إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال تقتل جنينا في بطن امه بعد اطلاق النار على والدته واصابة جندي اسرائيلي ب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال تقتل جنينا في بطن امه بعد اطلاق النار على والدته واصابة جندي اسرائيلي ب

    قتلت قوات الاحتلال الاسرائيلي جنينا في بطن امه بعد أن قامت باطلاق النار على والدته واصابتها بجروح خطيرة في البطن داخل منزلها خلال اشتباكات عنيفة أدت الى اصابة جندي اسرائيلي بجروح وقعت فجر اليوم الخميس في مخيم عين بيت الماء غرب مدينة نابلس .

    وقالت مصادر طبية فلسطينية لمراسلنا في نابلس ان قوات الاحتلال اطلقت النار على السيدة مها محمد رأفت قاطوني ( 29 عاما) أثناء تواجدها داخل منزلها في المخيم مما ادى الى اصابتها برصاصة في البطن أصابت اصابة مباشرة رأس الجنين الذى كان داخل بطنها .

    وأضافت المصادر ان السيدة تم نقلها الى مشفى رفيديا غرب مدينة نابلس وان عملية جراحية أجريت لها على الفور وأن حالتها الصحية خطيرة بعد أن نزفت كميات كبيرة من الدم قبل ان تسمح سلطات الاحتلال لسيارات الاسعاف الفلسطيني من الوصول الى مكان العملية ونقلها .

    وقال شهود عيان لمراسلنا ان أكثر من ثلاثين ألية عسكرية اسرائيلية اجتاحت مدينة نابلس بعد منتصف الليلة الماضية من عدة محاور شرق وغرب المدينة وأن اشتباكات مسلحة عنيفة وقعت بالقرب من مخيم عين بيت الماء بين مجموعة من المقاومين الفلسطينين وجنود الاحتلال استمرت للاكثر من أربع ساعات تخلها القاء قنابل وعبوات ناسفة مما ادى الى اصابة جندي اسرائيلي بجروح طفيفة حسبما أوردت الاذاعة الاسرائيلية واصابة مسلحين اثنين الامر الذى نفته المصادر الطبية الفلسطينية.

    وأكدت مصادر امنية فلسطينية لمراسلنا أن العملية تركزت في مخيم العين وبلاطة شرق المدينة وأن قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت عدد من منازل المواطنين واعتقلت شابين فلسطينين من منزلهما وهما أحمد حسن النيك (19 عاما) وهو من مخيم بلاطة ومحيي الشحروري (14 عاما) من سكان مخيم العين.

  • #2
    حسبنا الله و نعم الوكيل

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      حتى الجنين لا يسلم منهم

      لكم الله يا شعب فلسطين

      لكم الله

      أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
      وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
      واذاق قلبي من كؤوس مرارة
      في بحر حزن من بكاي رماني !

      تعليق

      يعمل...
      X