إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برهوم: إنكار عباس وجود المعتقلين إعلان بمسؤوليته عن إفشال الحوار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برهوم: إنكار عباس وجود المعتقلين إعلان بمسؤوليته عن إفشال الحوار

    غزة ـ المركز الفلسطيني للإعلام


    أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنّ إقرار رئيس السلطة محمود عباس أمام وزيرة الخارجية الأمريكية غوندواليزا رايس، اليوم الجمعة بعدم وجود أي معتقل سياسي في سجون السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية "يؤكد أنّ ما تتعرّض له حماس في الضفة من تصفية هو بإشرافه وبإمرته أيضاً".

    وقال فوزي برهوم، المتحدث باسم حركة "حماس"، في تصريح صحفي مكتوب تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" اليوم الجمعة نسخة منه، إنّ "إنكار الرئيس محمود عباس بوجود هؤلاء المعتقلين السياسيين في سجون السلطة في الضفة الغربية هو بمثابة إعلان صريح منه بمسؤوليته عن إفشال جهود الحوار، وأنه غير معني لا من قريب ولا من بعيد بنجاحه".

    ومضى برهوم إلى القول إنّ تأكيد عباس ذلك أمام رايس "يعني أنّ الفيتو الأمريكي ما زال حاضراً وبكل قوّة على أي حوار مع حركة حماس، وأنّ الرئيس محمود عباس ما زال مرتهناً بالكامل لهذا الفيتو وللأوامر الأمريكية، وأنّ الرئيس محمود عباس معنيّ بإرضاء الإدارة الأمريكية وتنفيذ كل ما يطلب منه على حساب المصالحة الوطنية ومصالح شعبنا والمشروع الوطني مقابل المال المسيّس ونظرته الشخصية الفئوية الضيقة".

    ورأى المتحدث أنّ "هذه المواقف المعطِّلة للحوار من قبل الرئيس محمود عباس، تستدعي موقفاً مصرياً معلناً وصريحاً، بمسؤولية الرئيس محمود عباس عن إفشال جهود الحوار".

    وخلص برهوم إلى القول "عليه فإننا في حركة حماس نؤكد على أنّ بقاء المعتقلين السياسيين في سجون السلطة يمثل أكبر عقبة أمام مشاركتنا في جلسات الحوار"، كما ورد في تصريحه.

  • #2
    الله يعزك يا حماس
    نعم لحماس ولا لكل أذناب الصهاينة

    تعليق

    يعمل...
    X