إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القدومي: يدعو 'رجال فلسطين المخلصين من قوات الأمن، التصدي لإرهاب المستوطنين في الخليل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القدومي: يدعو 'رجال فلسطين المخلصين من قوات الأمن، التصدي لإرهاب المستوطنين في الخليل

    فلسطين اليوم : وكالات

    اتهم رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي الجمعة أركان السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس بالمشاركة بصمتها في استمرار "إسرائيل" في فرض عقاب جماعي ضد الشعب الفلسطيني.



    ولم يتردد القدومي الذي يتخذ من تونس مقرا له منذ العام 1982، في وصف أركان السلطة الفلسطينية في بيان وزعه مساء الجمعة 5-12-2008، بـ'الجبناء '، معتبراً أن قول المتنبي: 'يرى الجبناء أن العجز عقل.. وتلك خديعة الطبع اللئيم'، ينطبق عليهم.



    وقال في إشارة إلى هجمات المستوطنين على المواطنين الفلسطينيين في الخليل بالضفة الغربية 'لقد تكشفت المخططات الهادفة إلى تركيع شعب فلسطين، بينما يلوذ أركان السلطة الفلسطينية بالصمت، كأنهم يشاركون العدو المحتل فرض عقاب جماعي على شعبنا'.



    ويتعرض فلسطينيو الخليل لهجمات من المستوطنين والجنود الإسرائيليين لليوم الثاني على التوالي، أسفرت عن سقوط نحو 35 جريحاً فلسطينياً.



    وأهاب القدومي في بيانه الذي ضمنه صفته كأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، بمن وصفهم 'رجال فلسطين المخلصين من قوات الأمن، التصدي ببسالة للدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لإرهاب دولة الاحتلال الإسرائيلي'.



    كما ناشد 'جماهير الأمة العربية والإسلامية' التحرك لوقف ما وصفه 'بالزحف الاستعماري الصهيوني المتجدد، ونصرة الشعب الفلسطيني'، ودعا المجتمع الدولي إلى اتخاذ 'موقف حازم لردع الإرهاب والإجرام الصهيوني'.



    من جهة ثانية أكد (أبو اللطف)، أن «السبيل الوحيد امام الفلسطينيين هو الوحدة والمقاومة بكل الوسائل».



    واضاف في لقاء خاص مع صحيفة «الراي» الكويتية نشرته اليوم ان «المشهد الفلسطيني مع الأسف مشوه»، مؤكداً أن «هناك عقلية في إسرائيل لا تريد فعلا السلام والذين اسسوا الثورة يعرفون حقيقة عبثية ما يسمى بعملية السلام»، موضحا ان «ما يجري ليست مفاوضات والقول انها لتأكيد الثوابت، الطفل يؤكد الثوابت، والمسألة كيف يمكن ان ترغم اسرائيل على انهاء الاحتلال».



    وكشف النقاب ان الرئيس الاميركي السابق بيل كلينتون عرض على رئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات (ابو عمار) «عودة وحق اللاجئين ان يعيشوا في المكان الذين يعيشون فيه الان او في اي مكان اخر حسب رغبتهم وبما في ذلك رجوعهم الى اسرائيل، وهذا العرض كان من كلينتون في السابع من يناير العام2001. وكان كلينتون اكثر وعيا من بوش فيه».



    وشدد على انه «ليس هناك بالفعل صلاحية للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، فقد فقدت 6 من اعضائها»، مؤكداً انه «لم تشطب أجزاء من الميثاق الوطني الفلسطيني، ولم تشكل لجنة ولا جرى اي تعديل على ميثاق المنظمة بعد المؤتمر في غزة بحضور كلينتون حيث استشهد الاخ ابو عمار ولم تجتمع اللجنة ولم تعدل الميثاق».



    وجدد موقفه الثابت بالقول: «انا ضد الانتخابات وضد اتفاقات اوسلو ولا يجوز اجراء انتخابات في ظل الاحتلال»، مطالبا حركتي «فتح» و«حماس» بـ «حمل السلاح والمقاومة بكل أشكالها».



    وقال ان «المشكلة عندما توقف هذه السلطة الكفاح المسلح ثم تدعي ان هؤلاء المقاومين زعران، وهذا لا يجوز وان توصف عملية بانها حقيرة، فكيف يمكن ان نصدق ان هذا يريد بالفعل التحرير لفلسطين».



    وحول رؤيته لمستقبل الحوار الفلسطيني، أجاب أنه عندما حصلت ما وصفها بـ "الانتكاسة" في أواسط يونيو/حزيران العام الماضي 2007 ارسلت للدول العربية رسائل وقلت لهم ارجوكم لا تعملوا على اجراء حوار الا بعدما يدرك كل فريق فلسطيني ماذا عمل؟ وما زلت اقول ان هذا الحوار لن يحقق نتائج جيدة ويجب الا تبقى قضية فلسطين في نظر العالم والعرب نتيجة هذا الانقسام او هذه النكسة ان قضية فلسطين هي حوار بين السلطة و«حماس» وهذا ليس صحيحا وهذا ما كتبه للامين العام للجامعة العربية وناقشت هذه المسألة معه شخصيا، وقلت اذا اردنا حل المشكلة ارجو ان تسمحوا لنا بعقد مجلس وطني جديد في الجامعة العربية، والسبب في ذلك هو انني اريد ان اؤكد على الشرعية الفلسطينية التي تتمثل في منظمة التحرير وفي المجلس الوطني ودستور المنظمة ونظامها لان العرب اتفقوا على منظمة التحرير.



    من جهة ثانية نفى "القدومي" انسحابه من اجتماع عمان الأخير للجنة المركزية لحركة "فتح"، وأضاف أن ما حصل هو ان وزير الداخلية السابق حكم بلعاوي قال ان ابو مازن سيعقد اجتماعا للجنة المركزية والتنفيذية في عمان وسيقدم استقالته وسيتسلم قدومي (ابو اللطف) هذه المهمة، وقلت له انا ارفض ذلك لان (ابو مازن) لا يملك هذا الامر، فهذا ليس امره وانا لم ارشح نفسي وجاء (ابو مازن) في المرة المقبلة وقال: انا سأقدم بعد مؤتمر فتح السادس استقالتي واعلن ان هذا المؤتمر سينعقد قبل نهاية العام الحالي، لكن اجمع الجميع على عدم انعقاد المؤتمر قبل ان تعود الاوضاع الوطنية في قطاع غزة، ولذلك إذا اردنا الوحدة الفلسطينية والتخلص من الاحتلال وما قام به من اثار، فيجب ان يحملوا السلاح بمعنى اخر انتهاج المقاومة بكل اشكالها.

  • #2
    [mark=00FF33]حسبنا الله ونعم الوكيل في سلطة رام الله التى تلاحق رجال المقاومة وتسلمهم لليهود[/mark]
    22:2 الرجل الاخضر

    تعليق


    • #3
      القدومي يصف أركان السلطة الفلسطينية بـ'الجبناء'

      القدومي يصف أركان السلطة الفلسطينية بـ'الجبناء'


      تونس-شبكة الحدث الاخبارية - وكالات-إتهم رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي الجمعة اركان السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس بالمشاركة بصمتها في إستمرار إسرائيل في فرض عقاب جماعي ضد الشعب الفلسطيني.
      ولم يتردد القدومي الذي يتخذ من تونس مقرا له منذ العام 1982، في وصف أركان السلطة الفلسطينية في بيان وزعه مساء الجمعة، بـ'الجبناء '، معتبرا أن قول المتنبي: 'يرى الجبناء أن العجز عقل.. وتلك خديعة الطبع اللئيم'، ينطبق عليهم.
      وقال في إشارة إلى هجمات المستوطنين على المواطنين الفلسطينيين في الخليل بالضفة الغربية 'لقد تكشفت المخططات الهادفة إلى تركيع شعب فلسطين، بينما يلوذ أركان السلطة الفلسطينية بالصمت، كأنهم يشاركون العدو المحتل فرض عقاب جماعي على شعبنا'.
      ويتعرض فلسطينيو الخليل لهجمات من المستوطنين والجنود الإسرائيليين لليوم الثاني على التوالي، أسفرت عن سقوط نحو 35 جريحا فلسطينيا.
      وأهاب القدومي في بيانه الذي ضمنه صفته كأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، بمن وصفهم 'رجال فلسطين المخلصين من قوات الأمن، التصدي ببسالة للدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لإرهاب دولة الإحتلال الإسرائيلي'.
      كما ناشد 'جماهير الأمة العربية والإسلامية' التحرك لوقف ما وصفه 'بالزحف الإستعماري الصهيوني المتجدد، ونصرة الشعب الفلسطيني'، ودعا المجتمع الدولي إلى إتخاذ 'موقف حازم لردع الإرهاب والإجرام الصهيوني'.
      سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
      اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

      تعليق


      • #4
        بتنا لا نعرف من الصادق ومن الجبان في هذا الزمان الغابر

        كلامه 100% ولا غبار عليه

        ولكنك يا قدومي 24 ساعة باليوم تشرب المنكر

        ودائما مسطول

        والقاصي والداني يعلم ولعك بالخمر

        في السابق كانت فتح قمة في النضال واصبح بعض قياداتها قمة في فنون التنسيق الامني

        وفي السابق القريب كانت حماس قمة في المقاومة واصبحت قمة القمع والقتل ومنع الحجاج من اداء مناسك الحج

        يا قدومي كانت حماس قمة المقاومة واصبحت الان قمة حامي حماة أعدائنا

        يا قدومي كانت فتح قمة الوطنية والأن قمة الاوسلوية

        من نصدق بالله عليك يا قارع الخمر يا قدومي من نصدق

        سؤال بحاجة لجواب فمن منكم يمتلك الجواب

        تعليق


        • #5
          فتحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
          حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ية
          وداعا ... أحبتي

          تعليق


          • #6
            وين سلطتنا بالضفة وينها

            تعليق

            يعمل...
            X