إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هآرتس : محامي من الناصرة يرفع دعوة قضائية ضد اسرائيل يطالب فيها بتعويض عائلة "السموني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هآرتس : محامي من الناصرة يرفع دعوة قضائية ضد اسرائيل يطالب فيها بتعويض عائلة "السموني

    هآرتس : محامي من الناصرة يرفع دعوة قضائية ضد اسرائيل يطالب فيها بتعويض عائلة "السموني" في قطاع غزة بمبلغ 850 مليون شيكل





    القدس المحتلة / سما / قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية في عددها الصادر اليوم الأربعاء ان المحامي محمد فقرا من مدينة الناصرة رفع دعوة قضائية ضد إسرائيل يطالب فيها بتعويض عائلة الساموني التي فقدت 29 نفر من العائلة خلال الحرب على غزة، يطالب بتعويض قدره 850 مليون شيكل.

    وقالت هآرتس" تم تقديم دعوى قضائية بإسم عائلة الماسوني في غزة إلى المحكمة اللوائية في الناصرة، على يد المحامي محمد فقرا وهو مواطن فلسطيني إسرائيلي من الناصرة، ويطالب فقرا بتعويض لعائلة الساموني بملغ 850 دولار، وقد أفاد محمد فقرا بأنه قدم الدعوى بإسم 79 شخصًا من أبناء عائلة الساموني".

    وأضافت الصحيفة" صرح أفراد من عائلة الساموني أمس لصحيفة هآرتس بأنهم لم يوقعوا على أي توكيل للمحامي فقرا كي يقدم الدعوى القضائية باسمهم، وصرح المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان في غزة بأن لا علاقة بين المركز وبين المحامي فقرا، ووفقا لطلب من العائلة فإنه سيتم اتخاذ الخطوات ألازمة لوقف الدعوى، وسيتم فحص طبيعة تقديمها".

    وأشار أحد أبناء عائلة فقرا وفقًا لصحيفة هآرتس بأنه تحدث في السابق مع المحامي محمد فقرا، وأخبره عن أسماء الشهداء ال29 من عائلة الساموني، لكن فقرا لم يرسل أية مندوب للحصول على تصريحات وشهادات، ولم تتمكن هآرتس من الحصول على تعقيب من المحامي محمد فقرا بشأن القضية.

    وأشارت هآرتس إلى "أن قصة عائلة الساموني تم نشرها في الكثير من وسائل الإعلام العالمية، بحيث فقدت العائلة 29 شخصًا خلال 24 ساعة بين الرابع والخامس من كانون الثاني خلال الحرب على غزة، وهذه العائلة تعيش شرق حي الزيتون وغرب شارع صلاح الدين".

    وكتبت هآرتس عن تفاصيل المجزرة التي تعرضت لها عائلة الساموني ومن أهم ما ورد في التفاصيل ذكرت:" لقد تلقى الصليب الأحمر تصريحا بنقل الجرحى أربعة أيام بعد تعرضها للقصف، الأمر الذي أدى لاستشهاد عدد كبير من الجرحى الذين أصيبوا إصابات خطرة، ومن بين الجرحى وجد أطفال كانوا قد جلسوا إلى جانب أمهاتهم القتلى".




  • #2
    ابن عمي القاضي
    اطلب العوض من الله يا اختي الكريمة

    تعليق


    • #3
      لا تتعب حالك اخي المحامي اسرائيل فوق القانون

      تعليق


      • #4
        وفق الله كل من وقف بجانب قضيتنا العادلة
        تهنئة من شباب حركة الجهاد الاسلامي في مدينة خانيونس
        الي أعضاء شبكة حوار بوابة الأقصي.
        بمناسبة ولادة نبي الهدي والرحمة محمد صلي الله عليه وآله وسلم
        وكل عام وأنتم الي الله ورسوله أقرب


        تعليق

        يعمل...
        X