إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

@@عااااااااجل//متابعة أخر التطورات الميدانية والعاجلة في قطاع غـزة//ليـوم الجمعـــة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عباس يهاجم نتنياهو أمام أولمرت والسبب في خطته الأخيرة التي تخدم "حماس" على حسابه

    تعليق


    • بعد انتهاء اجتماع الجهاد الإسلامي وحماس الشيخ نافذ عزام: " اللقاء ناقش قضايا هامة في الشأن الفلسطيني"

      تعليق


      • محمـود الـزهـار: التـاسـع مـن ينـايـر لايعنـي لنـا شيء والورقة المصرية للمصالحة انتهت

        تعليق


        • حــــركة الشباب المجاهدين تعتزم حماية السواحل التي تسيطر عليها في الصومال من القراصنة

          تعليق


          • نفت مصادر فلسطينية وثيقة الاطلاع أن تكون قضية اختلاس مبالغ طائلة كانت مخصصة للأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية هي قضية احتيال على وزارة الأسرى في رام الله، مؤكدة أنها "عملية فساد كبيرة تورّط فيها عدد من مسؤولي الوزارة وقادة حركة فتح"، مشيرة إلى أنّ جناح السلطة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس "حاول تلفيقها لكبش فداء، بوصفه محتالاً، وذلك بعدما تم كشف الفضيحة"، حسب تأكيدها.



            وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أول من فجّر هذه الفضيحة، من خلال تقرير مفصل حول ما أكدت أنها قضية فساد جديدة لجناح السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية، موضحة أنّ الأموال التي سُرقت كانت متجهة إلى الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وتحديداً إلى سجن نفحة الصحراوي.



            وقالت المصادر المطلعة لوكالة "قدس برس"، إنّ الحديث يدور عن "عملية فساد كبيرة أبطالها مسؤولون في وزارة الأسرى في رام الله، وقادة ونشطاء من حركة "فتح" في غزة، يتم التحقيق فيها في رام الله وغزة"، وفق تأكيدها.



            وأضافت المصادر أنّ جهاز الأمن الداخلي في غزة، التابع لوزرة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية المقالة، كشف وتبع هذه القضية منذ حوالي ستة أشهر، معربة عن استغرابها من تصريحات وزير الأسرى في حكومة سلام فياض، أشرف العجرمي، الذي أشار إلى أنّ الأمر تم كشفه قبل عدة أيام فقط، وأنّ هذه المبالغ وهذه الحوالات التي خرجت من الضفة خلال فترة قصيرة لم يتم كشفها لدى حساب الوزارة. وقالت المصادر إنّ "مسارعة العجرمي للإيحاء وكأنّ الأمر عملية احتيال وتزوير لتوقيعه الشخصي؛ هي للتغطية على تورّطه وتورّط عدد من مساعديه في عملية فساد كبيرة، ومن أجل وضع كبش فداء لها"، على حد تعبيرها.



            كما أوضحت المصادر أنّ بداية خيط الفضيحة تم كشف قبل ستة شهور تقريباً، حينما حصل خلاف بين أحد قادة حركة "فتح" في غزة، الذي كانت تصله هذه الأموال، حيث تم تهديد الشخص الذي يحضر له هذه الأموال بعد سحبها من البنك.



            وأضافت المصادر أنّ هذا الشخص الذي كان يقوم بسحب الأموال من البنك، والذي وصفه العجرمي بأنه "محتال"، لجأ بعد تهديده من قبل أحد قادة حركة "فتح" في غزة إلى الأمن الداخلي، "من أجل حمايته بعدما شعر أنه من الممكن أن يتم المساس به جراء الخلاف بينه وبين القائد الفتحاوي"، كما قالت.



            وتابعت المصادر أنه بعدما لجا هذا الشخص للأمن الداخلي في غزة؛ قام الأمن بمعرفة تفاصيل عملية الفساد الكبيرة هذه، وفضّل التكتم عليها لحين اكتمال خيوطها، حيث أنّ "هناك عدداً من المسؤولين في رام الله وقادة من "فتح" في غزة متهمون، وأنّ لديهم الأوراق الثبوتية التي تثبت ذلك، بالإضافة إلى الاعترافات"، طبقاً للتأكيدات.



            وأشارت المصادر إلى أنّ الشخص الذي لجا إلى الأمن الداخلي في غزة عُثر في منزله على مبلغ 80 ألف دولار، واعترف بأنه صرف مبالغ أخرى "ولكنها صغيرة مقارنة بالمبلغ الذي يدور الحديث عنه"، واعترف كذلك أنه كان يقوم بتسليم بقية هذه المبالغ لأحد قادة حركة "فتح" في غزة، الذي حصل الخلاف معه على طبيعة الأموال.



            ونفت المصادر أن يكون ختم العجرمي، الوزير بحكومة سلام فياض، مزوّراً، مؤكدة أنّ "الختم صحيح، بالإضافة إلى ختم الوزارة في رام الله على سندات التحويل، وتأكيد الشخص الذي كان يستلم الأموال أنه كان على تواصل مع مكتب العجرمي قبل وبعد استلام الحوالات من أجل تسليمها لأشخاص بعينهم، وهم قادة في حركة "فتح" في غزة"، على حد قولها.



            وأشارت المصادر إلى أنّ المعاملات البنكية حول هذه الحوالات "سليمة مائة في المائة"، وأنّ الأموال كانت تصل ذلك الشخص عبر حسابه الشخصي من طرف وزارة الأسرى في رام الله، حيث كان هذا الشخص "يُستخدَم للتمويه على نقل الأموال لقادة فتح في غزة"، كاشفة النقاب عن أنّ هذا الشخص الذي كان يقوم بتوصيل الأموال أكد أنه نقل مبالغ كبيرة، بخلاف ما تحدثت عنه "سلطة رام الله"، وأنّ "غيره كان يقوم بنقل مبالغ أخرى لقيادات فتحاوية أخرى في غزة"، وفق التوضيحات.



            وبعد كشف الصحيفة الإسرائيلية لهذه القضية؛ سارع الوزير العجرمي للقول إنّ محتالاً من قطاع غزة تمكّن من تزوير توقيعه وتوقيع مدير الشؤون المالية في وزارته، وسرقة نحو مليون شيكل، من حسابات أحد البنوك التي تتعامل معها الوزارة.



            ونقلت إحدى الصحف الفلسطينية المحلية عن العجرمي قوله "إنّ المحتال تمكّن من تزوير التوقيعات اللازمة وإرسال فاكسات إلى البنك لتحويل الأموال من حساب الوزارة إلى حسابه الخاص، وأنه قام بتزوير نحو 15 حوالة في غضون الأربعة أشهر الماضية، ليسرق من خلالها 960 ألف شيكل"، حسب الرواية.



            وأضاف الوزير بحكومة سلام فياض، التابعة لجناح السلطة برئاسة محمود عباس، "أنّ الجريمة اكتشفت قبل أيام، وتم اعتقال المشتبه به بعد تتبع أرقام الفاكس التي ما زالت محفوظة لدى البنك"، كما قال.



            وأشارت الصحيفة إلى أنه وفور التأكد من حادثة السرقة؛ قامت الوزارة بالتوجّه إلى النائب العام وسلطة النقد، وطالبت بإرجاع المبلغ كاملاً، لأنّ الحوالات البنكية ليس لها أصل في وزارة الأسرى، وثبُت أنها مزورة.



            وأضافت الصحيفة جرى اكتشاف الجريمة في جرد حسابات الوزارة، حيث تبيّن نقص مئات آلاف الشواكل من حسابات الوزارة لدى البنك خلال الشهر الفائت، وعند المراجعة أبرز البنك الحوالات ذات التواقيع المزوّرة، ما كشف الجريمة، كما قالت.



            ومن جهته؛ أعلن المهندس إيهاب الغصين، الناطق باسم وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة، أنّ الشرطة الفلسطينية اعتقلت عدداً من المشتبه بهم في فضيحة سرقة مخصصات الأسرى بالتنسيق مع مسؤولين في وزارة الأسرى برام الله.



            وأكد الغصين في تصريح له، أنّ المشتبه بهم تم تحويلهم إلى مراكز التحقيق من أجل استجوابهم حول هذه القضية، التي يدور الحديث فيها عن سرقة ما يقارب 300 ألف دولار.


            حسبنا الله ونعمل وكيل

            تعليق


            • لا اله الا الله ... لتقطع يد السارق ... وليُفضح أمر مسؤولي رام الله الأنذال ..

              تعليق


              • يجب محكمة هذا العجرمي يسرق اموال الاسرى

                تعليق


                • لا حول ولا قوه الى بالله
                  [glow1=FFFF00]
                  [/glow1]

                  تعليق


                  • عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل
                    العدو يقول بان قديفة صاورخية علي غرار صاورخ غراد اطلقت اليوم من شمال قطاع غزة وسقطت في منشاة حساسة
                    وأوقع اضرار فيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



                    http://www.iba.org.il/arabil/

                    تعليق


                    • الان من اذاعه اسرائيل العربيه

                      الاخبار وجارى المتابعه ونبداء بهذا الخبر

                      قوات الجيش والشرطه تكثف تواجدها فى الخليل استعدادا لوصول 2500 مستوطن للخليل اليوم

                      تعليق


                      • من يدعوت العبرية
                        الصاروخ الذي اطلق من شمال قطاع غزة سقط في منطقة فارغة بالمنطقة الصناعية الجنوبية في المجدل

                        تعليق


                        • تمكن محتال من قطاع غزة من تزوير توقيع وزير الأسرى بحكومة رام الله أشرف العجرمي ومدير الشؤون المالية في الوزارة، وسرقة نحو مليون شيكل من حسابات أحد البنوك التي تتعامل معها الوزارة.

                          وقال وزير الأسرى أشرف العجرمي لصحيفة "الأيام" المحلية: "إن المحتال تمكن من تزوير التوقيعات اللازمة وإرسال فاكسات إلى البنك لتحويل الأموال من حساب الوزارة إلى حسابه الخاص".

                          وأكد أن المحتال قام بتزوير نحو 15 حوالة في غضون الأربعة أشهر الماضية ليسرق من خلالها "960 ألف شيكل".وأضاف "ان الجريمة اكتشفت قبل أيام وتم اعتقال المشتبه به بعد تتبع أرقام الفاكس التي ما زالت محفوظة لدى البنك".

                          وفور التأكد من حادثة السرقة قامت الوزارة بالتوجه إلى النائب العام وسلطة النقد، وطالبت بإرجاع المبلغ كاملا، لأن الحوالات البنكية ليس لها أصل في وزارة الأسرى، وثبُت أنها مزورة.

                          وجرى اكتشاف الجريمة في جرد حسابات الوزارة حيث تبين نقص مئات آلاف الشواكل من حسابات الوزارة لدى البنك خلال الشهر الفائت، وعند المراجعة أبرز البنك الحوالات ذات التواقيع المزورة ما كشف الجريمة.وحسب مصدر مطلع "فقد جرى اعتقال المشبه به من قطاع غزة وبحوزته جزء من المال، حيث أنفق البقية على شراء سيارة جيب وبناء منزله".

                          تعليق


                          • حرامي معلم هاد

                            انا متأكد انو حماس وراء هذا العمل
                            لكي تلبس الوزير تهمة فساد

                            لكن الفشل ورائهم والحمد لله

                            ظهر الحق وزُهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

                            تعليق


                            • المشكلة في توقيع الوزير العجرمي مش في النصاب

                              تعليق


                              • هههههههههههههههههه


                                والله وكل يوم بنكتشف مواهب جديده في غزه بالامس

                                نكتشف طبال بموهبة وزير

                                ومن تأسلم وهو بالاصل شيعه

                                وبالتوقيعـآت

                                ع هيك بدي اركب صافرة انذار على توقيعي بالمنتدى بلاش مندس حريف مداااسي الاصل يسرق توقيعي

                                ههههههههههههههههههههههههه

                                تعليق

                                يعمل...
                                X