إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية: فشل حكومة الوحدة في رفع الحصار يعني العودة لحكومة حماس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية: فشل حكومة الوحدة في رفع الحصار يعني العودة لحكومة حماس

    أكدت مصادر فلسطينية مطلعة ان غضبا شديدا يسود مؤسسة الرئاسة الفلسطينية في ظل تيقنها من الإصرار الأمريكي على إسقاط حكومة الوحدة الفلسطينية والذي انعكس في مواقف المانحين الأوروبيين وبعض الدول العربية.

    وقالت المصادر في تصريحات خاصة لوكالة 'سما' أن فتوراً يسود بعض الدول العربية حول الوضع الفلسطيني العام وان دولا عربية تتردد الان في دعم حكومة الوحدة الفلسطينية في تراجع ملحوظ لمواقف سابقة أبدتها في السابق .

    وأوضحت ان استمرار الحصار سيعني تدمير حكومة الوحدة الحالية وسيدفع بوزراء فتح إلى الاستقالة منها والذي يعني عمليا حلها دون إقالتها أو تقديم رئيس الحكومة 'هنية' لاستقالة حكومته.

    وتوقعت المصادر ان يقدم نواب حركة فتح استقالتهم من المجلس التشريعي الفلسطيني والذي يعني عمليا مع نواب حماس المعتقلين والمستقلين والذي يتجاوز عددهم 90 نائبا عدم توفر النصاب لاستمرار المجلس وحله والدعوة إلى انتخابات مبكرة.

    وحول الخيارات التي يتحدث عنها رئيس الوزراء 'هنية' في حالة عدم رفع الحصار قالت المصادر ان رئيس الوزراء يتحدث عن العودة إلى حكومة حماس في حالة عدم رفع الحصار مؤكداً ان الرئيس عباس ورئيس وزراءه وقعا على وثيقة بهذا الصدد قبل اتفاق مكة.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

  • #2
    وحول الخيارات التي يتحدث عنها رئيس الوزراء 'هنية' في حالة عدم رفع الحصار قالت المصادر ان رئيس الوزراء يتحدث عن العودة إلى حكومة حماس
    ----------------------------------------
    يارب تدمر حكومت عباد الكراسي

    تعليق

    يعمل...
    X