إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باراك يدعو جيشه للجاهزية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باراك يدعو جيشه للجاهزية

    ذكرت مصادر إسرائيلية أن وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك قرر السماح بنقل كمية محدودة من الوقود إلى قطاع غزة اليوم الأربعاء.

    وأضافت المصادر ذاتها أن باراك اصدر أوامره للجيش الاسرائيلي للتحضير لفتح معابر البضائع بين قطاع غزة وإسرائيل يوم الخميس المقبل.

  • #2
    السلام عليكم


    اكويس ما احنا كنا عارفين اليهود وجبنهم
    يقول الشيخ امام الجهاد عبد الله عزام "رحمه الله" نحن ارهابيون.. والارهاب طريق.. ليعلم الشرق و الغرب اننا ارهابيون.. واننا مرعبون.. ((وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ)) فالارهاب فريضة في دين الله ..

    تعليق


    • #3
      معا- دعا رئيس الوزراء الاسرائيلي اهود اولمرت خلال زيارة قام بها اليوم الثلاثاء " برفقة وزير الجيش اهود باراك لقوات الجيش في منطقة غزة المعرفة باسم " اغودات عزة " سكان البلدات الاسرائيلية الجنوبية للاستعداد لما وصفه بـ"الصدام الحتمي " مع حماس .

      واضاف اولمرت تعقيبا على ما وصفه بـ" الخروقات المتعددة" لاتفاق التهدئة من وجهة نظره " اننا غير مستعجلين للصدام ولكننا لانخشاه ايضا ونحن وحماس نسير على سكة الصدام الحتمي وهي مسألة وقت وليس مسالة اذا كان سيقع ام لا ".

      ومن ناحيته اكد وزير الجيش الاسرائيلي اهود باراك استعداد وجهوزية قواته لتنفيذ اي امر تتلقاه وقال " الجيش مستعد ومتأهب وجاهز لكل الاحتمالات ونحن ننظر الى الهدوء النسبي الذي يسود المنطقة وندرك ان امورا اخرى تحدث في الخفاء ".

      وحذر باراك من مغبة تنفيذ عملية خطف جنود اسرائيليين واصفا عملية كهذه في حال وقوعها بالعملية الاستراتيجية التي ستتحول خلال ساعات لقضية وطنية وخلال ايام لمشكلة دولية ".

      جاء ذلك خلال قيام رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت ووزير الجيش أيهود باراك ورئيس أركانه الجنرال غابي اشكنازي اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية في بعض وحدات الجيش الاسرائيلي العاملة في محيط قطاع غزة.

      وذكر صوت إسرائيل أن المسؤولين الثلاثة استمعوا خلال هذه الجولة الى تقارير من القادة الميدانيين حول آخر التطورات الأمنية بما في ذلك اطلاق القذائف الصاروخية على المواقع الاسرائيلية خلال الايام الأخيرة وتحدثوا كذلك مع عدد من الجنود من لواء المظليين.

      وأكد باراك ان اسرائيل معنية باستمرار التهدئة في قطاع غزة ولكنها ستعمل لاحباط اي محاولة لتنفيذ هجمات ضد جنود أو مدنيين اسرائيليين، حسب قوله.

      تعليق


      • #4
        من شروط التهدئة الفاشلة


        يجب فتح المعابر بشكل طبيعى تدريجيا
        والحمد الله الان المعابر تعمل بشكل جيد والحمدالله

        وما فى شىء ناقص علينا بغزة والحمدالله

        طبعا





















































        الحمدالله معابر الانفاق هى من تزودنا بكل شىء والحمدالله
        قال أبو زرعة رحمه الله:
        (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
        22:2

        تعليق

        يعمل...
        X