إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قيادة السرايا بالضفة كاملة في سجون السلطة فماذا نحن فاعلون ؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قيادة السرايا بالضفة كاملة في سجون السلطة فماذا نحن فاعلون ؟؟؟؟

    قيادة السرايا بالضفة كاملة في سجون السلطة فماذا نحن فاعلون ؟؟؟؟

    قبل ان أكتب الموضوع طلبت من أحد الاخوة المعنيين بقضية المعتقلون السياسيين بسجون سلطة العار والذل سلطة المدعو عباس أن يزودني بأسماء ابناء السرايا المعتقلون حاليا بسجون سلطة فياض فكان رده بهذه الكلمة "بلاوي" لا استطيع ان اذكرهم لك كلهم لانهم كثر .

    دعوني اخبركم بهذه المعلومة ربما يعرفها الكثيرمنكم فقيادة السرايا بالضفة معتقلة لدى اجهزة عباس ... فقائد السرايا بالضفة المجاهد الفذ الصنديد الذي تشهد له شوارع قباطية وازقة جنين "علاء ابو الرب" معتقل لديهم وقائد السرايا بشمال الضفة وبمدينة طولكرم الشيخ المجاهد"فادي كتاني" الذي حاولت اجهزة فياض اغتياله ذات مرة بمشاركة الاحتلال هذا وكذلك قائد السرايا بمدينة نابلس جبل النار الشيخ "حسن عرايشي" .

    تخيلو معي لو حصلت هذه القصة
    اقتحام الاحتلال لمقار السلطة وخاصة الجنيد الذي يتواجد به العشرات ليس من السرايا فحسب بل من الاخوة الاشاوس في كتائب العز القسامية بالاضافة الى عشرات الشباب من مجاهدي كتائب الاقصى وهذا ليس بمستبعد فالسلطة ملفها يزخر بهذا العمليات ماذا سيكون مصيرهم سنكون امام خيارين احلاهما مر اما أن نستسلم للاحتلال وهذا بعيد المنال لان اسود السرايا والقسام لا يستسلمون وخير دليل على ذلك الشهيد القسامي شهاب الدين النتشة وقادة السرايا بالضفة واما الشهادة في سبيبل الله .... ربما يقول البعض وهذا ما تريدونه فأنتم طلاب شهادة ... فسيكون ردي عليه نعم نحن عشاق الشهادة ولكن ليس بهذه الطريقة ليست بطريقة التسليم نحن عشاق الشهادة نقاتل عن شرف مدننا وقرانا ومخيماتنا اما نجمع للاحتلال في سجن ليأتي ويقتلنا بهذ الطريقة فهذه مرفوضة بالاساس لدينا

    رسالتي الاخيرة
    لشرفاء هذذ الارض انصروا من نصركم
    نعم يا قيادة حركة الجهاد الاسلامي نحن نثق برؤيتك لكن ما المانع من مؤتمر صحفي ما المانع من مسيرة نصرة للشيخ خضر عدنان وما جرى معه
    أتمنى ان تصل رسالتي للجميع
    وأتمنى من الاعضاء الابتعاد عن كل المناكفات
    التعديل الأخير تم بواسطة نبض السرايا; الساعة 22-12-2008, 10:41 AM.
    وداعا ... أحبتي

  • #2
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي رسول سرايا المجاهدين سيدنا محمد عليه وعلي آله وصحبه أفضل صلاة وأتم تسليم ::: أما بعد،،،

    بالأمس القريب اغتال الصهاينة الشهيد القائد في سرايا القدس جهاد نواهضة في اليامون بجنين، وشيع الالاف هذا القائد وشارك من قيادة الحركة الشيخ خضر عدنان الذي يكن له الجميع كل الاحترام والتقدير وله محبيه وجمهوره الواسع حتي هنا في غزة بين أبناء حركة الجهاد.

    وألقي الشيخ خضر عدنان كلمة قوية خلال تشييع الشهيد - اتهم فيها السلطة بالعمالة وتصفية المقاومين من خلال اعتقالهم والتنسيق الأمني مع الاحتلال في اغتيالهم واعتقالهم والاستهداف المتواصل لهم - كما اتهم حكومة فياض بمحاولة اجتثاث المقاومة في الضفة لتأمين الحياة للمستوطنين والجنود الصهاينة الذين يعثيون فساداً ويعتدون علي أبناء شعبنا في الخليل وجنين ونابلس وغيرها من مدن الضفة.


    وبعد أن ألقي الكلمة القوية الشيخ خضر، وأثناء عودته لبرقين - كانت قوة بسيارات مدنية من الأمن الوقائي والمخابرات تنصب له كمين في نهاية اليامون ليتم ملاحقته ومن ثم السيطرة عليه وإهانته أمام الناس والاعتداء عليه بشكل مهين جداً والشتم بألفاظ نابية وصلت إلي هتك أعراض عائلة الشيخ خضر والشتم بشكل غريب جداً علي شرف وكرامة هذه العائلة والشتم علي النساء بالكلام السيئ . فحسبنا الله ونعم الوكيل . وانا كشخص من الجهاد الإسلامي اتمني أن أري موقف للحركة بغزة هنا - موقف قوي من خلال مؤتمر لفضحهم علي هذه القصة.
    وداعا ... أحبتي

    تعليق


    • #3
      هذاااااا بعض من كلام الشيخ خضر عدنان قبيل اعتقاااااااله



      قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في محافظة جنين الشيخ خضر عدنان، في بيت عزاء الشهيد جهاد أحمد أمين نواهضة في بلدة اليامون إن دماء الشهيد نواهضة سوف تبقى وصمة عار على جبين من اعتقله من أجهزة امن السلطة وعلى جبين كثير ممن يقف بيننا.

      واعتبر عدنان أن اغتيال الشهيد نواهضة أحد ثمار التنسيق الأمني بين أجهزة امن السلطة والكيان الصهيوني، وأضاف أن مسيرة المقاومة ستستمر حتى تحرير الأرض والمقدسات، وان مسيرة الجهاد ماضية إلى يوم القيامة.

      يذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني قد اغتالت الشهيد نواهضة ليلة أمس في بلدة اليامون بعد أسابيع قليلة عن الإفراج عنه من قبل أجهزة أمن السلطة.
      وداعا ... أحبتي

      تعليق


      • #4
        الإحتلال الصهيوني وعملائه من أجهزة عباس
        وجهان لعمله واحده لا فرق بينهم
        فعلي الإخوه هناك أن يستهدفوا كل من رضي لنفسه أن يكون اليد الباطشه للإحتلال
        من ملاحقه للمجاهدين وتتبعهم وتسليمهم للقوات الخاصه وإعتقالهم

        {وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ }
        اشتاقت الأرض لضم الأجساد ، وزادت غربة المؤمنين في البلاد ، وظهر الفساد وكأن مسيلمة وعهد الردة قد عاد

        ولكن يبقى للحق صولة والباطل سيباد ، لا كما نريد ولكن كما الله عز وجل أراد.

        تعليق


        • #5
          حسبنا الله ونعم الوكيل

          الحرب قائمة على كل من هو مسلم

          تعليق


          • #6
            سؤال
            هل انتم عاجزين عن مسيرة تضامنا مع هؤلاء الابطال
            وداعا ... أحبتي

            تعليق


            • #7
              والله انه لشئ يدمي القلب
              فابناء جلدتنا يفعلون بنا هذا فما بالكم بالمحتلين والله ما تجرأ الاحتلال على الاعتداء على نسائنا وشتمهن ولكن هؤلاء المتصهينين الحافظين لامن الاحتلال قد تجرؤوا
              اللهم عليك بهم اللهم لا تدع منهم ديارا اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر اللهم اخسف بهم الارض
              البطل ثائر حسان بطل سيف السرايا
              طارد هالجيش الجبان وللنصر على الرايةحنا رجال السرايا جيش الجهاديةبالقدس نعلي الراية راية نصر وحرية

              تعليق


              • #8
                ما نفعله لتحرير ارادتنا من من أسر حماس في غزة

                لن نتخلى عن المقاومة

                تعليق

                يعمل...
                X