إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القسام :القائد المناضل أحمد سعدات من أوائل الذين سيفرج عنهم في صفقة تبادل الأسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القسام :القائد المناضل أحمد سعدات من أوائل الذين سيفرج عنهم في صفقة تبادل الأسرى

    بيان صحفي صادر عن:
    ..:: كتائب الشهيد عز الدين القسـام ::..
    القائد المناضل أحمد سعدات من أوائل الذين سيفرج عنهم في صفقة تبادل الأسرى
    مع استمرار الاحتلال الصهيوني في إجرامه ضد شعبنا الفلسطيني المجاهد، ومع تصاعد وتيرة العدوان في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، يأبى العدو الغاصب إلا أن يكمل فصول التنكيل والظلم بحق أسرى شعبنا الأبطال الصامدين في سجون البغي والاضطهاد، ليثبت الصهاينة نواياهم الخبيثة في إرهاب هذا الشعب وتركيعه وقتل روح المقاومة فيه.
    وفي هذا السياق تأتي المحاكمات الظالمة ضد أسرانا المختطفين ظلماً وعدواناً في السجون الصهيونية، والتي كان آخرها محاكمة النواب المنتخبين والقادة المقاومين الذين قالوا: لا للاحتلال، وكان آخر هذه المحاكمات محاكمة الأخ المناضل/ أحمد سعدات – الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
    وإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ نستنكر ونرفض هذه المحاكمات المجحفة والعنصرية الصهيونية لنعلن بأن الرفيق المناضل أحمد سعدات هو ضمن أوائل المجاهدين و المناضلين المدرجين في القائمة التي سيفرج عنها الاحتلال رغماً عنه مقابل الجندي "شاليط".

    وبناءً عليه فإننا نؤكد من جديد أن قضية الأسرى في سجون الاحتلال ستبقى على رأس سلم أولوياتنا في جهادنا للعدو ومقاومتنا ضد الاحتلال، ولن يهدأ لنا بال حتى نرى أسرانا وأسيراتنا ينعمون بالحرية والكرامة بين أهلهم وأبنائهم، وسنسعى لتحقيق ذلك بكل إمكانياتنا المتاحة مهما كلف ذلك من ثمن ..

    وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
    كتائب الشهيد عز الدين القسام - فلسطين
    الخميس 27 ذي الحجة 1429هـ
    الموافق 25/12/2008م

    0812-32
    2008-12-25
    [/align]
يعمل...
X