إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل عن يدعوت احرنوت7 جنود بجروح في هجوم بقذائف الهاون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل عن يدعوت احرنوت7 جنود بجروح في هجوم بقذائف الهاون

    Mortar Attack هجوم بقذائف الهاون




    Mortar ************l Photo: Ahiya Raved قذيفة هاون الصورة : Ahiya مهتاج









    7 soldiers wounded in mortar attack 7 جنود بجروح في هجوم بقذائف الهاون


    Palestinians fire barrage of mortar ************ls on IDF base near Nahal Oz, one ************l lands within base; wounded soldiers evacuated for medical treatment الفلسطينيون النار وابلا من قذائف الهاون على قاعدة لجيش الدفاع الإسرائيلي بالقرب من ناحال عوز ، قذيفة واحدة داخل الأراضي قاعدة ؛ اخلاء الجنود الجرحى لتلقي العلاج الطبي

    Efrat Weiss إفرات فايس Published: النشر : 11.28.08, 22:02 / Israel News 11.28.08 ، 22:02 / اسرائيل أخبار





    Seven IDF soldiers were injured Friday when a barrage of mortar ************ls was fired from Gaza towards an army base near the southern town of Nahal Oz. سبعة جنود جيش الدفاع الإسرائيلي بجروح يوم الجمعة عندما وابلا من قذائف الهاون اطلقت من قطاع غزة باتجاه قاعدة للجيش بالقرب من بلدة ناحال عوز. The troops were evacuated to receive medical treatment. وقد تم اجلاء القوات لتلقي العلاج الطبي.


    One of the mortars landed inside the base, and two others landed in nearby open spaces, in Shaar Ha Negev Regional Council. واحدة من قذائف الهاون سقطت داخل القاعدة ، واثنين آخرين في هبطت بالقرب من المساحات المفتوحة ، في الشعار ها النقب المجلس الإقليمي. Another two landed in the vicinity of Netiv Haasara, but no injuries or damage were reported. آخر اثنين سقطت على مقربة من Netiv Haasara ، ولكن لم تقع اصابات أو أضرار.







    Earlier Friday four Palestinians were injured in clashes with IDF soldiers east of Khan Younis in the southern Gaza Strip. فى وقت سابق اليوم الجمعة ان اربعة فلسطينيين اصيبوا بجروح في اشتباكات مع جنود جيش الدفاع الإسرائيلي شرق مدينة خان يونس في جنوب قطاع غزة. The soldiers opened fire when they discovered the gunmen attempting to plant an explosive device near the border fence. الجنود فتحوا النار عندما اكتشفوا ان المسلحين يحاولون زرع عبوة ناسفة قرب السياج الحدودي.


    At first Palestinian sources reported that one of the gunmen had been killed, but it was later revealed that he had merely lain on the ground until the fire had subsided, and then returned to his home unharmed. في أول وأفادت مصادر فلسطينية أن احد المسلحين قد قتلوا ، لكنه كان في وقت لاحق وكشف أنه مجرد تكمن على الأرض حتى النار قد خمدت ، وبعد ذلك عاد الى منزله دون ان يصابوا بأذى.
    نقلا عن موقع يدعوت احرنوت الاسرائيلى
يعمل...
X