إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاسير المحرر المجاهد نور العصا يرقد في المستشفى لاجراء عملية زراعة كلية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاسير المحرر المجاهد نور العصا يرقد في المستشفى لاجراء عملية زراعة كلية

    بيت لحم- مراسل نداء القدس

    لا يزال الأسير المحرر المجاهد نور الدين العصا (24 عاماً) من سكان بلدة العبيدية في بيت لحم، يرقد حالياً في مستشفى الأردن لإجراء عملية زراعة كلية.

    وكان الأسير العصا قد أمضى في سجون الاحتلال 18 شهراً لانتمائه للجهاد الاسلامي تعرض خلالها لفترة من التحقيق القاسي في أقبية وزنازين الاحتلال، وأصيب أثناء اعتقاله بعدة أمراض، ولم يقدم له العلاج الطبي اللازم ما أدى إلى تفاقم وضعه الصحي نتيجة الإهمال الطبي من قبل إدارة مصلحة السجون واصابته بفشل كلوي حاد في كلتا كليتيه، وأصبح بحاجة لإجراء عملية زراعة كلية.

    وكانت سلطات الاحتلال قد أطلقت سراح الأسير المحرر العصا بعد تفاقم وضعه الصحي، حيث خرج من مستشفى سجن الرملة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي في بيت لحم، واجريت له الفحوصات الطبية اللازمة وتبين أنه بحاجة إلى زراعة كلية حتى يعود إلى وضعه الصحي الطبيعي.

    وقد غادر الأسير العصا إلى مستشفى الأردن حيث يرقد حالياً لإجراء عملية زراعة الكلية التي سيحصل عليها عن طريق إحدى شقيقاته.

    وقال عبد الله الزغاري مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة بيت لحم بأن سياسة الإهمال الطبي المتعمدة من قبل إدارة مصلحة السجون تشكل خطراً حقيقياً على مئات الأسرى الذين يعانون داخل السجون من أمراض مختلفة حيث لا يقدم العلاج الطبي اللازم لهم.

    وطالب نادي الأسير الأمم المتحدة إلى التدخل لوقف الانتهاكات اللانسانية التي يتعرض لها الأسرى داخل السجون الصهيونية خاصة المرضى منهم.

    المصدر: خاص نداء القدس
    الجهاد قلب نابض والسرايا سلاح صامد


  • #2
    حسبي الله ونعم الوكيل

    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°لا تمت قبل ان تكون ندا°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

    تعليق

    يعمل...
    X