إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايران وقطر أفشلتا حوار القاهرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ايران وقطر أفشلتا حوار القاهرة

    صحيفة كويتية: ايران وقطر أفشلتا حوار القاهرة ..لأنهما لم تشتركا في صياغة المسودة


    غزة / سما / نقلت صحيفة الجريدة الكويتية عن مصادر في حركة "فتح" قولها ان "فتح" قَبِلت بعض التعديلات التي اقترحتها حماس على المسودة المصرية للحوار، واتهمت أطرافاً عربية وإسلامية بالضغط على حركتي «حماس» و«الجهاد الإسلامي» من أجل التنصل من المصالحة.

    وقالت المصادر، إن إيران وقطر مستفيدتان من إبقاء غزة بيد حماس وأنهما تسعيان بكل جهد إلى إفشال أي مشروع للمصالحة الفلسطينية لا تتدخلان في حيثياته.

    وكشفت المصادر التي اشترطت عدم كشف هويتها، أن الدوحة وطهران كلفتا حماس بأن تطلب من القاهرة إشراكهما في صياغة مسودة الاتفاق الفلسطيني، لكن جهود حماس فشلت ولم تستطع أن تضغط على القاهرة في هذا الاتجاه.

    وأفادت المصادر بأن حماس استدرجت الجهاد الإسلامي كي تقاطع الحوار مع أن نصف وفدها القيادي كان موجودا في القاهرة. ولفتت الى انه طُلب من قيادة الجهاد في دمشق الاستعداد للعودة الى غزة قبل ساعات من الإعلان رسمياً عن فشل جهود مصر في عقد المؤتمر.
    http://www.samanews.com/index.php?id=details&sid=44885
    (الشعوب اداة التغيير)
    د.فتحي الشقاقي

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ستبقي حركة الجهاد الاسلامي تاجا علي روؤس كل الشرفاء من ابناء الأمة الاسلامية وستبقي كذلك درة الجهاد والعمل الاستشهادي في فلسطين ومنارة لكل المسلمين المجاهدين

    ومن يريد أن ينال منها فهو اما جاهل لابد من تعليمه واما عميل للاحتلال لابد من اجتثاثه

    تعليق


    • #3
      من افشل الحوار هو ابو مازن والصحيح ان ابومازن قدتخلى عن غزه وهو لايريد غزه حتى باحسن الاحوال لان غزه كانت عبأ على ابي مازن من قبل زعران الاجهزه الامنيه وزعران فتح الذي كانو يطالبون بالوظائف والرتب واقتحام الموسسات واغلاق الطرق والمشاكل العائليه التي لم يكن يسطرابومازن عليها هذه اعباء كانت على ابي مازن وان ابي مازن قام بضرب عصفورين في حجر تريح من هؤلاء الزعران ومن غزه وتريح من حماس واستحققاتها السياسيه والضغوط الدوليه ولانبتعد كثيرا ونقول قطر وايران ونبرر فشلنا على الاخرين هذه الحقيقه وبلا مبالغه ولا نكبر الامور عن حجمها الطبيعي

      تعليق

      يعمل...
      X