إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"لطواقم الصحفية منا كل التحية .. ولصوت القدس الف تحية على مجهودهاالمميز"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "لطواقم الصحفية منا كل التحية .. ولصوت القدس الف تحية على مجهودهاالمميز"

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لنقدم الشكر والثناء لجميع الصحافيين والمراسلين الذين يخوضون معركة غير منفصلة عن ساحة المعركة الحقيقية ..


    فهم رغم القصف والدمار الذي يحيط بهم ينقلون الحدث والصورة للعالم اجمع ..

    وكان الشخص الذي يسكن باخر بقعة بالعالم يعيش بغزة بنقلها ومتابعتها لاخر الاخبار ..


    فكل التحية والشكر والتقدير لاداعة " صوت القدس " الرائدة والمتميزة والحيادية في نقل كل التطورات والاحداث فهي اداعة الجماهير بامتياز ..

    التقدير والشكر لقناة الجزيرة الفضائية التي عكست انتماء اسلامي ووطني لهده القضية

    التقدير والشكر لقناة الاقصى التي رغم القصف واصلت بثها التلفزيوني

    التقدير والشكر لقناة المنار قناة المقاومة

    التقدير والشكر لقناة العالم فجهدها وصوتها الذي اعلى صوت المقاومة واوصله لاخر الدنيا جدير بالشكر

    التقدير والشكر لقناة القدس التي فعلا هي فلسطينية ومن ارض فلسطين تشبعت منهجيتها

    التقدير والشكر لكل الاداعات المحلية



    ولصوت القدس استثناء كما كان اداءها استثنائيا

    التحية لصحافي والمديع المبدع " الاخ محمد قنيطة "
    التحية لصحافي المثابر " الاخ اكرم دلول "
    التحية لصحافي والمقدم المتألق " الاخ عبد الناصر ابو عون "
    التحية لصحافي والمديع " الاخ عماد نور "
    التحية لصحافي والمديع " الاخ يوسف ابو كويك"
    التحية لصحافي " الاخ محمد ابو خطاب "
    التحية لصحافي والداعية "الاخ يوسف ابو عجوة "

    التحية للمراسل الساهر " الاخ علاء سلامة "
    التحية للمراسل " الاخ وسام المقوسي "
    التحية للمراسل " الاخ محمد ابو عرب "
    التحية للمراسل " الاخ فادي عبيد "

    التحية للمراسل " الاخ عبدالله مقداد "
    التحية للمراسل " الاخ مثنى النجار "


    ووللجنود الخفية التي تتحفنا بالاناشيد الرائعة الى العاملين بالهندسة الاداعية كل التحية والشكر والتقدير لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة; الساعة 16-01-2009, 09:29 PM.
    الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


    " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

  • #2
    فلسطين اليوم : خاص (عوض أبو دقة)


    في ظل التحليق المكثف والمتواصل لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية فوق أجواء قطاع غزة الأمر الذي يعطل متابعة المواطنين للأخبار عبر الفضائيات نظراً لاعتماد "الريسيفرات" التي تستقبل إشارة الأقمار الصناعية على التقنية الرقمية هذا إن وجد التيار الكهربائي للمتابعة من أصله، بات المواطن الغزي يعتمد في معرفة ما يدور من حوله عبر الإذاعات.


    فطوال اليوم يلزم الغزيون منازلهم وينكبون على سماع الإذاعات المحلية لمعرفة ما يجري حولهم من أحداث متلاحقة، فيما برزت تغطية إذاعة صوت القدس حيث بات المواطنون يطلقون عليها أسماء مختلفة منها "إذاعة الجماهير" و"إذاعة المقاومة" و "الجزيرة المحلية"، كنايةً عن التغطية التي تقوم بها والتي وتحاكي فيها قناة الجزيرة الفضائية.


    هذا ولم يقتصر تواصل الإذاعة على الجمهور الداخلي وحده، وإنما مع فلسطينيي الشتات، حيث أكدت الفلسطينية التي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية أماني نصري في اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم"، أنها تتواصل مع قطاع غزة عن طريق إذاعة صوت القدس عبر شبكة الإنترنت.


    وقالت:" عندما تتوقف الإذاعة عن البث عبر الإنترنت ينتابني القلقُ والخوف، وأقوم على الفور بالاتصال بالإذاعة، وأطلب منهم إعادة تشغيل الإذاعة".


    وأشادت نصري بالإذاعة والقائمين عليها والعاملين فيها على جهودهم التي يبذلوها في ظل الوضع المتردي بقطاع غزة بفعل الإرهاب الإسرائيلي ضدهم، وأكدت أن إذاعة القدس تمثل لها حلقة الوصل بالقطاع الحبيب.


    إلى ذلك، أثنى خبراء إعلاميون وكتّاب ومراسلون صحفيون على الأداء المميز الذي تبذله إذاعة صوت القدس في غزة - التي تبث على الموجة المحلية 102.7FM - في تغطية أحداث وتطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم التاسع عشر على التوالي.

    واعتبر أولئك الخبراء والصحفيون في أحاديث منفصلة مع "فلسطين اليوم" طاقم الإذاعة بالإضافة للطواقم الإعلامية الأخرى العاملة في غزة مقاتلين بامتياز ويستحقون كل تكريمٍ وتقدير.


    فقد أشاد الخبير الإعلامي حسن الكاشف، بأداء إذاعة صوت القدس المهني في مواكبة وملاحقة الأحداث والتطورات المتتابعة بهدف إطلاع الجمهور عليها.


    وبيّن الكاشف – الذي عمل لسنوات طويلة مراسلاً لإذاعة BBC البريطانية - أن إذاعة القدس نجحت في هذه الحرب المستعرة بأن تكون صوتاً للشعب والمقاومة في آنٍ واحد.


    وقال بحق الإذاعة:" بأمانة مطلقة، ومن حكم متابعتي لشبكة الإذاعات المحلية، إذاعة القدس استطاعت أن تنتهج خطاً مهنياً عالياً وتُعبّر عن نهج المقاومة وتسهم في جسر هوة الفرقة الداخلية"، مشدداً على وصف كوادر الإذاعة بالأبطال.


    من جانبه، قيّم الصحفي عماد عيد مراسل قناة المنار الفضائية ومدير مكتب وكالة معا الإخبارية في غزة، أداء إذاعة القدس بأنه درجة أولى.


    وأشار عيد إلى أن تقييمه ذلك بني استناداً على معايير لعل أبرزها كما أشار اعتمادها على عددٍ كبير من المراسلين والمصادر الموثوقة في كافة أرجاء قطاع غزة، واتباع طاقمها لشروط المهنية.


    وقال مراسل فضائية المنار:" إذاعة القدس استطاعت رغم الصعوبات والأزمة لاسيما الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي أن تواصل بثها وتتواصل مع المستمعين الأمر الذي أسهم في خلق رأي صائب ومستنير للجمهور حول ما يجري من أحداث".


    من ناحيته، حيّا الصحفي سامي زيارة مراسل شبكة التلفزة الأمريكية abc، كافة العاملين في إذاعة القدس، الذين قال بحقهم:" إنهم يسعون جاهدين لنقل الحقيقة للجمهور دون كلل أو ملل حتى يكون هناك صورة واضحة لدى المواطن الفلسطيني".


    وأضاف زيارة:" إذاعة القدس من الإذاعات الحيادية إلى حدٍ ما، ونقدر مجهودها الذي تقوم به لاسيما وأن هناك صعوبةً تواجه مراسليها لإحاطة المواطنين بكل ما هو جديد".


    على صعيدٍ آخر، وصف الكاتب الصحفي طلال عوكل طاقم إذاعة القدس بأنهم مقاتلين بامتياز نظراً لتغطيتهم لضخامة الأحداث والقدرة على نقل الخبر والتغطية.


    وقال:" بصراحة شديدة ولست أجامل .. من باب الانتماء للمهنية إذاعة القدس واحدة من الإذاعات القليلة التي تقدم خدمةً ممتازة وتفصيلية ووحدية، ومن ناحية أخرى تشكل مصدراً للمعلومات أكثر سرعةً من أي وسائل أخرى، وخاصةً وأن الطواقم الصحفية مثلهم مثل المقاتلين على الأرض".


    واعتبر عوكل صحفيي إذاعة القدس بأنهم يلعبون دوراً بطولياً في هذه الفترة، مشدداً على ضرورة أن يستمر هذا الصوت في تقديم الرسالة الإعلامية، موضحاً في الوقت ذاته أن كوادرها "يستحقوق أوسمة على صدورهم كونهم يتحركون طوال الوقت ضمن دائرة الخطر".


    في سياقٍ منفصل، رأى الصحفي المصري رضا الشاذلي مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، أن إذاعة القدس تلعب دوراً متميزاً في هذه الأوضاع، مؤكداً أنها تعتبر مصدراً مهماً جداً لجميع الصحفيين و الإعلاميين نظراً لاعتمادها على شبكة كبيرة من المراسلين المنتشرين في أرجاء مختلفة من قطاع غزة.


    وبيّن أن أبرز العوامل التي تجعل الإعلاميين يعتمدون على إذاعة القدس كمصدر هو قدرتها على نقل التطورات بأسرع وقت ومن المكان الذي تقع فيه.


    وقال الشاذلي:" المستمع للإذاعة يجد نفسه أمام شبكة تلفزيونية نظراً لدقة وصف مراسليها حيث أنهم ينقلون الحدث بصورة حيّة و يصفون أجواء العدوان بكل تفاصيله حتى أثناء إلقاء الطائرات الحربية حمم نيرانها المجرمة على المواطنين".

    التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة; الساعة 15-01-2009, 10:22 PM.
    الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


    " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة اميرة السرايا مشاهدة المشاركة

      التقدير والشكر لقناة الجزيرة الفضائية التي عكست انتماء اسلامي ووطني لهده القضية

      [/size]
      [/size]
      انا استغرب من تلك القناة التى يوجد على ارضها اكبر قاعدة امريكة ويوجد على ارضها
      سفارة اسرائلية وتطبيع مع الكيان الًصهيونى وللعلم قناة الجزيرة لا تكتب على خارطة
      فلسطين المحلتة باسم فلسطين المحتلة بل باسم الكيان الاسرائيلى
      فعلى ما اضن بانهاا مثل بقيت الفضائيات التى تميلأ الى الخيانة العربية

      كل التحية الى اذاعة القدس وطاقمهاا

      ان ينصركم الله فلا غالب لكم

      تعليق


      • #4
        أربعة شهداء صحافيين منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة

        غزة - من بلال أبو دقة


        قتلت قوات الاحتلال الصهيوني بدم بارد في ساعة متأخرة من ليل الخميس، الصحفي الفلسطيني إيهاب الوحيدي وزوجته ووالدتها، فيما أصيب عدد من أبنائه من جرّاء قصف مروحيات الاحتلال الصهيوني لمنزله جنوب غرب مدينة غزة.

        وقالت مصادر (الجزيرة) في المكان: إن طائرة حربية صهيونية استهدفت برج الأطباء في منطقة تل الهوى جنوب غرب غزة بعدد من الصواريخ؛ الأمر الذي أدى إلى استشهاد الصحفي الوحيدي الذي يعمل مصوراً في فضائية فلسطين، هو وزوجته وحماته.

        وباستشهاد الصحافي الوحيدي يرتفع عدد الصحفيين الذين استشهدوا جرّاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى أربعة، حيث سبق أن استشهد بصواريخ الاحتلال الصحافي باسل فرج مصور التلفزيون الجزائري، ومصور آخر يعمل في وكالة شهاب للأنباء. واستشهد كذلك الصحفي عمر السيلاوي مراسل فضائية الأقصى التابعة لحركة حماس في المجزرة البشعة بحق مجموعة من المصلين كانوا يؤدون صلاة المغرب داخل أحد المساجد شمال قطاع غزة.

        عندما أغارت طائرات الاحتلال الهمجي يوم السبت الماضي على مسجد الشهيد الدكتور إبراهيم المقادمة في مشروع بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة؛ الأمر الذي أدى إلى استشهاد 16 مصلياً فلسطينياً وإصابة العشرات بجراح وصفت غالبيتها بالخطرة من الذين كانوا يؤدون صلاة المغرب ساعة القصف.
        الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


        " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

        تعليق


        • #5
          لا شك فان اذاعه القدس اثبتت للجميع انها الاصدق وانها الحياديه وانها فعلا صوت المقاومه بعيدا عن التحيز فلها ولكل العاملين فيها بلا استثناء الف شكر وحفظهم الله من كل سوء

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            حياكم المولى اخوي "ابو جابر ، قلب الجهاد الاسلامي "

            اخي ابو جابر من ينقل صورة معاناة هدا الشعب ولا يقلب الحقائق الاجدر ان يحترم بغض النظر ما هي علاقته بالكيان والجزيرة هي قناة ومؤسسة اعلامية ليس لها علاقة بما يحدث بمنطقة قطر ..

            حتى امير قطر نادى بوقف التطبيع وتعليق المبادرة العربية .. اتمنى ان يفيق العرب من سباتهم ويطبقوا ما يقولونها ..

            لكننا هنا بصدد تقديم الشكر لمن وقف بجانب هدا الشعب وحارب كجندي صفا الى صف مع مجاهدينا الابطال .. الا وهم الصحافيين الذين كانوا محط استهداف متلهم متل اي مجاهد يحمل سلاحه ويقاتل
            الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


            " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

            تعليق


            • #7
              كل التقدير والشكــــر الجزيل ,,

              لقناة جزيرة فلسطين ,,

              وهى اذاعـــــة صوت القدس الابية ,,

              هذه الاذاعة والصرح الشامخ ,,

              رغم الجرح النازف الا انها ابت الا ان تضعنا فى وسط الاحداث ,,

              بثلة من مراسليها الاكفااااء ,,

              كل التحية وخالص التحية ,,

              لمراسل الاذاعة فى خانيونس ..المراسل المتميز والمبدع مثنى النجــار ,,

              ولمراسل الاذاعة فى شمال القطااع الشهيد الحى محمد عـــــوض

              وللصحفى المتميز والمراسل المبدع اكرم دلول ,,

              ولكل الاطقم العاملة فى الاذاعة ,,

              من عماد نـــور ,,

              عبد الناصر ابو عــــون ..

              وللاطقم الهندسية العاملة ,,

              لكل المهندسين التقنيين والفنيين والاداريين العاملين فى الاذاعة المبدعة بكل معنى الكلمة ,,

              حيث انها كرست روح الوحدة وروح الحب ليس كالاذاعات الاخرى التى كرست الانقسااام

              وكاانت روح للفرقة والشقاق ,,

              التحية كل التحية للصرح الاعـــــلامى ,,

              اذاعــــــة صـــــــوت القــــــدس ,,,

              وللمراسل المبدع محمد عرب ومثنى النجار مرة اخرى ,,




              سلاماً أكفَ الترابْ.. سلاماً أكفَ الشواطي.. سلاماً أكفَ الجهاد.. تشدُ جِراحَ البِلادْ .
              سلاماً لتلك الملامح.. لتلك الجموع.. سلاماً بيارق هذه الجراحْ.. سلاماً كلما لامس هذا الجرحُ دهراً .
              سلاماً كلما أورقَ النزفُ سلامَ الشهداءْ .

              تعليق


              • #8
                صوت القدس هو صوت محايد بكل معنى الكلمة
                كان ومازال مع الاحداث اول باول
                والاهم انه لايهول كثيرا ويتعامل بواقعية وصدق
                يستحق المرتبة الأولى بين الاذعات والمحطات

                تعليق


                • #9
                  حياكن المولى اخواتي

                  :: BS MAT ALWATAN، عاشقة المقاومة::

                  بكل تأكيد صوت القدس الصوت المبدع والمتألق دائما

                  الشكر والتقدير اقل ما نقدمه لهدا الصوت
                  الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


                  " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

                  تعليق


                  • #10
                    الشكر والتقدير اقل ما نقدمه لهدا الصوت القدس
                    --

                    تعليق


                    • #11
                      لا حول و لا قوة الا بالله

                      اللهم ارحم أمتنا وثبت جندنا ودافع عنا

                      قبل قليل قتل اليهود السفلة أما وأطفالها الخمسة



                      ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )

                      وأبطال الجهاد والمقاومة ترد :

                      بقصف عسقلان ب 3 صواريخ ﴿ وَمَا رَمَيْتَ إِذ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى ﴾

                      وهذا صاروخ على مدينة إسدود



                      وتصدي بطولي لجنود الاعداء





                      وعاد جنود الأعداء الى أوكارهم أذلاء

                      قسما سنهزم جمعكم بأمر الله في غزة

                      تعليق


                      • #12
                        فلسطين اليوم : القدس المحتلة


                        قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلية اليوم الجمعة، الإفراج عن الصحفي خضر شاهين مراسل قناة العالم الفضائية ومساعده محمد سرحان وذلك بعد مرور عشرة أيام على اعتقالهما.

                        ففي الخامس من كانون الثاني/يناير 2009، أقدمت الشرطة الإسرائيلية على استدعاء مراسل الزميل شاهين لإعلانه عن بدء العدوان البري الإسرائيلي في قطاع غزة في مساء 3 كانون الثاني/يناير قبل رفع الرقابة المفروضة، حيث رافقه مساعده سرحان ليتم اعتقالهما.

                        وقد أدين الزميلين شاهين وسرحان بتهمتي "الإفشاء بمعلومات سرية" و"نقل معلومات إلى العدو في زمن الحرب".

                        وقد تم الإفراج عنهما بشكل مشروط بعد تسديده كفالة، فيما قررت الشرطة الإسرائيلية إخضاعهما للإقامة الجبرية، حيث يحق لهما بممارسة أي نشاط مهني مهما كان إلى حين عقد جلسة محاكمتهما التي لم تحدد بعد.
                        الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


                        " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

                        تعليق

                        يعمل...
                        X