إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزهار: بديل حكومة الوحدة عودة حكومة حماس مرة أخرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزهار: بديل حكومة الوحدة عودة حكومة حماس مرة أخرى

    محمود الزهار القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، وجود أي سيناريو لمقايضة ضمه إلى مجلس الأمن القومي الفلسطيني بقبول 'حماس' بقاء النائب محمد دحلان عضواً فيه.

    ووصف النائب الزهار في تصريحات له هذه المعلومات بأنها 'ليست إلا محاولة يائسة للتشكيك في مصداقية حماس ومبادئها السياسية'.

    وكانت معلومات مجهولة المصدر أشيعت حول وجود سيناريوهات مقترحة لحل الخلاف بين الرئاسة وحركة 'حماس'، حول الموقف من تعيين النائب محمد دحلان مستشاراً للرئيس عباس للأمن القومي، من بينها أن يتم تعيين الزهار عضواً بمجلس الأمن القومي على اعتبار أنه كان وزيراً في الحكومة السابقة، وهو الآن بدون حقيبة، في مقابل بقاء دحلان فيه.

    وقال الزهار :'هذا السيناريو تطرحه بعض الجهات المعروفة للتشكيك في مبدئية التعيين، وتصوير الأمر كما لو أنه محاصصة أو منافسة، والصورة غير ذلك تماما'.

    و أوضح أن حركته أعدت مذكرة قانونية عبر المجلس التشريعي، أكدت فيها أن الجمع بين مسؤولية تشريعية وأخرى تنفيذية لا يجوز إلا في حالة الوزارة، مضيفاً 'لا يمكن أن نتناقض مع أنفسنا على الإطلاق'.

    على صعيد آخر؛ جدد د. الزهار موقف 'حماس' من التحذيرات بحل الحكومة فيما لو استمر الحصار، وقال: ' هذه التحذيرات مسئولة و ما معنى أن تسقط الحكومة وتبقى الرئاسة؟'.

    وأضاف: 'لا بديل عن حكومة الوحدة الوطنية إلا حكومة حماس أو الحكومة الحالية؛ لأنه في حال سقوط هذه الحكومة و قدوم حكومة من فتح، لا تستطيع أن تحصل على الأغلبية، فلا وجود لأي مبرر لبقاء السلطة إذا سقطت الحكومة'.

  • #2
    يا زهار اتقي الله في العباد، عيطوا لما زهقتو من الفلتان واتهمتو الأجهزة الامنية إنها هي اللي بتسبب الفلتان، والآن لما بدها تضع حد للفلتان صارت القصة مش بالتنسيق معكو، والآن جاي تقول لابديل إلا حماس بعد الوحدة الوطنية، يعني هو ما في غيركو بالبلد، أي أفقرتونا وحاصرتونا وموتونا، بكفي حرام عليكو إنتو كفرة، هو وقت ما بدكو بتمشوا مع الناس ووقت ما بدكو بدكو اتطيروا فوق الناس. اسمع شو رايك لو قلنالك يا زهور أفندي تطلعلك زيارة بلا عودة لأي بلد برة وعيش حياتك هناك بدل ما إنتا طالع نازل على المعبر بس تهرب فلوس وتهرب طناجر كهرب ما بتستحي على حالك وإنتا جايب طنجرة كهرب من مصر وإنتا وزير؟؟؟ وين تشجيع الصناعة الوطنية، مالها طناجر القطاع، ولا لونها مش أخضر، أي هربتو أموال للبلد أكتر من موازنة عام 2003 و عام 2004 وين ودتوها الفلوس؟؟؟ شريتو سلاح ودمار للشعب على أي المليشيات السوداء، وعلى أيدي تيارك الدموي في حماس. الله لا يوفقك يا شيخ ولا يطرحلك بركة لا في صحتك ولا في مالك

    تعليق


    • #3
      من سيء إلى أسوأ

      تعليق

      يعمل...
      X