إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال تنسحب من طولكرم بعد فشلها في اعتقال قيادي في الجهاد الإسلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال تنسحب من طولكرم بعد فشلها في اعتقال قيادي في الجهاد الإسلامي

    انسحبت قوات الاحتلال التي اقتحمت الحي الجنوبي لمدينة طولكرم مخلفة ورائها إصابات في صفوف المواطنين ودمار في المنازل التي تم مداهمتها بحثا عما تسميه "إسرائيل" بالمطلوبين.



    وأفادت مصادر إعلامية أن ما يقارب 40 آلية عسكرية صهيونية معززة بجرافة وعدد كبير من الجنود، إقتحمت البلدة وحاصرت منازل تابعة لـ "علاء محمود عطواني، و صالح عمر كركور، وشقيقه أحمد، وسط إطلاق كثيف للنيران و قنابل الصوت, بحجة انه يتواجد بداخلها القيادي في الجهاد الإسلامي صالح كركور، مطالبين من سكان المنزل الخروج منه.



    وأوضحت المصادر أن جنود الاحتلال أحضروا إلى المكان رئيس مجلس قروي عتيل، وطالبوه أن يأمر سكان المنزل الخروج منه جميعاً، وبعد أن خرجوا اعتقل جنود الاحتلال الشاب "علاء عطواني" وجردوه من ملابسه واعصبوا أعينه واقتادوه إلى مقر مركز خدمات الشعراوية الذي يقع على مدخل البلدة، كما أصيبت والدته حورية مروح عامر(50) عاماً بجروح في يدها اليسرى جراء الزجاج المتطاير بسبب عمليات التكسير التي نفذها الجنود داخل المنزل.



    وبعد محاصرة المنزل لعدة ساعات، أطلق جنود الاحتلال قذيفة صاروخية حارقة باتجاهه، مما أدى إلى تصاعد النيران منه واحتراق الجزء العلوي بشكل كامل، كما قام جنود الاحتلال بإطلاق النيران بشكل كثيف اتجاه المنزل المحاصر.



    وقام جنود الاحتلال بالانتقال إلى المنازل المجاورة، وداهموا منزل المواطن أبو عمر أبو سنان"الغزاوي" ومنازل ولديه مراد و عمر، وأطلقوا النار بشكل كثيف في الداخل.



    ودارت اشتباكات بالحجارة ما بين الشبان وجنود الاحتلال في محيط المنازل المحاصرة، أسفرت عن إصابة عدد من الشبان بالرصاص المطاطي تم إسعافهم ميدانياً.



    يذكر أن الشاب صالح عمر كركور(24) عاماً، هو احد قادة حركة الجهاد الإسلامي، وكان قد خرج من السجون الصهيونية يوم 14/11/2006 بعد أن قضى حكماً بالسجن مدة 6 سنوات، حيث تدعي سلطات الاحتلال انه مطلوب لديها.



  • #2
    الله اكبر ولله الحمد هذه رسالة موجهة الى الذين يتقاتلون الفرق شاسع بين ابناء الجهاد وابناء حماس وفتح اللهم شد على ايدى ابناء السرايا واجعلهم اللهم بارود ينفجر فى وجه العدو فقط




    سلاماً أكفَ الترابْ.. سلاماً أكفَ الشواطي.. سلاماً أكفَ الجهاد.. تشدُ جِراحَ البِلادْ .
    سلاماً لتلك الملامح.. لتلك الجموع.. سلاماً بيارق هذه الجراحْ.. سلاماً كلما لامس هذا الجرحُ دهراً .
    سلاماً كلما أورقَ النزفُ سلامَ الشهداءْ .

    تعليق

    يعمل...
    X