إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله أكبر ياسر عبد ربه يتعرض لتهديد قبل لحضات وعباس ليس معترف به بين صفوف أبناء فتح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الله أكبر ياسر عبد ربه يتعرض لتهديد قبل لحضات وعباس ليس معترف به بين صفوف أبناء فتح

    سلام الله عليكم



    بيان عسكرى صادر عن كتائب شهداء الأقصى _ فلسطين




    كتائب الأقصى تهاجم "تيار أوسلو" وتتخندق مع المقاومة

    الجزيرة نت- الوكالات: هاجمت كتائب شهداء الأقصى المحسوبة على حركة التحرير الفلسطيني (فتح) ما سمته جناح التسوية في فتح والسلطة الفلسطينية قائلة إنها تقف في نفس الخندق مع فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

    وجاء في بيان صادر عن المجموعة التي صنفت نفسها بأنها "جناح الكفاح المسلح" في حركة فتح "لن نسمح أن يدمج موقفنا بمواقف بعض الخطوط السياسية التي تعارض وتكافح المقاومة ونؤكد أن هذه المعارك والمجازر بغزة دعمت وأسندت مرحلة التثقيف والتعبئة على نهج الكفاح المسلح (في فتح) بعد أن جاء حصاد العدو مطابقاً لزرع قيادة أوسلو، و شعبنا يعرف جيدا من كان مع القضية والمقاومة ومن فرط بها في غفلة من الزمن".

    وهاجم بيان المجموعة التي قالت إنها "فصيل مقاوم مستقل" بالاسم ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية الذي وصفته بـ "الثرثار المتعجرف المطرود من الجبهة الشعبية والديمقراطية" والقيادي في فتح محمد دحلان الذي قالت عنه إنه "زج بفتح في معارك جانبية تبعدنا عن مهمتها الأولى وهي المقاومة والتحرير".

    كما حملت المجموعة في بيانها الذي تلقت الجزيرة نت نسخة منه على ممارسات قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية التي تعطي التعليمات بملاحقة أبناء شعبنا في الخليل وبقمع المتظاهرين الذين هبوا من أجل نصرة أبناء شعبنا في غزة .. وبسجن أبطال كتائب الأقصى والعودة في سجن أريحا وسجن الجنيد بنابلس وملاحقة نشطاء فتح بالخليل وجنين".

    وقال البيان الصادر عن المجموعة "نؤكد أن مجموعات وخلايا شهداء الأقصى وفتح-جناح الكفاح المسلح، والتي استشهد منها 35 مناضلا وأصيب 16 آخرون من مقاتليها (في العدوان الإسرائيلي على غزة) كانت ولا زالت في جسم المقاومة الميدانية في كافة مناطق القطاع ولن نسمح للمتفرجين أصحاب الياقات بالسلطة بالتحدث باسمنا".

    وأكدت المجموعة أنها تقف في خندق المقاومة مع بقية الفصائل الفلسطينية وأنها متباعدة في مواقفها عن من سمتهم بفتح أوسلو "لأنهم تورطوا بخديعة الحل السلمي ونحن مع كل من حمل السلاح في وجه الاحتلال دفاعا عن الأرض والعرض والشعب والمقدسات وحق العودة ومع الأيادي النظيفة التي تحارب الفاسدين وكتائبنا في حالة اصطفاف ثوري لترد على ظلم و فظائع وجرائم الاحتلال".

    وأكدت الكتائب في بيانها أنها "لا تعترف بكل الاتفاقيات والمفاوضات التي تمت مع العدو من قيادة السلطة وهي لن تحمي شعبنا حيث بقي الاحتلال بغزة وبالضفة".

    واعتبر البيان أن "أي مشروع يكبل المقاومة هو خيانة فمشروعنا هو المواجهة مع الاحتلال بنفس طويل الأمد".

  • #2
    بالمناسبة المدعو محمود رضا عباس رجل أوسلو وسيد الأنبطاحات وبطل الأتفاقيات المخزية فى عيون أبناء كتائب شهداء الأقصى وهو ليس معترف فيه السبب أن الرجل يريد تحويل الضفة الغربية ألى أدارة مدنية كبرى للتنسيق الأمنى بين الأجهزة الأمنية العميله وبين أبطال جهاز الأمن الوقائى هذا للتنبيه ......

    تعليق


    • #3
      اتمنى ان تقوم فتح بمعالجة نفسها وترتيب صفوفها وتنقيتها من المندسين داااااااخليا داااخليا وليس امام الشاشات وتوزيع بيانات

      تعليق


      • #4
        أنت طيب لليوم يا " مدمن قرصنة "
        افتكرتك استشهدت يا راجل ............

        تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

        تعليق


        • #5
          بالنهاية رسالة للجميع أردتم أم أبيتم لن نقبل كأبناء كتائب شهداء الأقصى أن يرأس الحركة رجل أنهزامى أنبطاحى ورسالتنا بالمناسبة بالرد بأطلاق النار على محافظ نابلس
          وأطلاق النار على نبيل عمرو السفير الفلسطينى فى مصر حاليا



          وأرسال تهديدات ألى المدعو سلام فياض قبل فترة قصيرة من الأن بس محاولته طرح أسماء امام قرار العفو العام



          وأعدام ملازم أول من جهاز الأمن الوقائى قبل فترة بتهمة التخابر مع الأحتلال هى رسالة أولى ألى عباس وأجهزة عباس العميلة والتى نتهمها بتصفية القائد هانى الكعبى ورائد االكرمى وأبعاد جهاد جعارة



          أسماء كتائبية لن ولم تغفر لها الأرض ولا حتى السماء



          تقبلوا مرورى

          تعليق


          • #6
            ههههههههههههههههههههههههه أبو مالك




            منور ومنور الشبكة والله يا أبو مالك يا زلمة والله مشتاق ألك طمنى عليك



            احترامى ألك يا أبو مالك

            تعليق


            • #7
              بالنهاية رسالة ألى محمود رضا عباس




              يد الكتائب ممتدة ألى كل مكان وسكوتنا عن الخنوع وعمليات الأعتقال ضدنا وألتزامنا للصمت لا يعنى الخضوع رغم عمليات الأغتيال لعناصرنا بالضفة الغربية




              ولكن أذا سمحت لنا الفرصة سنسقط غصن الزيتون من يد الكتائب وسنجعل الأرض تلفظ جسد عباس ألى خالقها



              رسالة واضحة من أحد أبناء الكتائب ضد تيار أوسلوا العميل ضد تيار العملاء أمثال محمود عباس وأمثال ياسر عبد ربه وأمثال عزام الأحمد وأمثال المدعو الطفل المدلل والذى أختفى عن الساحة محمود أمريكيا دحلان



              تقبلوا مرورى

              تعليق


              • #8
                ههههههههههههههههههههههههه أبو مالك




                منور ومنور الشبكة والله يا أبو مالك يا زلمة والله مشتاق ألك طمنى عليك



                احترامى ألك يا أبو مالك

                الحمد لله رضا من رب العالمين بدي سلامتك وسلامة كل الأخوة
                زي ما انت يا مدمن ما تغيرت أنا أفتكرتك حتكون أكثر واقعية وتصغر خطك شوية وتصلح أخطاءك الاملائية .
                أنت زلمة طيب يا مدمن
                تحياتي لك

                تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                تعليق


                • #9
                  أيضا ضمن حالة الخلافات السائدة داخل صفوف تيار أوسلو العميل بقيادة الحقير محمود رضا عباس


                  نحمل المسؤلية الكاملة عن جملة من الأسماء والتى نحملها جملة وتفصيلا ألى جهاز الأمن الوقائى بقيادة محافظ نابلس صاحب نظرية العفو العام عن المطاردين (مطاردين كتائب شهداء الأقصى وتفكيك مجموعات فرسان الليل فى نابلس والبلدة القديمة وغيرها من مدن الضفة الغربية )






                  وكأبناء كتائب شهداء الأقصى الرواتب وغيرها وقرارات العفو العام عن المطاردين لن ورب الكعبة نقبل بها ونعم لأستمرار عمليات الأغتيال ضدنا مقابل أرض فلسطين وأرض القدس الشريفة ونعم لزوال تيار أوسلوا العميل والله أكبر والنصر للمقامة الكتائبية الأقصاوية فى الضفة الغربية ضد تيار أوسلوا العميل بقيادة الكلب محمود رضا عباس



                  تقبلوا مرورى

                  تعليق


                  • #10
                    الله يسعدك ربى يا أخى أبو مالك وأنتا بدون مجاملة والله مثل أخى الكبير يا أبو مالك ربى يحفظك من كل شر وربى يكون هيك النجاح طريق عزك




                    على العموم تقبل أحترامى ألك أخى أبو مالك وللجميع هون

                    تعليق


                    • #11
                      بالمناسبة من أجمل عمليات النصر ضد تيار أوسلو تارة بالهجوم على العميل محمود عباس ومحافظ نابلس ونبيل عمرو وعزام الأحمد وياسر عبد ربه والطيب عبد الرحيم والمدعو محمد دحلان




                      تابعوا معى :



                      هنا مقال سرى عن محاولة أقتحام سجن جنيد لمحاولة أخراج بعض الشباب التابعين لكتائب شهداء الأقصى والذى تم أغرائهم بقرار العفو العام بقيادة العميل محيسن محافظ نابلس


                      لكم الخبر تابعوا معى أخوانى أخواتى

                      اعلنت الاجهزة الامنية الفلسطينية في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية حالة الاستنفار الكامل، بعد ان اطلق مسلحون مجهولون فجر امس، النار على سجن الجنيد غرب المدينة. وانتشر مئات المسلحين في الشوارع.
                      وقالت السلطة الفلسطينية انها شرعت بالتحقيق في الحادث، لكنها لم تتهم رسميا جهة بعينها، غير انها غمزت تجاه حركة حماس، وقال محافظ نابلس جمال محيسن لـ«الشرق الاوسط»، ان حماس تزود العناصر الخارجه عن القانون، بالسلاح من اجل اثارة الفتن، وافشال فرض النظام وابتزاز المواطنين، كما ان التحقيق جار لمعرفة ما اذا كانت حماس تقف وراء الحادث.

                      ولم يستطع محيسن اعطاء تفاصيل دقيقة عن عملية اطلاق النار، وقال ان الاجهزة الامنية ممنوعة من الحركة بعد الساعة الـ 12 ليلا، بموجب قرار اسرائيلي يشمل كل مدن الضفة وقراها. ورفض محيسن الافصاح عما اذا كان هناك اي اعتقالات كما اشيع، مكتفيا بالقول انها معطيات امنية، والتحقيق جار.

                      وحسب مصادر امنية فلسطينية، فان عددا من المسلحين، كانوا يستقلون 3 سيارات، اطلقوا النار بعد منتصف الليلة قبل الماضية على مباني مجمع جنيد، الذي يضم المقار الرئيسية لكافة الاجهزة الامنية الفلسطينية في نابلس، كما يضم السجن الذي يحتجز فيه عدد من عناصر حماس، الذين تتهمهم الاجهزة بالانتماء للقوة التنفيذية. وقالت المصادر الامنية إن أجهزة الأمن ردت على مصادر النار، من دون أن يبلغ عن وقوع اصابات في الجانبين. ولم يستثن محيسن ان تكون عناصر من فتح قد اطلقت النار، لكنه عاد ليقول ان حماس تزود العناصر المنفلتة في فتح كذلك بالسلاح، من اجل الاصطدام مع السلطة. ونفت حماس ان تكون وراء عملية اطلاق النار على سجن الجنيد، كما نفت ما وصفته ادعاءات محافظ نابلس حول قيام عناصر من حماس بتزويد عناصر من فتح بالسلاح لنشر الفتن. وقالت حماس في بيان لها: «إنّ الفشل الذريع الذي يرافق المحيسن في تطبيق حملاته الامنية المتتابعة، دفع به إلى تبرير ذلك بكيل التهم جزافاً ضد حركة حماس».

                      وارجعت حماس حادثة إطلاق النار على سجن الجنيد الى خلافات داخل فتح. وقالت ان الايام الاخيرة شهدت اشتباكات عنيفة ومتبادلة بين أجنحة من فتح وعائلات فتحاوية، وعادت حماس لتقول ان لديها موقفا واضحا من عدم استخدام السلاح ضد السلطة.

                      وتعيش نابلس حالة من التوتر والقلق كما نقلت مصادر صحافية، ونشرت السلطة مئات الحواجز داخل المدينة، وكثفت انتشار عناصرها، كما انتشر عشرات المقنعين في الشوارع. ويتبادل المواطنون هناك الاخبار عن قرب وصول قوة جديدة من الاجهزة الامنية قوامها 500 عنصر، مكلفه بضبط الامن في مدينة الفوضى.

                      وكانت نابلس قد شهدت عدة حالات انفلات خلال شهر حولتها الى بؤرة من الفوضى، فقد اصيب مسعف برصاصة في الرأس اثناء شجار بين عائلتين، وتعرضت جمعيات ومؤسسات للاعتداء والنهب، وتجددت اشتباكات العائلات غير مرة، كما اصيب شرطي من مخيم بلاطة برصاص زملائه بعد رفضه التوقف لحاجز امني، وتعرض مثله كثيرون لنيران الأمن بعد رفضهم التوقف عند حواجز تبحث عن السيارات المسروقة. كما بقيت حكاية اختطاف الطفل نديم كلبونة 13 عاما حاضرة بقوة، خوفا من ان تتحول الى ظاهرة اجتماعية، كما شهد مخيم بلاطة عدة شجارات خلال الأسبوع الأخير ادت الى وقوع إصابات جراء استخدام السلاح الناري.

                      اما محيسن فانه يقول انه سيطبق القانون بالقوة، ولو سقط في الطريق بعض الضحايا.





                      تعليق


                      • #12
                        عليهم لعنة الله جميعا
                        تهنئة من شباب حركة الجهاد الاسلامي في مدينة خانيونس
                        الي أعضاء شبكة حوار بوابة الأقصي.
                        بمناسبة ولادة نبي الهدي والرحمة محمد صلي الله عليه وآله وسلم
                        وكل عام وأنتم الي الله ورسوله أقرب


                        تعليق


                        • #13
                          أطلاق النار على وزير فلسطينى بتهمة أتهام مجموعات فرسان الليل بمحاولة الأخلال بالأمن فى مدمن الضفة الغربية وفى كل مدن الضفة الغربية ومدن قطاع غزة ( المقال قديم ولكن ضمن حملة التصفيات لحكومة تيار أوسلو بقيادة العميل محمود رضا عباس



                          تابعوا معى





                          غزة: «الشرق الأوسط»
                          قام مسلحون مجهولون، الليلة قبل الماضية، باطلاق النار بكثافة على منزل الدكتور سمير أبو عيشة، وزير التخطيط ووزير المالية الفلسطيني بالإنابة. وذكرت مصادر فلسطينية أن نفس المسلحين أطلقوا النار أيضاً على منزل المحاضر في جامعة النجاح الوطنية، الدكتور غسان ذوقان، بدون وقوع اصابات في الحادثين. من ناحيته، اتهم الوزير أبو عيشة جهات وصفها بـ«المشبوهة» بالوقوف وراء حادثة إطلاق النار، التي استهدفت منزله. وفي تصريح صحافي، قال ابو عيشة «من الواضح أن من قام بالعمل الإجرامي هذا جهة مرتبطة بسلطات الاحتلال الإسرائيلي، وهي تريد من خلال مثل هذه الأعمال تصعيد الأوضاع، وعدم إنجاح تشكيل حكومة وحدة وطنية»، على حد تعبيره.
                          واشار الى أن بعض الرصاصات اخترقت إحدى النوافذ ودخلت البيت، بدون أن يصاب أحد بأذى. كما أصابت رصاصات أخرى واجهة المنزل والمنزل المجاور. وقال «إن من يقوم بمثل هذه الأعمال بلا شك يريد تخريب الأجواء الإيجابية في الشارع الفلسطيني بعد اتفاق مكة، وبقصد إثارة الفتنة، وهذا واضح لأنني كنت من المشاركين في لقاءات مكة، والحادث جاء بعد يومين من عودتي إلى أرض الوطن». وأكد ابو عيشة أنه وضع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس وزرائه إسماعيل هنية رئيس الوزراء المكلف، ومحافظ نابلس العميد ركن كمال الشيخ في صورة ما جرى، حيث أعرب الجميع عن سخطهم وتنديدهم بهذه الجريمة. وقال إن محافظ نابلس والقيادة الفلسطينية أصدرت تعليماتها للأجهزة الأمنية بملاحقة الجناة والبحث عنهم وتقديمهم للعدالة. من ناحيتها، أعربت الحكومة الفلسطينية عن استنكارها الشديد لإطلاق النار الذي تعرض له منزل الوزير أبو عيشة.

                          وفي تصريح صحافي صادر عنه قال الدكتور غازي حمد الناطق بلسان الحكومة «مثل هذه الأعمال الإجرامية لا تنم إلا عن نية مبيتة لإعادة الساحة الفلسطينية إلى حالة من التوتر والاحتقان وبذر الفتنة من جديد»، على حد تعبيره. وقال «شعبنا الفلسطيني يرفض هذه الممارسات اللاوطنية واللاأخلاقية التي تخدم الاحتلال وأغراضه الخبيثة، ويقف بكل قوته وفصائله أمام من يحاول إثارة الفتنة وسيضرب على أيدي هؤلاء العابثين الذين لا يريدون لشعبنا أمنا ولا استقرارا».

                          وأضاف «أننا ماضون في طريقنا، طريق الوحدة والحوار، طريق العمل والتعاون المشترك، وإن اتفاق مكة المكرمة وما تبعه من توافق على تشكيل حكومة وحدة وطنية سيفتح صفحة جديدة لشعبنا الفلسطيني، ملؤها الأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق». ودعا حمد، إلى مزيد من الوحدة والتلاحم وتعزيز أواصر الأخوة بين أبناء شعبنا «حتى نواجه كل التحديات؛ وعلى رأسها الاحتلال وما يتعرض له المسجد الأقصى من هدم وتخريب». من ناحية ثانية، استنكر العديد من شخصيات مدينة نابلس ورموزها، حادثة إطلاق النار، واعتبروه مدخلاً سلبياً في ظل أجواء الوفاق الفلسطيني. ودان عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس اطلاق النار على منزل الوزير ابو عيشة والدكتور غسان ذوقان، ودعا كل أبناء الشعب الفلسطيني «إلى التسامح ورص الصف الداخلي وتعميق معاني الأخوة والصفوة». من جهتها، استنكرت حركة حماس بشدة حادث إطلاق النار على منزل وزير التخطيط مطالبةً الرئيس عباس بـ«وضع حد لمن يحاول إفساد حالة الوفاق الوطني».

                          ودعا فوزي برهوم الناطق باسم حماس في بيان عباس وكافة القوى الوطنية والاسلامية لـ«وضع حد لكل من تسول له نفسه إفساد حالة الوفاق الوطني الفلسطيني» معتبرا «أن الهدف من هذه الحادثة هو إرباك الساحة الفلسطينية التي قاربت الوصول إلى حالة من الاتفاق لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية».





                          تعليق


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            اه لو تغير حركة فتح مين يقودها


                            اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُــوٌّ تُحِـبُّ العفْــوَ فاعْــفُ ][ عنِّــي ][

                            تعليق


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              بعدين ابو مالك منور الشبكة


                              اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُــوٌّ تُحِـبُّ العفْــوَ فاعْــفُ ][ عنِّــي ][

                              تعليق

                              يعمل...
                              X