصعد من التلويح بعدوان جديد.. وفصائل المقاومة تؤكد جاهزيتها لأي عدوان صهيوني

    العدو يصعد من التلويح بعدوان جديد.. وفصائل المقاومة تؤكد جاهزيتها لأي عدوان صهيوني
    12

    تصاعدت تهديدات العدو لقطاع غزة عقب الحرب الصهيونية والتي استمرت 23 يوماً ارتكب فيها الاحتلال عشرات المجازر والتي سقط فيها اكثر من 1300 شيد والاف الجرحى بالاضافة الي تدمير نحو 20 ألف وحدة سكنية.



    انتهت الحرب على القطاع أو هكذا يبدو حتى الآن، لكن الاحتلال واصل قصفه لقطاع غزة، مع رفضه في آخر نقطة الاتفاق الذي وافق عليه عبر الوسيط المصري لعقد تهدئة مع فصائل المقاومة بغزة.



    وفي مقابل التصعيد الكلامي والفعلي من قبل الكيان الصهيوني صعدت المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي من إطلاق الصواريخ باتجاه جنوب الكيان، رداً على عمليات الاغتيال التي طالت قادتها ومجاهديها في قطاع غزة .



    تهديدات مستمرة:

    ونقلت وسائل إعلام العدو خلال الأيام الماضية عن مصادر عسكرية وصفتها بالرفيعة قولها إن جيش الاحتلال يتحضر لتنفيذ عملية قوية جداً ضد قطاع غزة، وان الخطط جاهزة وتحمل اسم "يمكن وقف إطلاق الصواريخ من غزة".



    سرايا القدس: جاهزون لأي عدوان صهيوني جديد ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائم الاحتلال

    قال أبو حمزة الناطق الإعلامي باسم " سرايا القدس " بأنة سرايا القدس لا يمكنها أن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم العدو الصهيوني , أو تنفيذ عمليات استهداف لقادة ومجاهدي سرايا القدس وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية.



    وأشار من الملاحظ أن كافة الأجيال الصهيونية وصولا للجيل الثامن عشر الذي يحكم الكيان الآن يتنافسون ويتربعون على عرش الظلم علي حساب أبناء الشعب الفلسطيني , فبالتالي نحن في سرايا القدس وجدنا ما وجدنا إلا لندافع عن أرضنا وعن أبناء شعبنا بكل ما أوتينا من قوة , ونحن نعلم أننا سندفع ثمن باهظا من رجالنا ومجاهدينا وقادتنا, طالما أن العدو مازال يحتل أرضنا فإن وفاتورة الحساب مع هذا العدو المسخ لا زالت طويلة، وإننا بحمد الله نمتلك أقوى الأسلحة التي يعجز العدو عن تصنيعها هي الإرادة والعزيمة التي لا تهزم ولا تقهر لان حب الوطن يجرى في دمائنا والدفاع عنه ميراثنا وحقنا وزادنا.



    وأكد أبو حمزة بأنة سرايا القدس علي جاهزية تامة ومطلقة لأي عدوان صهيوني جديد قد يستهدف أبناء شعبنا ومجاهديه.



    كتائب القسام: أي عدوان جديد على القطاع سيكون بمثابة شرارة ستشعل المنطقة من جديد

    ومن جهة أخري قال أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم كتائب القسام :" "بأن أي عدوان جديد على القطاع سيكون بمثابة شرارة ستشعل المنطقة من جديد وسيكون ردنا قوياً ورادعاً إذا ما أقدم الصهاينة على أي جريمة جديدة ".



    وأكد ابو عبيدة "على ان القسام على جاهزية بفضل الله للتصدي لأي عدوان مهما كان وذلك لأنه ليس في قاموسنا الانسحاب أو التراجع أو الهزيمة، فنحن ندافع عن أرضنا ولدينا من الإمكانات المتواضعة ما يؤلم الاحتلال وما يفاجؤه ونحن لم نستخدم كل ما بجعبتنا ولا زال لدينا الكثير مما سنستخدمه للدفاع عن شعبنا في وجه أي حرب جديدة ضدنا".



    كتائب الاقصي: تطالب بتصعيد المقاومة ردا علي تهديدات العدو

    أما القيادي في كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح أبو ثائر فطالب بتصعيد من جانب المقاومة في القطاع للرد على هذه التهديدات المتلاحقة ولما يتعرض له المسجد الأقصى ومدينة القدس من حفريات.





    وربط أبو ثائر بين التهديدات والحوار الفلسطيني الداخلي في القاهرة، مؤكداً أن التهديدات تهدف إلى ارباك الساحة الفلسطينية وهو ما يستدعي من كل الفصائل التوحد وانهاء الانقسام والخروج بموقف موحد يدعم المقاومة ويحميها ويجابه العدوان المرتقب.

  • #2
    بازن الله ستكون المقاومة شديد العنف مع العدوان العاصب اكثر من المعر كة القادمة بازن الله ازا فكر العدو للدخول الي غزة

    تعليق


    • #3
      لن تكون غزة نزها لهم باذن الله

      تعليق

      يعمل...
      X