إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في لقاء مع صحيفة يديعوت: "أبو أحمد" الاغتيالات لن تثنينا عن عملنا الجهادي وسنوات الان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في لقاء مع صحيفة يديعوت: "أبو أحمد" الاغتيالات لن تثنينا عن عملنا الجهادي وسنوات الان

    في لقاء مع صحيفة يديعوت: "أبو أحمد" الاغتيالات لن تثنينا عن عملنا الجهادي وسنوات الانتفاضة شاهد ثابت علي ذلك

    أكد الأخ "أبو أحمد" الناطق الرسمي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن تهديدات العدو الصهيوني باستئناف عمليات الاغتيال بحق مجاهدي السرايا لن تثنيها عن المقاومة.



    وقال "أبو أحمد" في حوار خاص مع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية "إن قرارات العدو الصهيوني لن تثنينا عن مواصلة عمليات إطلاق الصواريخ والتخطيط لتنفيذ العمليات الاستشهادية سواء انطلاقاً من قطاع غزة أو الضفة المحتلة".



    وأضاف "إن تهديدات العدو الصهيوني ليست جديدة وكان وسبق قد هدد قادة الاحتلال بتنفيذ عمليات اغتيال ضد المقاومين وتم ذلك وقدمت المقاومة عشرات الشهداء، إلا أن ذلك لم يمنع المقاومة من الاستمرار في استهداف مواقع العدو".



    وأشار "أبو أحمد" إلى أن مجاهدو المقاومة الفلسطينية وخصوصاً في سرايا القدس يتخذون كافة الاحتياطات الأمنية ضد أي سيناريو صهيوني قد يتم تنفيذه سواء من عمليات اغتيال أو غيره.



    وشدد الناطق باسم سرايا القدس على أن هذه الاحتياطات الأمنية التي يتخذها المجاهدون لن تمنع المقاومين من الاستمرار في أداء واجبهم الجهادي في الدفاع عن أبناء شعبنا الذين يتعرضون لهجمة صهيونية تطال كافة الفلسطينيين في الضفة والقطاع.



    وفي سؤال حول تصاعد وتيرة عمليات إطلاق الصواريخ باتجاه البلدات الصهيونية، واستهداف سرايا القدس صباح اليوم بلدة سديروت بالصواريخ مع بداية الاجتماع الأمني الصهيوني، قال "أبو أحمد" إن هذه رسالة واضحة من قبل المقاومة الفلسطينية لقادة العدو أن تهديداتكم لن تثني المقاومين عن مواصلة استهداف مواقعكم، والسنوات الماضية دليل واضح وشاهد إثبات علي هذه النظرية في حين كان العدو يجتاح بلدة بيت حانون ويستمر في اغتيال المجاهدين كانت الصواريخ تطلق باتجاه البلدات الصهيونية انطلاقاً من ذات البلدة وتصيب أهدافها بدقة مما دعا أهالي البلدة للخروج منها وهذا شاهده العالم بأكمله عبر شاشات التلفاز".



  • #2
    متاكدين يديعوت احرنوت !!

    الا ذلك يؤثر على حياته

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق


    • #3
      عااادي

      هناك قنوات بث هيونية عملت سبق صحفي مع مجاهدين من الضفة
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق

      يعمل...
      X