إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القيادي حبيب: العدو لن يكسر عزيمة الجهاد الإسلامي ولا نية لدينا لتمديد التهدئة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القيادي حبيب: العدو لن يكسر عزيمة الجهاد الإسلامي ولا نية لدينا لتمديد التهدئة

    القيادي حبيب: العدو لن يكسر عزيمة الجهاد الإسلامي ولا نية لدينا لتمديد التهدئة
    -





    اعتبر الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن جريمة اغتيال القيادي في السرايا جهاد أمين نواهضة في جنين تعبر عن الطبيعة العدوانية والإجرامية لهذا العدو الصهيوني.



    وأوضح الشيخ حبيب في تصريحاتٍ له صباح اليوم الثلاثاء، أن العدو الصهيوني يستغل الظروف الدولية والعربية والمحلية لتكثيف عدوانه وارتكاب المزيد من جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، مشدداً على أنه "لن يفلح في كسر شوكة المقاومة أو تركيع شعبنا الفلسطيني الذي سيصمد وسيواصل رحلة الجهاد والمقاومة".



    وفي سؤاله عن موقف حركة الجهاد الإسلامي من تجديد التهدئة في غزة لاسيما في مواصلة عمليات الاغتيال، قال الشيخ حبيب:" بكل تأكيد حركة الجهاد الإسلامي ليس لديها نية في تجديد التهدئة الهشة والهزيلة والتي لم تحقق مصلحة لشعبنا الفلسطيني".



    وشدد بالقول:" ليس لديها نية تجديد أو تمديد هذه التهدئة، لذلك العدو الصهيوني لا نستغرب من عدوانه".



    وتوقع القيادي حبيب أن يستهدف العدو الصهيوني للجهاد الإسلامي لما تمثله هذه الحركة من عنفوان وحمل راية الجهاد والمقاومة، موضحاً أن العدو لن يحقق أهدافه وأن حركة الجهاد ستحتضن كما كانت على الدوام مشروع المقاومة وستسير بتأييد من الله سبحانه وتعالى والخزي والعار لهؤلاء الغزاة المغتصبين لأرضنا بإذن الله سيتم طردهم من هذه الأرض الطاهرة المباركة".


    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
    22:2

  • #2
    الجهاد الإسلامي: جريمة اغتيال أحد قادة السرايا بجنين تفتح ملفات خطيرة لابد من وقفة فصائلية بشأنها


    أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن جريمة اغتيال جهاد نواهضة أحد قادة ذراعها العسكرية في جنين في ساعةً مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء، تفتح من جديد أكثر من ملف تحتاج إلى وقفة موحدة من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية.



    وبيّن داوود شهاب المتحدث الرسمي باسم الجهاد الإسلامي في تصريحٍ خاص لـ"فلسطين اليوم" أن الملف الأول والأهم هو ملف التنسيق الأمني الذي يشكل خطراً كبيراً على أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، مشيراً إلى أن الشهيد نواهضة لوحق بشكلٍ مكثف من قبل أجهزة أمن السلطة إلى أن تم اغتياله.



    وقال بهذا الشأن:" هذه الجريمة البشعة تؤكد ما ذهبنا إليه آنفاً وهو إصرار السلطة على تنفيذ خطة الجنرال الأمريكي كيث دايتون في الضفة والهادفة لاستئصال قوى وأذرع المقاومة الفلسطينية هنالك".



    هذا وأشار شهاب إلى أن هذه الجريمة الإرهابية البشعة تؤكد من جديد سعي كيان القتل الصهيوني لاستبعاد غزة من دائرة الصراع بينما يقوم بالاستفراد في الضفة عبر عمليات الاغتيال والاعتقال والاستيطان، قائلاً:" وهنا نضع أمام فصائل المقاومة جميعها حقيقة أنه لا يجوز ولا يمكن تجديد تمديد التهدئة في غزة في مقابل استهداف الضفة".
    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
    22:2

    تعليق


    • #3
      متخصص بالشأن الصهيوني: الكيان يشن حرباً اعلامية على المقاومة وعملياتياً على حركة الجهاد الاسلامي
      أكد الصحفي ناصر اللحام، المتخصص في الشؤون الصهيونية، أن جريمة الاغتيال بحق أحد قادة سرايا القدس في جنين، يدلل على عقلية شيطانية يريد من خلالها الاحتلال معرفة رأي الفصائل بشأن التهدئة.



      وبيّن اللحام في تصريحاتٍ إذاعية أن الكيان يشن حرباً إعلامية على حركتي "فتح" و"حماس" وعملياتياً على حركة الجهاد الإسلامي.



      وأشار اللحام إلى أن عمليات الإعدام التي يقوم بها "الكيان" لا تخضع إلى قوانين، قائلاً:" حذرنا من سنوات، واشتكى نشطاء الجهاد من أنه يجري إعدامهم بدم بارد، و هذا يستدعي من الفصائل قاطبةً وقفة جادة".



      ولفت المتخصص في الشأن الصهيوني إلى أن "الكيان" أراد من جريمته اليوم تحقيق انتصار واضح لصالح جنوده .
      موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
      22:2

      تعليق


      • #4
        الشهيد القائد "جهاد نواهضة" في لقاء خاص مع الاعلام الحربي قبل ايام

        أكد الشهيد القائد جهاد نواهضه في لقاء خاص "للإعلام الحربي" قبل ايام ،ان سرايا القدس ومجاهديها بالضفة المحتلة باقون على طريق الجهاد والمقاومة ولن يتخلوا عنها مهما حدث وأنهم ضد أي نزاع أو انقسام داخلي لأنه وبالدرجة الأولى يؤثر سلباً على المقاومة التي تبذل الغالي والثمين ضد مقاومة الاحتلال.




        ودعى الشهيد "نواهضه" إلى الحفاظ على دماء القادة الشهداء وتوحيد البندقية في وجه العدو الصهيوني.وأضاف إن سرايا القدس في الضفة المحتلة ستبقى شوكة في حلق هذا العدو وستواصل مقاومتها للأحتلال الصهيوني ولن تتخلى عن السلاح مهما كان الثمن غاليا فلا سبيل لنا إلا الجهاد لاستعاده أرضنا ونيل حقوقنا المسلوبة على مدى أكثر من نصف قرن من الزمان .




        كما وجه الشهيد "نواهضة" رسالة لقطعان المغتصبين الصهاينة أن ما فعلتموه من اعتداءات ضد منازل المواطنين بمدينة الخليل وباقي مدن الضفة المحتلة لن تمر مرور الكرام فالرد قادم لا محاله .
        موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
        22:2

        تعليق


        • #5
          اللهم احمى قادتنا

          تعليق


          • #6

            ::أحداث الساعة / القيادي البطش: اغتيال نواهضة "رسالة دم" إسرائيلية والرد عليها قادم::

            16 / 12 / 2008 - 11:03 صباحاً تاريخ الإضافة :


            فلسطين اليوم - غزة

            تعهّدت حركة الجهاد الإسلامي، بالرد على اغتيال احد قادتها العسكريين في الضفة الغربية، معتبرة أنّ عملية الاغتيال هي "رسالة دم" أرسلتها الدولة العبرية إلى المقاومة الفلسطينية برفضها لتمديد التهدئة التي تنتهي بعد أيام.

            وأقدمت قوة إسرائيلية خاصة على اغتيال جهاد نواهضة، القيادي في "سرايا القدس"، الذراع العسكري لحركة الجهاد، وذلك حينما اقتحمت بلدة اليامون غرب مدينة جنين في الضفة الغربية.

            وحمّل الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي قوات الاحتلال اغتيال نواهضة مباشرة، مؤكداً أنّ حركته تحتفظ بحق الرد على ذلك.

            وقال البطش ، "إن حركة الجهاد الإسلامي لديها الحق في الرد المناسب على هذه الجريمة، لوضع حد لجرائمه (الاحتلال) المتواصلة في اغتيال المجاهدين".

            وأضاف البطش "أنّ عملية الاغتيال جريمة بشعة تأتي في إطار الحرب المفتوحة على الشعب الفلسطيني وعلى قياداته، لدفع الشعب الفلسطيني وقياداته للاستسلام، ولكنّ هذه الجرائم لن تثنينا ولن تردع حركة الجهاد الإسلامي ولن تخيفها"، كما قال.

            وشدّد القيادي على أنّ الشعب الفلسطيني "صاحب حق تاريخي في فلسطين، وسيمضي في مشروع الجهاد والمقاومة، وستكون دماء الشهيد نواهضة دافعاً آخر لاستمرار هذا الجهاد"، على حد تعبيره.

            وفي ما إذا كانت عملية الاغتيال تحمل أي رسائل إسرائيلية، كونها تأتي قبل أيام على انتهاء التهدئة؛ قال القيادي في الجهاد الإسلامي "الرسالة هي "رسالة دم" من قبل قيادة العدو الصهيوني للجهاد ولقوى المقاومة وتوسيع دائرة الإجرام للعدو"، مضيفاً أنّ "الرسالة واضحة؛ أنّ إسرائيل لا تريد التهدئة، إنما تريد أن تفتح معركة مع الشعب الفلسطيني وقياداته من أجل كسب الانتخابات الإسرائيلية القادمة"، حسب تقديره.

            وتابع البطش "لكن نقول: دماؤنا لن تكون سبباً في انتصار أي حزب إسرائيلي في الانتخابات، وستكون سبباً في انتصار الشعب الفلسطيني، فنحن أصحاب حق في هذه الأرض، والعدو بقتله جهاد نواهضة وقادة المقاومة لا يفرح كثيراً، فرد الجهاد قادم"، كما قال.
            سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
            اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

            تعليق


            • #7
              الله اكبر ولله الحمد
              لتذهب الهدنة الي الجحيم
              ابو حمزة

              تعليق


              • #8
                فلننتظر من سرايا القدس كل ماهو جديد
                ردا يزلزل الاركان و البنيان
                ابو حمزة

                تعليق


                • #9
                  بوركت يا شيخنا الحبيب
                  [glow1=FFFF00]
                  [/glow1]

                  تعليق


                  • #10
                    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
                    22:2

                    تعليق

                    يعمل...
                    X