إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زياد النخالة نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي: المقاومة ستخوض قريباً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زياد النخالة نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي: المقاومة ستخوض قريباً

    زياد النخالة نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي: المقاومة ستخوض قريباً

    معركة سياسية كبيرة



    أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن المقاومة ستخوض معركة سياسية كبيرة على صعيد أزمة القطاع خلال الأيام القادمة بقوة واقتدار، مشددة على أن المقاومة ستتابع تنفيذ شروطها لوقف إطلاق النار من إنهاء للحصار وفتح المعابر، وستتخذ القرارات اللازمة إن نكث العدو بها.

    وقال نائب الأمين العام للحركة "زياد النخالة" في تصريح خاص لقناة العالم الإخبارية الأحد (18-1-2009): «إن قوى المقاومة لا زالت عند موقفها الثابت وشروطها السابقة، بأنه لا وقف لإطلاق النار بدون إنهاء العدوان والاعتداءات وفتح المعابر وإنهاء الحصار».

    وأوضح النخالة: أن فصائل المقاومة وبعد أن أوقف الاحتلال عدوانه وافقت وبدافع إنساني على وقف إطلاق النار لمدة أسبوع ليتمكن الشعب الفلسطيني من تضميد جراحه.

    وأضاف: لكن المقاومة جاهزة لصد أي عدوان صهيوني جديد، وتراقب القوات الإسرائيلية ميدانيا، وستتخذ الإجراءات المناسبة في حال بقائها على أراضي القطاع، متابعة منها لتنفيذ شروطها التي أعلنتها لوقف إطلاق النار، خاصة انسحاب الاحتلال وإنهاء الحصار عن القطاع بالكامل، بعد وقف العدوان الذي تم.

    واعتبر النخالة أن الضمانة الأساسية لانسحاب الاحتلال من القطاع بعد وقف العدوان وإنهاء الحصار وفك المعابر، هي صمود الشعب الفلسطيني وجهوزية المقاومة للعمل على الأرض، بالإضافة إلى الجهود الدبلوماسية التي تمارس على نفس الصعيد ويمكن متابعة تقدمها في الأيام القادمة.

    وأكد أن المقاومة لن تسلم لشروط الاحتلال ومنها وقف إطلاق الصواريخ، واعتبر أن العدوان الإسرائيلي متواصل ضد المدنيين الفلسطينيين عبر إغلاق المعابر والحصار، مشددا على أن المقاومة ستتخذ الإجراءات اللازمة إذا ما استمر ذلك.

    وحذر النخالة من أن الجهود الإقليمية والدولية الكبيرة لحل أزمة القطاع يمكن أن تكون مفخخة وتستهدف المقاومة، التي ستكون حذرة من كل الخطوات السياسية.

    كما حذر من أن مؤتمر شرم الشيخ في مصر يستهدف سحب البساط من تحت أقدام المقاومة لأهداف متعددة ومتنوعة.

    وقال: إن وحدة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة تجسدت بإعلان وقف إطلاق نار جماعي حماية للشعب الفلسطيني، وتوقع حصول معركة سياسية كبيرة في الأيام القادمة، مؤكدا أن المقاومة ستخوضها باقتدار كما خاضت المعركة العسكرية.

    وخلص النخالة إلى أن المجال مفتوح أمام كل المبادرات العربية والدولية وعلى رأسها الجهود المصرية، لكن فصائل المقاومة تؤكد ترحيبها بها إذا ما أفضت إلى إنهاء الحصار وفتح المعابر مع القطاع.

    المصدر: موقع قناة العالم

    19-1-2009
    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
    22:2

  • #2
    بارك الله في هذه القيادة الراسخة والثابتة على مبدائها

    نسأل الله الثبات

    تعليق


    • #3
      نسأل الله التمكين للمقاومة وأبطالها المجاهدين
      وبورك الاستاذ زياد النخاالة
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق


      • #4
        .................................................. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
        وداعا ... أحبتي

        تعليق

        يعمل...
        X