إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار متفرقة من الضفة الحبيبة والاراضي المحتلة اللابية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    مشكورة اختى الكريمة لبؤة الجهاد
    على النقل
    قال أبو زرعة رحمه الله:
    (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
    22:2

    تعليق


    • #32
      شرطة صفد تعتقل مواطنا من الخليل اعتنق اليهودية بعد ان فر من المدينة قبل عام
      لم يخطر ببال شرطة صفد الاسرائيلية التي اعتقلت نهاية الاسبوع الماضي فلسطيني بحجة دخول اسرائيل دون تصريح انها ستقف امام قضية معقده تحمل في طياتها الاعتبارات الامنية والانسانية والدينيه وفقا لوصف صحيفة "معاريف" الاسرائيلية.

      واضافت الصحيفة ان الشرطة الاسرائيلية وخلال قيام افرادها نهاية يوم الجمعه الماضي بدورية اعتيادية اشتبهوا بشخص مثير للشك يسير باتجاه مدرسة دينية وهو يعتمر القبعه اليهودية ولكن الخطوط المرسمة على وجهه وحركة جسده وطريقة سيره اثارت شكوك رجال الشرطة الذين سارعوا الى توقيفه ليكتشفوا بانه دخل اسرائيل دون تصريح وفقا لاقوال قائد شرطة صفد عاموس شمعوني .

      واحضر يوم امس " الاحد" الشاب البالغ من العمر 24 عاما والذي تحفظت الصحيفه على نشر اسمه ليمثل امام المحكمة لتمديد اعتقاله ليؤكد المحامي لؤي ذياب الذي عينته النيابه العامة للدفاع عن الشاب بان الحديث يدور عن حاله خاصة ومميزة وعلى المحكمة ان تولي اهتماما بالجوانب الانسانية الحساسه الكامنه فيها ".

      واضاف المحامي" بان الامر يتعلق باحد سكان المناطق طلب منه رجال حماس تنفيذ عملية تفجيرية داخل اسرائيل الا انه رفض وفضل الهروب الى اسرائيل خشية ان يدفع ثمن رفضه ووصل الى صفد وشرع بتعلم الدين اليهودي باحد مدارسها وبدأ باجراءات التهود بعد ان اعجب باليهودية علما بان اجراءات تحوله للديانه اليهودية ستنتهي خلال الايام القليلة القادمة واجهزة الامن تعلم بحالته وتدعمه بما يقوم به" .

      وتفاجأ المحامي خلال النقاش في المحكمة بقرار قسم الشكوى في اللواء الشمالي للشرطة الاسرائيلية بتقديم لائحة اتهام تتعلق بدخول اسرائيل دون تصريح تلك التهمة التي لم ينفها الشاب وفقا لاقوال ممثل النيابه الذي اكد بان لائحة الاتهام لن تتعامل مع الظروف والمعطيات التي ساقها لتبرير تواجده في اسرائيل.

      واثار الشاب امام القاضي " بن بيلس " اسباب قلقه وطرح امامه اسماء العديد من مسؤولي الاجهزة الامنية الاسرائيلية الذين يعرفون بامر اقامته في اسرائيل ويدعمونه وطالب القاضي بفحص الامر معهم ليتأكد من وجود اتصال بينه وبين رجال الامن .

      وقال الشاب امام القاضي وهو يستحضر اسماء رجال الامن " انني على علاقة مع ضباط مخابرات يعملون في الشاباك مر احدهم باجراءات التهود التي امر بها انا وايضا احد ضباط شرطة صفد يعلم بوجودي هنا وهو جاري في السكن ".

      والشاب المذكور هرب قبل عام من مدينة الخليل بحجة مطالبة عناصر من حماس له بتنفيذ عملية داخل اسرائيل ووصل الى احدى مدارس صفد الدينية بهدف اعتناق اليهودية في نهاية الدراسه وفقا لما ورد في الصحيفة التي رفضت الافصاح عن اسمه حفاظا على سلامته .
      موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
      22:2

      تعليق


      • #33
        كنز عمره 1300 عام اكتشف في القدس


        قالت مصادر اسرائيلية ان هيئة الاثار الاسرائيلية اكتشفت يوم امس " الاحد " خلال حفريات قامت بها في موقف السيارات المعروف باسم " موقف غفعاتي " فيما يعرف بمدينة داوود داخل القدس الشرقية اكتشفت كنزا يبلغ عمره 1300 عام .

        واضافت تلك المصادر ان عمليات الحفر المذكورة بدأت قبل عامين اكتشف خلالها مبنى اثري اقيم في القرن السابع للميلاد ويوم امس اكتشف بين خرائب المبنى كنز يتكون من اكثر من 250 قطعه ذهبية .
        موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
        22:2

        تعليق

        يعمل...
        X