إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوار شامل مع الأخ "أبو ثائر" الناطق باسم كتائب الأقصى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حوار شامل مع الأخ "أبو ثائر" الناطق باسم كتائب الأقصى

    أكد "أبو ثائر" الناطق الرسمي باسم كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة" الجناح العسكري لحركة فتح، رفض الكتائب القبول بأي تهدئة مع العدو الصهيوني في ظل تصاعد وتيرة العدوان بحق المجاهدين في الضفة الغربية وقطاع غزة.



    وقال "أبو ثائر" في حوار شامل وخاص مع "saraya.ps" أن القبول بأي تهدئة لن يكون علي حساب دماء أبناء شعبنا وسترفض ما لم تلتزم بها "إسرائيل" وتوقف عدوانها في كامل الأراضي الفلسطينية بما فيها مدن الضفة المحتلة.



    كما تحدث الناطق باسم كتائب الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة" في زاوية "مقاوم في حوار" في العديد من النقاط حول الوضع الفلسطيني ورؤية المقاومة المستقبلية مع تواصل تهديدات العدو الصهيوني باجتياح قطاع غزة؛ وفيما يلي نص الحوار:-



    س1: "أبو ثائر" هناك تصعيد صهيوني غير مسبوق بحق المقاومين الفلسطينيين، ما هو موقفكم في كتائب الأقصى من هذا التصعيد العسكري؟



    نحن في كتائب شهداء الأقصى "مجلس شوري مجموعات الشهيد أيمن جودة" أكدنا مراراً وتكراراً أن الرد علي هذا التصعيد لن يطول بإذن الله وسنرد علي كافة جرائم الاحتلال التي تطال مقاومينا وأبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزة.



    س2: هناك حديث عن تهدئة فلسطينية مع العدو الصهيوني قد تشهدها الأراضي الفلسطينية، ما هو موقفكم منها؟



    نحن نرفض أي تهدئة مع العدو الصهيوني في ظل تصاعد وتيرة العدوان الصهيوني بحق المجاهدين، ولن نقبل بأي تهدئة تكون دماء أبناء شعبنا فيها هي الثمن لأمن الصهاينة.



    س3: هل يعني ذلك لن تلتزموا بأي تهدئة مع العدو؟



    نحن سنلتزم بالتهدئة في حال كان هناك التزام صهيوني واضح بأن تكون التهدئة متبادلة ويتم وقف العدوان واستهداف أبناء شعبنا وأن تشمل كافة الأراضي الفلسطينية مع حق المقاومة في الرد علي أي خروقات صهيونية.



    س4: العدو الصهيوني يهدد باجتياح قطاع غزة، ما مدي استعداداتكم لصد أي اجتياح صهيوني قد يطال القطاع؟



    نحن في كتائب الأقصى وكافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة علي استعداد تام للرد علي أي عدوان صهيوني قد يطال أراضينا سواء في قطاع غزة أو غيره، وعلي العدو الصهيوني أن يفكر جيداً أن أي عملية اجتياح للقطاع لن تكون نزهة لجنوده وآلياته.



    س5: أخيراً.. ما هو موقفكم من الخلافات الفلسطينية الداخلية والتي أدت لمقتل العشرات من أبناء شعبنا؟



    نحن موقفنا واضح وصريح وطالبنا الجميع بضبط النفس والتعامل بروح المسؤولية اتجاه أبناء شعبنا ووقف نزيف الدم والوقوف موقف واضح من قضية الاقتتال الداخلي حفاظاً علي الوحدة الوطنية وتجسيداً لها.

  • #2
    بس لو انهم يتبرؤ من الفكر العلماني
    ياريت والله انهم اسود

    تعليق

    يعمل...
    X