إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل.. الاونروا تعلق مساعداتها ردا على مصادرة حماس شاحنات مساعدات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل.. الاونروا تعلق مساعداتها ردا على مصادرة حماس شاحنات مساعدات

    معا - ذكر موقع "يديعوت احرونوت" الاسرائيلي ظهر اليوم الجمعة، ان وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا" اعلنت منذ اليوم تعليق مساعداتها الانسانية لقطاع غزة.

    واضاف الموقع نقلا عن الاونروا ان تعليق مساعداتها جاء ردا على مصادرة 10 شاحنات تحتوي على 200 طن مواد غذائية من مخازن الاونروا بغزة امس الخميس.

    ومن الجدير ذكره، ان الاونروا كانت قد اتهمت الشرطة التابعة للحكومة المقالة بالاستيلاء على مساعدات عينية مخصصة لقطاع غزة في الـ 3 من الشهر الجاري، واشارت حينها انه الشرطة التابعة للمقالة استولت على أكثر من 3500 بطانية و406 طرد غذائي تمت مصادرتها من مخازن الأونروا في مخيم الشاطيء في غزة من قبل طواقم تابعة للشرطة المقالة".

    هذا ولم يتسنى لنا الحصول على رد من الحكومة المقالة بغزة حتى الان.

  • #2
    حماس بتقولك انه هذه السرقة خطأ فنى
    هههههههههههههههههههههههه

    تعليق


    • #3
      حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ارتكب ( خطئ فنى ) ههههههههههههه

      تعليق


      • #4
        سبحان الله وزير حرب صهيوني يدعم الانروا في طرحها الفاشل ضد حماس مع الوكاله وانت هنا تؤكدون مدى العماله التي اصبحت وجه نظر من طرفكم

        والله يا اخي الكريم لو اريد ان اضع هنا مواضيع تثير الفتن كمواضيعك لوضعت في اليوم اكثر من 10 مواضيع لعل الادارة تنتبه للخبث السموم التي تبثوها هنا وان كنت للان لم اكتب اي موضوع لاثارة الفتنة املا من الادارة ان تكون على قدر المسؤلية

        يكون خطا فني افضل من يكون تنسيق امني ضد المجاهدين واخرها شهيد من السرايا وغيره ةالقائمة تطول ولمننا لا نريد اثارة هذا فالكل هنا يعلمة ولا تداروا عمالتكم الواضحة بشئ بسيط من المساعدات

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ابن مسجد البشير مشاهدة المشاركة
          حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ارتكب ( خطئ فنى ) ههههههههههههه

          انت تتحسبن هنا وانت حر فيما تقول ولكن لتكن منصف كيف ساعلمك رغم علمي بعلمك


          الشهيد ابو الرب استشهد في الضفة عن طريق التنسيق الامني بين قوات دايتون العميلة والاحتلال الصهيوني ولو نظرت لامه المكلومة وهي تقول انه دخل على غرفته 3 مقنعين اطلقوا النار عليه وهو نائم بين اخوته هل تستطيع ان تقول لي من هم الملثمين ان لم يكونوا من عصابات دايتون العميلة لماذا يغطون وجوههم

          لماذا لم تثر الموضوع هذا هنا ام انك لا ترى الا ما ترى ههههههههههههههههه

          حسبي الله ونعم الوكيل على كل عميل خائن لدينه ووطنه

          تعليق


          • #6
            مدير المخابرات الأردنية: "حماس" أظهرت قدرتها على البقاء والسلطة متورطة مع "إسرائيل" وفاسدة

            عمان- المركز الفلسطيني للإعلام


            قال الفريق محمد الذهبي مدير المخابرات الأردنية المُقال إن العدوان الصهيوني على غزة أظهر الحجم الفعلي لمحور الاعتدال، مضيفا أن حركة "حماس" أظهرت أنها وبإمكاناتها المتواضعة قادرة على أن تصدّ عن نفسها قرار الإلغاء.

            وبين الذهبي أن الوضع الفلسطيني هو الأسوأ، مشيرا إلى أن السلطة الفلسطينية - التي تجري محاولات إنعاشها بصورة مصطنعة - متورطة مع "إسرائيل" وفاسدة تماماً، وهي مستعدة للتفريط بالحقوق والأرض والعودة مقابل البقاء والامتيازات.

            وقال الذهبي خلال حديث نشرته "السبيل الأردنية" الخميس (5/2)، إن "هذا الحكم لم يتم التوصل إليه بالتحليل، بل بالمعلومات والمعطيات والوثائق، غير المتاحة للنشر".

            وأوضح الذهبي: "ليس هناك واقعياً أيّ إمكان لحل يتّسم بالحد الأدنى من تلبية الحقوق الفلسطينية. وسواء اتجهت الأمور صوب التجميد، أو تجديد المفاوضات الماراثونية غير الهادفة، أو جرى التوصل إلى صيغة، فإنّ النتيجة واحدة: التوسع الاستيطاني، ومحاصرة الفلسطينيين، وقمع المقاومة والمعارضة، والتهجير".

            تعليق

            يعمل...
            X