إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صدق أو لا تصدق.. عباس: التهدئة انتهت بسبب الصواريخ الفلسطينية !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صدق أو لا تصدق.. عباس: التهدئة انتهت بسبب الصواريخ الفلسطينية !

    قال رئيس السلطة الفلسطينية, محمود عباس, أن إنهيار التهدئة مع الكيان الصهيوني, يرجع لعدة أسباب, أبرزها ' إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على فلسطين المحتلة عام 48'.



    وزعم عباس, في تصريحات غريبة, أن إطلاق الصواريخ أمراً مضرا بالمصلحة الفلسطينية, مطالبا في الوقت نفسه ما أسماه بـ ' الأعمال العبثية '.


    وطالب أبو مازن, خلال اجتماعه مع كوادر فتح في غزة, الفصائل الفلسطينية, بقبول الخطة الأمريكية, التي تنص على وقف الصواريخ الفلسطينية, مقابل رفع بعض الحواجز.



    وأضاف:' الخطة الأميركية خطة أمنية وتتطرق لفتح المعابر ووقف إطلاق الصواريخ، وتتمنى نشر قوات لمنع إطلاق الصواريخ ووقف التهريب، وللأسف حدثت ردود فعل غير مناسبة، لكن الرفض الصهيوني أراحهم'.



    من جهتها جددت حركة حماس رفضها للخطة، وقال الناطق باسمها فوزي برهوم إن هذه الخطة تريد 'إنقاذ حكومة إيهود أولمرت وتهدف للقضاء على المقاومة'، مشيرا إلى أنه 'يتوجب' على الرئيس عباس الاجتماع مع الفصائل 'وألا يقر أي شيء إلا بالتوافق'.



    ورأى برهوم أن الخطة الأميركية 'لا تتحدث عن حقوق الشعب الفلسطيني ومعاناته بل تتحدث عن تسهيلات مقابل وقف المقاومة'، مؤكدا أنها 'خطة دنيئة تقزم المقاومة'.



    وتساءل 'لماذا لا تكون مبادرة أميركية لوقف الحصار عن شعبنا ورفع المنع عن تدفق الأموال ووقف الاغتيالات والمعاناة اليومية من الاحتلال الصهيوني؟'.



    كذلك انتقدت حركة الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية ولجان المقاومة الشعبية الخطة الأميركية وقالوا إنهم لن يستجيبوا لها.

  • #2
    نقول للحقير ابو مازن لن ولن نعترف بتهدئة الهزيلة

    تعليق

    يعمل...
    X