إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وحدات خاصة إسرائيلية تتدرب في الضفة تمهيداً لاجتياح قادم لقطاع غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وحدات خاصة إسرائيلية تتدرب في الضفة تمهيداً لاجتياح قادم لقطاع غزة

    أفادت تقارير إسرائيلية بأن قوات خاصة من مختلف الوحدات العسكرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي تواصل تدريباتها المكثفة على عمليات الاحتلال والسيطرة على المخيمات والمواقع والمناطق المكتظة الشبيهة بمخيمات قطاع غزة وكيفية مواجهة حرب العصابات والتعامل مع الخلايا المسلحة.


    وقالت هذه التقارير إن القوات الخاصة سيكون لها دور كبير في الهجوم العسكري على القطاع والذي تجمع الدوائر الأمنية والعسكرية بأنه قادم لا محالة.



    وكشفت التقارير عن قيام مجموعات من هذه الوحدات الخاصة بمهام داخل القطاع خلال الأسابيع الأخيرة، ونفذت عمليات لم يتم الكشف عنها، كالبحث عن أنفاق وتعقب خلايا مسلحة قرب الحدود ومحاولة اعتقال بعض العناصر المطلوبة من داخل المناطق المأهولة في القطاع.



    وأضافت التقارير أنه منذ انهيار التهدئة واستئناف إطلاق الصواريخ باتجاه المناطق الإسرائيلية أصبح القائمون على عمليات التدريب يكثفون من هذه العمليات إضافة إلى وسائل الإرشاد، والتدرب على القدرة على التكيف مع الظروف القائمة على الأرض، والاستفادة قدر المستطاع من أخطاء ودروس الحرب في لبنان.



    وتعترف التقارير بأن معظم التدريبات التي يخضع لها أفراد القوات الخاصة مستمدة من دروس حرب لبنان الثانية، وأن هذه القوات تتدرب في ساعات الليل داخل القرى والمناطق المكتظة في الضفة، وفي بعض الأحيان يشترك عناصر منها في عمليات الشاباك والجيش من اجل تنفيذ عمليات اعتقال لما يسمى بالمطلوبين.

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مشكور اخي ( سرايا الاسلام) على الموضوع المهم
    اما بني صهيون أنأ لهم ذالك فلن يدخلو غزة الى على اجسادنا وجماجمنا بأذن الله تعالى ولسوف يعلمون ذلك غدا بأذن الله ونحن نحطم اسطورة جيشهم الذي لا يقهر بأذن الله تعالي
    فليتجرئو ويدخلو غزة وانا اعلم علم اليقين انا الجندي الذي فى الطائرة يرتعب خوف فكيف بلذي فى الدبابة على الارض
    اعلمو اخواني ان النصر حليف المسلمين الموحدين احفاد خالد بن الوليد والمعتصم الذين سوف يحملون الراية عاليه فى سماء القدس.... وموعدنا الصبح اليس الصبح بقريب
    سنعيش صقور طائرين ونموت اسودا شامخين وكلنا لسرايا عاشقين صوتنا صوت حق وسلاحنا حق وحركتنا بنيت على حق في الصحراء نكون عاصفة وفي السماء عاصفة لأن السرايا لن تهزم بأذن الله ولدت لتنتصرe

    تعليق

    يعمل...
    X