إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأن تدق الساعة السادسة صباحاً أول دقيقة لإنتهاء التهدئة عملياً مع العدو الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأن تدق الساعة السادسة صباحاً أول دقيقة لإنتهاء التهدئة عملياً مع العدو الصهيوني

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بداية نبارك لجماهير شعبنا المجاهد والمرابط أنتهاء التهدئة عملياً من جيش الاحتلال الصهيوني الذي لم يحترم التهدئة كما نوهت حركة الجهاد الاسلامي قبل بداية سريان التهدئة بأن الاحتلال لن يحترم التهدئة .
    إن الخروقات الصهيونية خلال التهدئة طول ستة شهور تدل على صوابية خيار ورؤية الجهاد الإسلامي بأن العدو لن يلتزم بالتهدئة وان التهدئة ستكون وبال ومرض للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة ولن تزيده سوى مزيداً من الحصار والتجويع .

    لذلك هنا نتابع ونترقب أحداث مابعد إنتهاء التهدئة بالكامل مع إشارة عقارب الساعة الى السادسة صباحاً أي اننا الأن في هذه الدقيقة خرجنا عملياً من التهدئة المشؤومة التي لم تربط وتمنع أيدي مجاهدي سرايا القدس من الرد على خروقات الصهاينة طوال ستة شهور التي لازمت فترة سريان التهدئة .


    تحياتي لكم ..!
    التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 19-12-2008, 06:04 AM.
    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

  • #2
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله اللهاكبر الله اكبر ولله الحمد


    هو يوم عيد انتهاء هذه المهزلة ويجب ان لا تتجدد الان انطلقوووووو يا اسود الميدان ويا ابطال سريا القدس انطلقو واثخنوفى اعداء الله
    قال أبو زرعة رحمه الله:
    (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
    22:2

    تعليق


    • #3
      الحمد لله رب العالمين

      تعليق


      • #4
        تحياتنا لكل الشعب الفلسطيني المجاهد


        لكن مكان في داعي يا اخ زلزال انك تقفل الموضوع الخاص بي لان ليس هناك سبب لاقفاله فهو مفتوح منذ ليلة امس وكل الاخوة دخلو عبرو فيه عن فرحتم لا نهاء التهدئة
        موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
        22:2

        تعليق


        • #5
          عاااااااجل:

          كتائب القسام تعلن انتهاء التهدئة ولن تجددهاااا

          تعليق


          • #6
            من موقع كتائب القسام:

            كتائب القسام: التهدئة انتهت ولن يتم تمديدها بسبب تنكر العدو الصهيوني لشروطها..وعلى الاحتلال أن يتحمل كافة نتائج وتبعات ذلك

            تعليق


            • #7
              {وَإِن يُرِيدُواْ خِيَانَتَكَ فَقَدْ خَانُواْ اللّهَ مِن قَبْلُ فَأَمْكَنَ مِنْهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ }
              بيان عسكري صادر عن :
              ... :::كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...
              العدو الصهيوني أطلق الرصاصة الأخيرة على التهدئة وعليه أن يتحمل كافة النتائج
              حيث إن إتفاق التهدئة - الذي رعته جمهورية مصر العربية بين فصائل المقاومة الفلسطينية من جهة وبين العدو الصهيوني من جهة أخرى – ينتهي في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة 19/12/2008م، وحيث إن العدو الصهيوني لم يلتزم بشروط التهدئة والمتمثلة في وقف العدوان ورفع الحصار وفتح المعابر ثم نقل التهدئة إلى الضفة الغربية، فقد رصدنا للاحتلال انتهاكات خطيرة وفاضحة بلغت حد اغتيال وقتل أكثر من عشرين شهيداً، وجرح واعتقال العشرات، إضافة إلى عشرات عمليات القصف والتوغل والاستهداف، كما أن العدو تجاهل القضية الأساسية في هذا الاتفاق- بشهادة مصر - و هي انهاء الحصار وفتح المعابر، وبناء على ذلك فإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام نعلن بأن التهدئة بيننا وبين العدو الصهيوني قد انتهت تماماً، ولن يتم تمديدها نتيجة لتنكّر الاحتلال لشروطها واستحقاقاتها الأساسية.
              ومن هنا فإننا في كتائب القسام نؤكد على ما يلي:
              أولاً: نحمّل العدو الصهيوني المسئولية الكاملة عن خرق وانتهاك وانهاء هذه التهدئة، فقد أجهض الاحتلال هذه التهدئة مبكّراً وأوصد الأبواب في سبيل تمديدها أو تجديدها.
              ثانياً: إن كتائب القسام – ومعها فصائل المقاومة- سوف تتصرف وتتحرك على الأرض بما تمليه مسئولياتها وواجباتها الوطنية في إطار مشروع التحرر الوطني الذي تعمل من أجل تحقيقه.
              ثالثاً: نحذّر العدو الصهيوني من أن أي عدوان على قطاع غزة أو ارتكاب جرائم جديدة فيه سيفتح المعركة على مصراعيها وسيواجه بردٍ قاس ومؤلم من قبلنا.
              رابعاً: سنبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وجرحانا، ولعذابات أسرانا وآلام وآمال أبناء شعبنا المجاهد، وسنبقى رافعين لواء الجهاد والمقاومة في وجه العدو الصهيوني حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً.
              وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،
              كتائب الشهيد عز الدين القسام
              الجمعة 21 ذو الحجة 1429هـ
              الموافق 19/12/2008م
              رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

              تعليق


              • #8
                التلفزيون الإسرائيلي

                " إن الجهاد الإسلامي قد أتمت تدريباتها لمواجهة اي اجتياح إسرائيلي للقطاع حيث تدرب عناصره على خطف جنود وتفجير عبوات كبيره والسيطرة على مواقع عسكرية إسرائيلية"....


                المصدر: فلسطين اليوم

                تعليق


                • #9
                  جلجلت نريد ردا قويا من الكتائب والسرايا نريد ان نجعل من كمل التجمعات المحيطة بالقطاع عبارة عن مدن اشباح تخافها الاشباح نفسها
                  قال أبو زرعة رحمه الله:
                  (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
                  22:2

                  تعليق


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    إحصائية صادرة عن سرايا القدس
                    23 شهيداً و62 جريحاً و38 معتقلاً في 195 خرقاً للتهدئة منذ سريانها
                    سرايا القدس: لا يمكن تجديد التهدئة في ظل استمرار العدوان وإغلاق المعابر وإطباق الحصار الخانق علي الفلسطينيين

                    عقدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بالتاسع عشر من يونيو الماضي اتفاقاً للتهدئة مع الاحتلال الصهيوني وذلك برعاية مصرية.
                    وينص اتفاق التهدئة الذي يمتد عمرها ستة شهور أن تقوم الفصائل بموجبه بوقف عمليات إطلاق الصواريخ واستهداف المواقع الصهيونية المحيطة بالقطاع مقابل وقف العمليات الصهيونية وفتح المعابر أمام حركة البضائع ورفع الحصار عن الفلسطينيين بغزة ونقل التهدئة إلي الضفة المحتلة بعد الشهور الستة الأولي في غزة.
                    وبالرغم من تحفظ عددٍ من الفصائل علي الاتفاق إلا أنها منحت التهدئة أن تلفظ أنفاسها علّها تحقق للفلسطينيين بغزة القليل من متطلباتهم الحياتية، إلا أن العدو ومنذ الأيام الأولي للتهدئة يماطل بتنفيذ استحقاقات التهدئة وشن منذ اللحظة الأولي لبدء التهدئة هجومه في عدة مناطق من جنوب القطاع.
                    وبلغت الخروقات الصهيونية خلال الشهور الستة منذ بدء سريان التهدئة 193 خرقاً حتى صباح الخميس الثامن عشر من ديسمبر، حيث كان أشدها خلال الأسابيع الأخيرة، فبلغ عدد الشهداء الذين ارتقوا في التصعيد العسكري الصهيوني مع بدء الأسبوع العشرين من التهدئة 22 شهيداً غالبيتهم من المقاومين الذين كان يتم استهدافهم بشكل مركز، فيما ارتقي شهيد آخر خلال الأسبوع الرابع للتهدئة.
                    وبلغ عدد المصابين 62 مصاباً، من بينهم 9 من الصيادين والمزارعين، فيما أصيب الآخرين خلال العمليات الأخيرة التي بدأت وتيرتها بشكل متصاعد مع بداية الأسبوع العشرين والذي شهد منحى آخر في العمليات العسكرية للاحتلال، الذي أدي الاستهداف للمواطنين بالأسلحة المحرمة دولياً لبتر أعضاء عدد من المصابين.
                    في حين رصدت الإحصائية المعّدة من قبل "سرايا القدس" إلي أن عدد المختطفين بلغ 38 وجميعهم من الصيادين والمزارعين الذين اختطفوا أثناء كسب رزقهم في عرض بحر القطاع وعلي طول الحدود مع الأراضي المحتلة عام 48.
                    وجاء في الإحصائية أن المدة الزمنية للتهدئة شهدت عمليات خرق شبه يومية من قبل الاحتلال بحق الصيادين في عرض بحر قطاع غزة وحرمانهم من الصيد وكسب رزقهم واختطاف العديد منهم، بالإضافة لاستهداف المزارعين علي طول حدود القطاع وحرمانهم من استثمار أراضيهم في كسب رزقهم، وتنفيذ عمليات من قبل القوات الخاصة لخطف عددٍ منهم بزعم انتمائهم للمقاومة ومحاولتهم تنفيذ عمليات.
                    وبلغ عدد المختطفين من الصيادين خلال فترة التهدئة التي تنتهي الساعة السادسة من صباح التاسع عشر من ديسمبر، 24 مختطفاً من بينهم 16 خطفوا في 18-11 إلي جانب ثلاثة من المتضامنين الأجانب مع غزة، حيث أفرج عن المتضامنين وأبقي علي الصيادين الفلسطينيين قيد الاعتقال؛ فيما أصيب خلال الفترة ذاتها 5 صيادين بالإضافة لإحداث أضرار في عدد كبير من السفن التي كانت تتعرض لإطلاق النار والقذائف يومياً.
                    وبلغ عدد المختطفين من المزارعين علي طول الحدود مع القطاع 14 مزارعاً غالبيتهم من سكان مناطق شرق شمال خانيونس المحاذية لموقع كوسوفيم العسكري، فيما بلغ عدد المصابين منهم 4 ولوحظ الاستهداف المتكرر لأراضيهم ومنازلهم القريبة من الحدود مع القطاع.
                    حصار خانق تفرضه قوات الاحتلال علي غزة:
                    وبالرغم من بنود التهدئة التي تنص علي فتح المعابر بشكل كامل لإدخال احتياجات قطاع غزة، إلا أن قوات الاحتلال كانت تماطل في إدخال حاجيات الفلسطينيين، وترفض فتح المعابر تحت ذرائع أمنية واهية، وتقوم من آن لآخر بفتحها بشكل جزئي وهو ما لا يلبي متطلبات المواطن الغزي الذي يعاني من عمليات الاحتلال لتقنين الغاز والمحروقات وإدخال البضائع التي لا تصلح للاستخدام البشري.
                    وبينت الإحصائية أن إمدادات المحروقات لم تصل أدني المستويات من متطلباتها، حيث لم يصل القطاع منها سوي نحو 18,9 % من احتياجاتها اليومية من البنزين، و46 % من السولار، و43,6% من غاز الطهي.
                    ولم تقتصر معاناة إغلاق المعابر إلي فقدان الحاجيات الأساسية في البيت الفلسطيني، بل أن إغلاق معبر بيت حانون "إيرز" حرم مئات المرضي من تلقي العلاج في المستشفيات بالضفة والقدس والأردن، ما زاد من معاناة الفلسطينيين؛ الذي حرمت قوات الاحتلال عائلات أكثر من 930 أسير فلسطيني من زيارة أبنائهم بالسجون.
                    وكان المشهد الآخر علي البوابة الوحيدة للفلسطينيين "معبر رفح"، حيث أدي إغلاق المعبر إلي ارتقاء 271 فلسطيني، وهم يستصرخون العالم والأمة العربية لفتح معبر رفح أمامهم لتلقي العلاج في الدول العربية المجاورة دون أن تحيى استغثاتهم ضمير الزعماء الذين أوصدوا أذانهم أمام هذه الصرخات التي أبكت الأطفال والنساء والشيوخ والشباب، فيما لم تحرك ضمير مليار وربع مسلم.
                    الضفة المحتلة:
                    وفي الضفة المحتلة تواصلت الاعتداءات الصهيونية بحق الفلسطينيين، بالرغم من الاتفاق المواقع علي أن تشمل التهدئة الضفة بعد ستة شهور من تثبيتها في غزة، ووقف أي عمليات استفزازية وعدوانية إلي حين نقلها وتثبيتها.
                    وبلغت اعتداءات الاحتلال خلال الشهور الستة ذاتها التي كانت تتأرجح فيها التهدئة بغزة، إلي أكثر من 1260 اعتداء، حيث اعتقل استشهد خلال هذه الاعتداءات 21 من المقاومين والمواطنين، وأصيب 245 غالبيتهم خلال مظاهرات ضد جدار الفصل العنصري، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 1111 مواطن فلسطيني، حيث كانت الاعتقالات خلال حملات عسكرية كبيرة يتم فيها اعتقال العشرات خلال الحملة الواحدة.
                    المتحدث باسم سرايا القدس: لا يمكن القبول بتجديد التهدئة في ظل استمرار العدوان
                    وفي تعقيبه علي الإحصائية المدرجة سابقاً، قال الأخ "أبو أحمد" المتحدث ناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنه لا يمكن القبول بأطروحات الاحتلال لتجديد التهدئة في ظل استمرار العدوان وإغلاق المعابر وإطباق الحصار الخانق علي غزة.
                    وأضاف "أبو أحمد": "الفصائل الفلسطينية ستعلن موقفها النهائي من التهدئة في اليوم الأخير من عمرها وجميع المؤشرات تدلل علي أن الفصائل ستُجمع علي رفض تمديدها بعد التقييم السلبي لالتزام الاحتلال باستحقاقاتها وشروطها".
                    وحمل الناطق باسم السرايا العدو الصهيوني مسؤولية إفشال التهدئة في القطاع بعد سلسلة العمليات العسكرية التي طالت مقاومين من سرايا القدس وكتائب القسام ولجان المقاومة الشعبية، مما أدي لاستشهاد 20 مقاوماً خلال أسابيع قليلة.
                    وتابع "وكانت عملية اغتيال الشهيد "جهاد نواهضة" من قيادات سرايا القدس في الضفة بمثابة ورقة ضغط علي الفصائل للقبول بتمديد التهدئة، إلا أن رد السرايا وإلي جانبها فصائل المقاومة كان واضحاً بعد أن أطلقت عشرات الصواريخ علي المغتصبات الصهيونية في رسالة واضحة لرفض تمديد التهدئة بالرغم من كل الضغوط التي تتعرض لها المقاومة لتجديدها".
                    وأكد "أبو أحمد" في ختام تصريحاته إلي أن أي تهدئة سيتم الحديث عنها في المستقبل لن تكون بالشروط الحالية، مشدداً علي أن المقاومة بيدها زمام المبادرة لتحويل منطقة غلاف غزة تحت حالة من الرعب الدائم وتوجيه الضربات للمغتصبين والجنود الصهاينة.

                    سرايا القدس
                    الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
                    الخميس 20 ذي الحجة 1429هـ، الموافق 18-12- 2008
                    التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 19-12-2008, 06:35 AM.
                    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                    تعليق


                    • #11
                      عااااااااجل
                      من موقع صهيوني

                      الذي تم التوصل اليه بين اسرائيل وحماس في قطاع غزة لتنتهي ،

                      تعليق


                      • #12


                        استعدو استعدو




                        استعدو استعدو




                        استعدو استعدو
                        لتجعلو من غزة مقبرة لهم
                        قال أبو زرعة رحمه الله:
                        (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
                        22:2

                        تعليق


                        • #13


                          جهز جهز جهز




                          جهز جهز جهز




                          جهز جهز جهز



                          جهز جهز جهز






                          جهز جهز جهز




                          انطلق واجعل من صواريخك مرسالا للموت
                          انطلق وقل لهم اليوم هو يوم عزا لنا
                          انطلق واجعل من راية التوحيد خفاقة فى العالياء
                          انطلق واعلن ان لا للمهزلة















                          وانا عم انزل الصور سمعت صوت انفجار شرق خانيونس
                          قال أبو زرعة رحمه الله:
                          (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
                          22:2

                          تعليق


                          • #14
                            الله اكبر ولله الحمد الان اطلاق صاروخ على ما يسمى كوسوفيم
                            قال أبو زرعة رحمه الله:
                            (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
                            22:2

                            تعليق


                            • #15
                              :1036: :1036:

                              الانفجار هو داخل ما يسمى موقع كوسوفيم وهو ناتج عن اطلاخ صاروخ للمقاومة
                              قال أبو زرعة رحمه الله:
                              (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
                              22:2

                              تعليق

                              يعمل...
                              X