إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلتان أمني بغزة: اختطاف واطلاق نار واحراق محال تجارية والتنفيذية تعتقل لصوص

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فلتان أمني بغزة: اختطاف واطلاق نار واحراق محال تجارية والتنفيذية تعتقل لصوص

    غزة- معا- استمراراً لحالة الفلتان الامني في قطاع غزة، اقدم مجهولون فجر اليوم الخميس، على اشعال النار في محل لبيع الملابس في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما اطلق مجهولون النار على منزل مدير بنك فلسطين في مدينة غزة، واطلق مجهولون اخرون النار على احد افراد الاجهزة الامنية في المدينة، واعتقلت القوة التنفيذية عددا من اللصوص.

    وافادت مصادر امنية، ان اشعال النيران بالمحل ادت الى احراقه بشكل شبه كامل، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات، دون ان تعرف خلفيات الحادث الذي شرعت أجهزة الأمن بالتحقيق فيه.

    من جهة اخرى، أطلق مسلحون مجهولون في ساعة متاخرة من الليلة الماضية النار باتجاه منزل وليد الشوا، مدير بنك فلسطين في مدينة غزة.

    وقال مكتب الإعلام في قيادة الأمن الوطني في قطاع غزة، إن المجهولين فتحوا النار نحو المنزل وسط المدينة، وهرعت قوات الأمن للمكان، وشرعت بالتحقيق في الحادث دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

    وفي وقت لاحق، اقدم مسلحون مجهولون على اطلاق النار على احد افراد الاجهزة الامنية مسلم الشاعر 41 عاما من مخيم البريج وسط القطاع، ويعمل مقاولا للبناء بعد اطلاق النار في الهواء.

    وافادت مصادر طبية ان المواطن مسلم نقل الى مستشفى شهداء الاقصى لتلقي العلاج، بعد اصابته برصاصة في القدم.

    هذا، وتمكنت القوة التنفيذية بحي الزيتون من اعتقال لصين نفذا قبل عشرة أيام عملية سطو مسلح على أحد المطاعم بغزة.

    وذكر بيان التنفيذية أن اللصين قاما بالسطو على المطعم الكائن بشارع الجلاء بمدينة غزة تحت تهديد السلاح وقاما بسرقة ما فيه وبعد وصول بلاغ إلى مقر القوة بحي الزيتون بالأمر، قامت القوة بالتحري والبحث الدقيقين في الحادثة حتى تمكنت من معرفة أحد المهاجمين وهو المدعو "ر-ن" وتمت متابعته واعتقاله وأثناء التحقيق معه اعترف على تنفيذه عملية السطو والسرقة وأخبر عن الشخص الأخر الذي نفذ معه الاعتداء والسرقة وهو المدعو "م.ع" وتم اعتقاله واحتجاز الاثنين بمقر القوة بحي الزيتون إلى حين إنهاء القضية.

    كما واعتقلت القوة التنفيذية - كتيبة جنوب مدينة غزة، بالاشتراك مع كتيبة الشمال، ثلاثة لصوص كانوا يقومون بسرقة السيارات, حيث ضبط كلاً من ( س.ي) و ( ع.ي) و (م.ر) من سكان الزيتون متلبسين بالسرقة.

    وكان اللصوص الثلاثة وأثناء ركوبهم سيارة مستأجرة بحجة "حفل زفاف" مروا بسيارة سوبارو متوقفة في أحد شوارع شمال مدينة غزة فاتفقوا على النزول وسرقة السيارة وفعلاً ركبوا فيها وأداروا المحرك وتحركت السيارة قليلاً، إلا أن السيارة تعمل بالغاز وكانت الأنبوبة لحظتها مقفلة فنتيجة صوت المحرك انتبه صاحبها حيث أتى وقام بتثبيت أحدهم وهو المدعو "س.ي" وفر الباقون واتصل صاحب السيارة على القوة التنفيذية والتي راسلت مجموعة واعتقلت اللص وأثناء التحقيق مع المدعو "س.ي" اعترف على الباقين وتم توجيه بلاغات استدعاء لهم وفور حضورهم تم اعتقالهم واعترفوا على عملية السرقة، على حد تعبير القوة.

    تأتي هذه العملية في ظل الحملة التي تقوم بها القوة التنفيذية لضبط حالة الفلتان الأمني والتخفيف من حالات السرقة السائدة في الآونة الأخيرة والتي كان آخرها اعتقال ثلاثة لصوص حاولا سرقة سيارة سوبارو من مدينة غزة
    القوة التنفيدية خرجت من الجهاد والاستشهاد
    اول من يكون فى الميدان فى الاجتياحات
يعمل...
X