إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشهر 10 نكت عن حذاء الزبيدي: لجنة تفتيش على أحذية العراق النووية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أشهر 10 نكت عن حذاء الزبيدي: لجنة تفتيش على أحذية العراق النووية

    أشهر 10 نكت عن حذاء الزبيدي: لجنة تفتيش على أحذية العراق النووية


    إوعى وشك، أنا حذاء عراقي حر
    لأننا شعب ابن "نكتة" ـ كما نطلق على أنفسنا أو يطلقون علينا ـ فإنه لم يفت إخواننا "المطرقعين والمحششين" إطلاق سيل من النكات على حادثة الجزمة الشهيرة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي جورج بوش خلال زيارته الأخيرة للعراق على أيدي الصحفي منتظر الزيدي ـ مراسل قناة البغدادية الفضائية العراقية التابعة لتليفزيون الرافدين ـ حيث انهالت الرسائل الهاتفية لتحمل النكات والقفشات على هذه الموقعة التاريخية.



    وكان من بين هذه الرسائل ما تم تداوله في مصر المحروسة مثل: "منتظر الزيدي ضرب جزمة في الكلوب ـ بدلا من كرسي ـ وينتظر أن تكون واشنطن لجنة تفتيش على أحذية العراق النووية.



    رسالة أخرى تقول: مصانع باتا وزلط وكلاركس وريدونج الشهيرة في صناعة الأحذية الفاخرة وقعت في مأزق بعد ما فعله حذاء الزيدي الذي أثبت أنه تفوق على أي "مركوب" آخر.



    وثالثة تؤكد: بعد هزيمة بوش النكراء في العراق تظهر الحاجة بإلحاح لاعتماد إستراتيجية "الجزمة" وتدريسها في المحافل السياسية عند الحديث مع من لا يحترم العرب والمسلمين.



    رسالة أخرى دعت إلى تغيير المثل الشعبي المشهور: قطعت جهيزة قول كل خطيب، ليصبح: قطعت الجزمة دابر كل خطيء.

    أنا فداك يا بوش يا مالكا قلبي



    كما راجت هذه الرسالة بشكل غير مسبوق والتي تقول: إذا جاءك بوش وسط حاشيته يتبختر، فاخلع نعليك واقذفه بها.. بجد مش بنهذر.



    وربما كانت أقوى هذه القفشات ما يقول: تعكف الإدارة الأمريكية على وضع نظام تأمين جديد يحتم على كل زائر تقديم معلومات مؤكدة عن اسمه وجنسيته وسبب زيارته.. ومقاس حذائه.



    ورسالة أخرى تقول: رايس تقول أن ضرب بوش بالجزمة مرادف للديمقراطية، اللهم زدهم ديمقراطية فهم حقا أبناء ديمقراطية.



    وفي رسالة ذات دلالة تقول: بعد اعتداءات الرابع عشر من ديسمبر قررت واشنطن تغيير اتجاه حربها المقدسة من الإرهاب إلى محاربة الجزم، وتدعو حلفائها لانتهاج دربها والاتجاه نحو عالم من الحفاة.



    ولم تكن أصداء موقعة الجزمة ببعيدة عن إخواننا العرب، حيث تناقل الصحافيون الفلسطينيون رسائل فكاهية عبر الهواتف النقالة تتناول الحادث الذي رشق خلاله صحافي عراقي الرئيس الأمريكي جورج بوش بحذائه في بغداد.



    وجاء في إحدى الرسائل، التي أرسلت عبر الهاتف النقال أن "الرئيس بوش يطلب من الرئيس عباس والصحافيين المرافقين له الحضور إلى البيت الأبيض يوم الجمعة بدون أحذية"، والمعروف أن بوش سيستقبل عباس الجمعة القادم في زيارة رسمية مقررة.

    ما كنتش أعرف انك تجيد التوطية لهذا الحد



    ومن بين هذه الرسائل واحدة تقول: "مرسوم رئاسي يلزم الصحافيين خلع أحذيتهم قبل الدخول لتغطية اللقاءات الرسمية".



    وجاء في رسالة أخرى أن "الأجهزة الأمنية تداهم مصانع الأحذية بالخليل (في الضفة الغربية) بعد اكتشاف مخزن للأحذية في نقابة الصحافيين, والطوباسي (نقيب الصحافيين) ينفي علاقة النقابة بالمخزن" بينما ذكرت أخرى "اعتقال صحافي بعد ضبط كمية من الأحذية مقاس 44 كان يحاول تهريبها إلى رام الله".



    والان عزيزنا القارئ نرحب بمشاركتك بأى نكتة او تعليق طريف على هذا الأمر


    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
    22:2

  • #2
    قالت وكالة الانباء الايرانية في تقرير لها عن ردود الفعل المصرية حول قيام صحفي عراقي برشق بوش بالحذاء إن المصريين تناسوا همومهم المعيشية اليومية وسيطر موضوع ضرب بوش بالحذاء علي احاديثهم الي حد اتصال البعض بالصحف لمطالبتها بتوزيع بوستر مع اعدادها لتلك "اللحظة التاريخية".

    واعلنت عده صحف مصرية انها وبناء علي طلب من قرائها واتصالات متعددة وصلتها قررت طبع بوستر"ضرب بوش بالحذاء" وتوزيعه علي قرائها خلال الايام المقبلة وذلك في محاولة منها للتخفيف علي المصريين الذين كانوا يعانون من حالة الصدمة بسبب هزيمة الاهلي المصري في كأس العالم لكرة القدم .

    وكانت عملية "ضرب بوش بالحذاء " قد سيطرت علي مجالس المصريين وخرج البعض الي المقاهي خصيصا لمشاهدة تلك اللحظة عند اعادتها من قبل القنوات الفضائية وهتف البعض "الله اكبر" عند قذف كل "فردة" حذاء .

    واطلق المصريون المعروفون بسخريتهم العديد من النكات علي تلك اللحظة وقال احدهم متهكما ان تلك اللحظة تستحق "بوشتر" من "بوش طار" وليس "بوستر " واخذ الحديث عن نوعية الحذاء ومقاسه حيزا كبيرا واعرب البعض عن املهم بالا يكون " صيني الصنع " لانه سيكون حذاء خفيفا وتمني البعض ان يكون من صنع جزمجي "قوندرجي" عراقي حتي يكون " صنع في بلدنا" ولثقتهم بانه سيكون حينها ثقيلا مؤثرا .

    ودعا البعض تجار الجلود العرب الي ان ينتجوا حذاء عربيا يسمي حذاء "الزيدي" لانه سيكون منافسا لاحذية الفرنسي "بير كاردان"ووزميله "داي سان لوران" والايطالي "روجاني" وزميله مارتيني وريتش والاشهر "فيرزاتشي".

    وقالوا ان حذاء "الزيدي" سيحطم كل ارقام مبيعات الاحذية لان كل من تحمله قدمان علي الارض في ارجاء المعمورة لديه الرغبة في ضرب بوش ب "الجزمة".

    وقال البعض انه يمكن لزيادة التوزيع ان يعلن ان الاحذية العربية صالحة لضرب بوش ومنتجه طبقا لمواصفات "الزيدي"!.

    وكان من اطرف التعليقات التي اطلقها عم صبحي ماسح الاحذية علي مقهي بوسط البلد بالقاهرة معلقا علي ما حدث ".. والله انا خايف الامريكان يقرروا ان تمشي الشعوب العربية حافية خشية تكرار الامر مع روساء وطغاة آخرين ويبقي ساعتها انا ضعت في الرجلين " وهو بذلك يعبر عن خشيته من ضياع مهنته .

    وهنا علق احد الحاضرين ممكن الامم المتحده وهي تابعه لامريكا تصدر قرارا فحواه: "لا يمكن ان يرتدي العرب الا احذية لاصقة بمادة قوية لا يسهل خلعها طوال العمر!". فرد آخر"عندها سنلبس شرابات - جوارب - ناعمه -تيفال - من اجل سهولة خلعها لنضرب امثال هذا "البوش" براحتنا!".

    وقال آخر ان منتظر الزيدي اصاب كل الطغاة ب "جزمة قلبية" اما مشجع اهلاوي فهتف بدلا من الهتاف الكروي الشهير "بنحبك يا اهلي.. تعالي يا تريكة".. " بنحبك يا زيدي.. تعالي يا منتظر".. وطالب بترشيحه للفوز بجائزه الحذاء الذهبي لاحسن هداف في مرمي الطغاة!

    اما آخر نكتة اضحكت المصريين فتقول "واحد من الريفيين الطيبين اسمه كعب سأل قريبة المتعلم: هو بوش شكله ايه فرد عليه: ابيض وبرباط " في اشارة الي الحذاء.
    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
    22:2

    تعليق


    • #3
      تناقل الصحافيون الفلسطينيون صباح الاثنين رسائل فكاهية عبر الهواتف النقالة تتناول الحادث الذى رشق خلاله صحافى عراقى الرئيس الاميركى جورج بوش بحذائه فى بغداد. وجاء فى احدى الرسائل التى ارسلت عبر الهاتف النقال "الرئيس بوش يطلب من الرئيس عباس والصحافيين المرافقين له الحضور الى البيت الابيض يوم الجمعة بدون احذية".

      ويلتقى الرئيس الفلسطينى محمود عباس مع الرئيس الاميركى جورج بوش الجمعة المقبل فى البيت الابيض.

      ومن بين هذه الرسائل واحدة تقول "مرسوم رئاسى يلزم الصحافيين خلع احذيتهم قبل الدخول لتغطية اللقاءات الرسمية".

      وجاء فى رسالة اخرى ان "الاجهزة الامنية تداهم مصانع الاحذية بالخليل "فى الضفة الغربية" بعد اكتشاف مخزن للاحذية فى نقابة الصحافيين، والطوباسى "نقيب الصحافيين" ينفى علاقة النقابة بالمخزن" بينما اعلنت اخرى "اعتقال صحافى بعد ضبط كمية من الاحذية نمرة 44 كان يحاول تهريبها الى رام الله".

      وكان الصحافى العراقى منتظر الزيدى "29 عاما" رشق الرئيس الاميركى جورج بوش بحذائه خلال مؤتمر صحافى مشترك مع الوزراء نورى المالكى من دون ان يصيبه. وقام كذلك بشتم بوش قائلا "هذه قبلة الوداع يا كلب".

      وابتسم بوش قائلا "لقد قام بذلك من اجل لفت الانتباه اليه هذا الامر لم يقلقنى ولم يزعجني. اعتقد ان هذا الشخص اراد ان يقوم بعمل يسألنى الصحافيون عنه. لم اشعر باى تهديد".

      وعلق بوش بروح النكتة امام الصحافيين فى الطائرة التى اقلته من العراق الى افغانستان، على الحادث قائلا "ان اردتم الحصول على وقائع، اقول لكم ان قياس الحذاء 44" مؤكدا انه "لم يشعر باى خطر".
      موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
      22:2

      تعليق


      • #4
        عالم حفاة اريح
        88:8 88:8 88:8
        http://www.fileflyer.com/view/bijmBCp

        تعليق


        • #5
          عالم حفاة اريح
          88:8 88:8 88:8
          مشكورررة اختي الكريمة
          http://www.fileflyer.com/view/bijmBCp

          تعليق


          • #6
            ههههههههههههههههههههه

            أضحك الله سنك أختي لبؤة الجهاد

            وهي نكتة مني ::
            أبو مازن :من هناو رايح المؤتمرات هتعقد في المساجد لأنو كل الناس بتشلح الجزم هههههههه

            تعليق


            • #7
              الكندرة اخذت مفعولها
              وداعا ... أحبتي

              تعليق


              • #8
                لحرب القادمة على الجزم أم 44
                و احتمال يتطور الأمر و لن تقف الأحذية ذات المقاييس الأخرى مكتوفة الأيدي تنظر وتتفرج كما فعل هلسات العرب (الزعماء) بأخيهم صدام وبعد هذه التهديدات بوش يقرر التراجع عن هذه الحرب و احتمال تحسن العلاقة و استقبال المزيد من الجزم في البيت الأسود(الله يخزيك يابوش بتعر وبتوطى الرأس)
                التعديل الأخير تم بواسطة عاشق المصطفى; الساعة 17-12-2008, 02:00 PM.

                تعليق


                • #9
                  ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة إسراء مشاهدة المشاركة
                    ههههههههههههههههههههه

                    أضحك الله سنك أختي لبؤة الجهاد

                    وهي نكتة مني ::
                    أبو مازن :من هناو رايح المؤتمرات هتعقد في المساجد لأنو كل الناس بتشلح الجزم هههههههه

                    مش حلوه هاتي غيرها

                    تعليق


                    • #11
                      النكت حلوة لان لها طعم سياسي بس الاخوة الفتحاوين هما الي مش راح تعجبهم
                      موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
                      22:2

                      تعليق


                      • #12
                        ههههههههههههههههههههه

                        رائعة جدا

                        تعليق


                        • #13
                          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
                          أقسمت إلا أن أعيش بعزتي ..بكرامتي أو أن تدق عظاميا
                          سأظل في هذي الحياة مجاهدا..وأظل أمشي في طريقي ماضيا

                          تعليق


                          • #14
                            ههههههههههههههههههههه

                            أضحك الله سنك أختي لبؤة الجهاد

                            وهي نكتة مني ::
                            أبو مازن :من هناو رايح المؤتمرات هتعقد في المساجد لأنو كل الناس بتشلح الجزم هههههههه
                            http://www.swahl.com/up/m139/swahlcom_2a245.jpg

                            تعليق


                            • #15
                              [quote=لبؤة الجهاد;604521]
                              ردود الفعل المصرية حول قيام صحفي عراقي برشق بوش بالحذاء إن المصريين تناسوا همومهم المعيشية اليومية وسيطر موضوع ضرب بوش بالحذاء

                              حاجه تخفف من الهم هههههههههه



                              وكان من اطرف التعليقات التي اطلقها عم صبحي ماسح الاحذية علي مقهي بوسط البلد بالقاهرة معلقا علي ما حدث ".. والله انا خايف الامريكان يقرروا ان تمشي الشعوب العربية حافية خشية تكرار الامر مع روساء وطغاة آخرين ويبقي ساعتها انا ضعت في الرجلين " وهو بذلك يعبر عن خشيته من ضياع مهنته .


                              الله يعينو صراحة مع أنى بتمناها 11:1
                              ::.إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ.::


                              تعليق

                              يعمل...
                              X