إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد: الاعتقالات السياسية تعزّز الانقسام ولا تساعد في إنجاح الحوار وتخدم الاحتلال..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد: الاعتقالات السياسية تعزّز الانقسام ولا تساعد في إنجاح الحوار وتخدم الاحتلال..

    الجهاد: الاعتقالات السياسية تعزّز الانقسام ولا تساعد في إنجاح الحوار وتخدم الاحتلال..



    أدانت حركة الجهاد الإسلامي استمرار الاعتقالات السياسية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية التابعة لرئاسة السلطة الفلسطينية ضد فصائل المقاومة الفلسطينية، مؤكدة أن هذه الاعتقالات تعزّز الانقسام الداخلي ولا تساعد في إنجاح حوار وطني حقيقي وتخدم الاحتلال الصهيوني.

    وطالب خالد البطش القيادي في الجهاد في تصريحات له، الرئيس محمود عباس المنتهية ولايته و«حكومة رام الله» بإطلاق جميع المعتقلين السياسيين من أبناء حركتي الجهاد وحماس ووقف كافة أشكال الملاحقات التي لا طائل منها ولا تخدم المصلحة الوطنية.

    وقال البطش: «إن الاعتقالات السياسية على مدار الثورة الفلسطينية والحقبة الماضية شكّلت ضربة قوية لجهود المقاومة ولجهود الوحدة الوطنية، وإن الحديث عن مصالحة يجب أن يسبقه إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين».

    ودعا البطش الرئيس عباس بأن يقرن أي دعوة للحوار والمصالحة بعمل على الأرض بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين، ووقف الحملات الإعلامية التحريضية، مشدداً على أن الاعتقالات في الضفة أدّت إلى تعطيل المصالحة الفلسطينية التي دعت لها القاهرة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

    ولم يتوقف رئيس السلطة المنتهية ولايته محمود عباس عن نفي وجود «معتقلين سياسيين» في سجون الأجهزة الأمنية الموالية له في الضفة الغربية. وتقول حركة حماس صاحبة الأغلبية في المجلس التشريعي: «إن المئات من أبنائها معتقلون في سجون الأجهزة الأمنية».

    وانتقدت مؤسسات حقوقية ظاهرة «الاعتقال السياسي» في الأراضي الفلسطينية، وطالبت مراراً بإنهاء تلك الظاهرة.

    وكانت حركة الجهاد الإسلامي أعلنت، قبل يومين، أن أربعة من عناصرها المعتقلين في سجون السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، بدأوا إضراباً مفتوحاً عن الطعام، احتجاجاً على استمرار اعتقالهم والظروف التي يعتقلون فيها والتي وصفتها الحركة بالقاسية.

    وحمّلت الحركة قيادة السلطة في رام الله المسؤولية كاملةً عن حياة المعتقلين الأربعة وباقي المعتقلين السياسيين في سجونها، مطالبة في الوقت نفسه بوقفة فصائلية «جريئة» للإفراج عن هؤلاء المعتقلين.



    26-1-2009



    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
    22:2

  • #2
    طبعا الإعتقالات التي حدثت في الضفة جائت مكملة للحرب الاخيرة على غزة .....

    فالإعتقلات لم تحدث إلا لوقف الرد بالعمليات الإستشهادية والنوعية على العدوان الذي كان مخطط له من اسرائيل والسلطة الفتحاوية ...







    انه لجهاد جهاد ... نصر او استشهاد ...


    قاوم ... قاوم .... قاوم ...

    (قاوم ... قاوم ... قاوم)

    تعليق


    • #3
      ازغرت والا اطبل والا اقوم ارقص
      واخيرا دريوا الشباب
      وداعا ... أحبتي

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله ونعم الوكيل على اعون اليهود من اجهزة الخائن عباس


        الهم عليك بكل من شارك فى اسر ابطالنا هناك هناك بالضفة المنسية



        الهم احفظ مجاهدينا واغشى اعين المنافقيين من اجهزة عباس عنهم
        الهم مكن للمجاهديين هناك




        مشكورة اختى الكريمة
        قال أبو زرعة رحمه الله:
        (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
        22:2

        تعليق


        • #5
          ان الرد على عباس وزمرته كما علمتنا قيادتنا وحركتناا .. وهو عدم جعلهم يتمكنون منا ومن مقاومتنا .. وبالمزيد من الصبر والثبات على الثوابت .. ففلسطين غاليــة ومهرهاا أغلــى .. وبكل تأكيد من يدافع عن عقيدته وثرى فلسطينه .. فلسطين تعتز وتفخر به وتضمه الى باطنهاا كالام الحنون

          فمزيداا من المقاومة في الضفـه .. ولا تجعلو عباس وزمرته يوقعوكم في أفخاخهم .. وأنتم لستم بحاجة لمن يرشدكم لطريقكم يا شعبنا العظيم فكيان بني صهيون الذي شردنا من ديارنا في 48 هو الهدف الاول والاخيــر وكل من يثبت عليه التعاون معه
          التعديل الأخير تم بواسطة مهد السرايا; الساعة 27-01-2009, 01:33 AM.


          شهدائنا ، أنتم الضياء وهم السواد .. أنتم الشموخ وهم الإندحار .. أنتم الكرامة وهم العار

          تعليق

          يعمل...
          X