إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القوة التنفيذية تلقي القبض على مجموعة متعاطي مخدرات ولصوص سيارات في قطاع غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القوة التنفيذية تلقي القبض على مجموعة متعاطي مخدرات ولصوص سيارات في قطاع غزة

    غزة- معا- تمكنت القوة التنفيذية كتيبة شرق غزة بمنطقة التفاح والدرج والشجاعية من إلقاء القبض على مجموعة متعاطي المخدرات وكشفت أكبر شبكة سرقة السيارات في قطاع غزة إضافة إلي استعادة قطعة أرض مساحتها 12دونم لعائلة الشرفا.

    واعترف المدعو (س.ل) بتعاطيه المخدرات منذ فترة كبيرة مقرا على أمكان كثيرة يتم فيها ترويج المخدرات على مستوى قطاع غزة وتبين خلال التحقيق بأنه كان السبب في تعليم باقي أفراد المجموعة تعاطي المخدرات .

    ومن ناحية ثانية أعترف المدعو (ع.ن) بمسئوليته عن تنظيم مجموعة من الأشخاص للتخطيط لسرقة السيارات من المواطنين إضافة لتعامله مع شبكة محترفه في سرقة هذه السيارات وأوضح بأن السيارات التي يتم سرقتها كان يبعها بثمن زهيد ويتم توزيع الأموال على أفراد الشبكة وبين الطرق التي يتم فيها سرقة السيارات .

    ومن جهة أخرى تمكنت القوة التنفيذية من استعادة قطعة ارض مساحتها 12 دونم لعائلة الشرفا حيث استولى عليها مسلحون يتبعون لأحدى العائلات بقوة السلاح وذلك بعد قيام مختار عائلة الشرفا "أبو العبد" بتقديم شكوى للقوة التنفيذية باستيلاء مسلحين يتعبون لأحدى العائلات على 12دونم لهذه العائلة وعلى الفور استجابت التنفيذية وأرسلت قوة إلي المكان وتمكنت من طرد المسلحين من هذه الأرض وتسلميها لعائلة الشرفا . د



    القوة التنفيدية حماة الوطن


    يسهرون الليل من اجل راحة المواطن

  • #2
    جزاهم الله كل خير

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق


    • #3
      مبارك عليكم

      تعليق

      يعمل...
      X