إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممثل الجهاد في طهران يدعو لتكرار نصر غزة في الميدان على المستوى السياسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ممثل الجهاد في طهران يدعو لتكرار نصر غزة في الميدان على المستوى السياسي

    ممثل الجهاد في طهران يدعو لتكرار نصر غزة في الميدان على المستوى السياسي



    في حديث لوكالة انباء فارس ..ممثل الجهاد الاسلامي يدعو لتحويل الانتصار في غزة الي انتصار سياسي اكبرطهران - فارس : اشار ممثل حركة الجهاد الاسلامي بطهران ناصر ابو شريف الي حق الفلسطينيين في استمرار المقاومة و فتح المعابر و رفع الحصار ، داعيا الي تحويل الانتصار في غزة الي انتصار سياسي اكبر .

    و قال ابو شريف في حديث لمراسل القسم السياسي بوكالة انباء فارس "إن العالم شهد بأم عينه صمود الشعب الفلسطيني امام العدوان الصهيوني الوحشي ، لكن هذه المساعي لن تتكلل بالنجاح و هذا الصمود لن يؤتي اكله ، الا بإتخاذ قرارات صائبة في المجال السياسي ، بعد الحرب"‌ .
    و اضاف ممثل الجهاد الاسلامي بطهران قائلا "إن بعض الدول الغربية و قادة الدول العربية يمهدون حاليا لأن تكسب اسرائيل ما عجزت عن تحقيقه ابان فترة الحرب" ضد اهالي غزة .
    و اردف ابو شريف قائلا : "إن هذا الانتصار المؤقت يجب ان يتحول الي انتصار اكبر ، و هذا ما يتطلب توعية الشعوب" ، مضيفا "بأن علي الدول الاسلامية الذين كانوا جنبا الي جانبنا في تلك المرحلة ، أن يراقبوا المرحلة الراهنة للوصول الي انتصار سياسي كبير" .
    و تابع القول : "إذا استطاعت اسرائيل خطف الاضواء في الحرب السياسية لصالحها ، فأن هذا يعني انها تمكنت من الوصول الي نتائج عدوانها العسكري ضد اهالي غزة ، و من هنا ، علينا ان نعمل علي حسم الحرب السياسية لصالح الفلسطينيين" .
    و ختم ابو شريف القول "علينا ان لا ندع التهدئة تستمر كثيرا" ، مشيرا الي حق الفلسطينيين في استمرار المقاومة و فتح المعابر و رفع الحصار ، و مؤكدا أن استمرار حصار غزة ، جريمة .
    / نهاية الخبر / .
    وداعا ... أحبتي

  • #2
    كل التحية لممثل الجهاد الأخ / ناصر أبو شريف
    وأيضا الحاضنة للمقاومة والداعمة لصمودنا " طهران " تحياتنا موصولة اليها مع كل أذان يصدح ب" لا اله الا الله ..... محمد رسول الله "

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق

    يعمل...
    X