إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فصائل المقاومة تنعي شهداء السرايا وتتوعد بالرد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فصائل المقاومة تنعي شهداء السرايا وتتوعد بالرد

    استنكرت حركة حماس اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي لثلاثة ناشطين فلسطينيين من حركة الجهاد الإسلامي في جنين ليلة أمس الجمعة.



    وقالت حماس في بيان لها وصل "فلسطين اليوم": "إن هذه الأعمال الإجرامية تدل دلالة واضحة على أن العدو الصهيوني لا زال يمارس عدوانه الغاشم على أبناء الشعب الفلسطيني", مشددة في الوقت ذاته على ضرورة الرد من قبل جميع فصائل المقاومة من أجل الدفاع عن الأرض والمقدسات وعن كل أبناء الشعب الفلسطيني, على حد قول البيان.



    من جانبها زفت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية شهداء سرايا القدس الثلاثة الذين استشهدوا مساء أمس الجمعة بعيد خوضهم اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال .



    وأوضحت الكتائب في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه إنها تعاهد الشهداء الأبرار على المضي على دربهم درب المقاومة والنضال حتى تحرير أرضنا الحبيبة من دنس الاحتلال.



    على صعيد آخر نعى أبومجاهد الناطق الرسمي بإسم لجان المقاومة الشعبية شهداء السرايا الثلاثة وقال أبومجاهد في حديث خاص بـ"فلسطين اليوم" " إن المقاومة الفلسطينية وهي تودع شهداء السرايا الأبطال لتؤكد على أنها لن تقف مكتوفة الأيدي حيال الجرائم التي تستمر آلة الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذها على الأرض , متوعدا برد مزلزل على تواصل تلك الجرائم بحق المقاومة الفلسطينية وحق أبناء شعبنا.
يعمل...
X