إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاص وحصري بالقوة الثالثة// تقرير من مصادرنا الخاصة!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خاص وحصري بالقوة الثالثة// تقرير من مصادرنا الخاصة!!

    لقد وصلنا توا وحصريا ( للقوة الثالثة) ومن أروقة الحكومة ومن مصدر قريب جدا من الأمن الخاص برئاسة الوزراء والذي يتولى التحقيق مع الصحفي منتظر الزيدي ، بأنه أخرج من غرفة التحقيق قبل قليل أي بعد العاشرة ليلا، وشوهد محمولا على (بطانية) مليئة بالدماء، وكان الدم يسيل من وجهه ورقبته ، وهناك علامات وكدمات، وأكد المصدر بأن تعذيب الزيدي أستمر لساعات متواصلة خصوصا بعد أن تعرض لكسر اليد من قبل شقيق المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء ( حيدر مجيد) وهو شقيق المستشار ياسين مجيد وبعد قذفه للحذاء بدقائق وهو الألم الذي كان يصرخ منه أثناء أقتياده نحو الخارج، وأن هكذا تعذيب هو تدريب إسرائيلي حيث أن الإسرائيليين لديهم هذا النوع من التعذيب الفوري!!!.
    وأخبرنا المصدر بأن التحقيق تحت إشراف أمن رئاسة الوزراء حصريا ، فهي التي أشرفت وتشرف على التعذيب والإستجواب... وسوف تبقى القوة الثالثة على عهدها بكشف الحقيقة والمتجاوزين!!.


    تقرير سابق

    كلنا رأينا الحادثة وبالمباشر ، وعبر الفيديو، وعبر الصور، بأن هناك شخصا كان يلبس النظارات هو الذي أنهال على الصحفي ومراسل قناة البغدادية الفضائية السيد ( منتظر الزيدي) وعندما ربض عليه كالكلب المسعور، وعندما تعيدون الفيدو سوف ترونه جاء من المقدمة ونزل على جسد منتظر وأخذ يكيل له الضرب والركل.. وسط ذهول المرافقين للرئيس بوش من مراسلين وسياسيين ومخابرات وشرطة سرية ، وحتى وسط ذهول المراسلين الأجانب من جنسيات أخرى... وكان الضرب وكسر الأضلع والركل مبالغ لدرجة الصرخات التي سمعناها والأسلوب المشين الذين تعاملوا معه.

    وبقيت صحيفة (القوة الثالثة) وكعادتها تبحث وعبر مراسليها في داخل المنطقة الخضراء، ومصادرها في الحكومة عن الشخص الذي قدم الاعتذار للرئيس بوش، والشخص الذي أنهال ضربا وركلا على السيد منتظر الزيدي ، وبالفعل زودتنا مصادرنا هو (( حيدر مجيد)) وهو شقيق المستشار الإعلامي لنوري المالكي (( ياسين مجيد)) وهو يعمل كذلك في المكتب الصحفي لرئاسة الوزراء أي حيدر!!.

    ولقد عُرف عن هذه العائلة صلتها الوثيقة بالإيرانيين وبالدوائر الإيرانية الخاصة، وهنا لا نريد أن نحشر إيران في هذه الحادثة، ومثلما اخطأ العراقيون ولمرات وعندما وهبوا و يهبوا بطولاتهم إلى الإيرانيين وعلى طبق من ذهب، ولكننا نريد أن نقول ومن خلال (القوة الثالثة) بأن التدريب الذي خضع له ياسين وشقيقه حيدر والمئات من الذين كانوا أو توافدوا على إيران هو تدريب إيراني ،وتحت أيادي خبراء الحرس الثوري الإيراني، ولقد لاحظتم الطريقة التي تم بها الانقضاض بها على منتظر، والضرب وتكسير الأضلاع مباشرة حسب أقوال المصادر الرفيعة التي أخبرتنا بأن هناك كسورا في جسد الصحفي ( منتظر الزيدي) ناهيك عن الكدمات والنزف من مناطق مختلفة!!.

    وهكذا ستبقى القوة الثالثة حريصة على إظهار الحقيقة، وملاحقة المجرمين والمتجاوزين والفاسدين والقمعيين والظلاميين، والعملاء وأينما كانوا!! والف تحية الى مصادرنا الكريمة والوطنية والتي سنشهد لها يوما بما قامت به من أعمال وتقارير لأجل العراق والحقيقة!.


    راي المدون : لكل من وجد في ما قام به الصحفي العراقي منتظر الزيدي موقفا بطوليا لنجمع له التواقيع للمطالب باطلاق سراحه تحت شعار( الحرية لمنتظر العراق) وادعوكم لكتابة رسائل موجهه اليه ووللمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان للتحرك الفوري لاطلاق سراحه..

  • #2
    من مصادرك الخــاصــة يا أبو وســام ...!!
    [flash=http://www.msa7h.net/uploads/c93c4e2d44.swf]WIDTH=401 HEIGHT=200[/flash]

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله ونعم الوكيل

        حسبنا الله ونعم الوكيل

        تعليق


        • #5
          حسبنا الله ونعم الوكيل

          تعليق

          يعمل...
          X