إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عجل/ رامتان تنوي اطلاق الفضائية رامتان مباشر لدعم الحوار "؟طبعا الحوار الفاشل"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عجل/ رامتان تنوي اطلاق الفضائية رامتان مباشر لدعم الحوار "؟طبعا الحوار الفاشل"

    أعلنت وكالة رامتان للأنباء اليوم الجمعة، عزمها إطلاق البث التجريبي لقناة "رامتان مباشر" وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم حتى الثانية عشرة بتوقيت القدس، والسادسة حتى الـ10 بتوقيت جرينتش، مؤكدةً أن الانطلاق الرسمي للقناة سيبدأ الساعة السادسة من مساء يوم السبت، ويستمر بث القناة طيلة أيام جولات الحوار في العاصمة المصرية.

    وأوضح رئيس مجلس إدارة وكالة رامتان للأنباء الدكتور قاسم علي، "إن الأسباب الموضوعية التي جعلتنا نطلق القناة من القاهرة أننا موجودون فيها ولأننا كجزء كبير من طاقمنا غير قادرين للذهاب إلى رام الله أو غزة نتيجة للانقسام ونتيجة السيطرة الإسرائيلية علي المعابر، هذا جزء هام من المشاكل التي تعاني منها رامتان أيضاً في تغطيتها للأحداث في فلسطين وخارجها".

    واعتبر رئيس مجلس إدارة رامتان "أن القاهرة هي المكان المناسب لأن الحوار سيكون بالقاهرة، ونحن نريد أن نكون قريبين من المتحاورين وتتم التغطية بشكل تفصيلي ودقيق وبقوة من القاهرة، بالإضافة أن البث سيكون من مختلف استوديوهات رامتان في فلسطين، برام الله، غزة، نابلس والخليل والقدس وفي أماكن أخري من خلال البث المتنقل في المخيمات والقرى".

    وقال الدكتور قاسم علي، "إن التغطية هي تغطية إخبارية مستمرة وجزء كبير منها سيتم من الشارع الفلسطيني، وسيعبر عن الشارع الفلسطيني ويعبر عن همومه ومشاكله وسيناقش قضية الحوار، والفنانين والمنظمات الفلسطينية وغير الحكومية والأحزاب السياسية، فالقناة ستكون مفتوحة للشارع الفلسطيني بالأساس من أجل الشارع الفلسطيني والتغطية الأساسية ستكون من فلسطين".

    وكانت وكالة رامتان للأنباء، قررت الأحد الماضي أن تطلق قناة تلفزيونية فضائية مفتوحة في الخامس من الشهر الحالي في إطار الحملة التي تقودها من أجل حشد أكبر قدر ممكن من الدعم للحوار الفلسطيني والمقرر عقده في العاصمة المصرية القاهرة يوم 9/11/2008.

    يشار إلى أن وكالة رامتان للأنباء توافقت مع مجموعة من المؤسسات الإعلامية الفلسطينية وجمع من الإعلاميين والصحافيين الفلسطينيين يوم الخميس الماضي على إطلاق حملة لدعم وإنجاح الحوار الوطني الفلسطيني تحت عنوان "تصبحون على وطن" ليقولوا (إن المصالحة الوطنية هي الأساس، وهي الطريق لإنهاء الانقسام للخروج من هذه الأزمة)".
    http://www.aljazeeratalk.net/upload/...1233833775.jpg

  • #2


    على بركة الله يا اخوان
    إن كنتُ أرثيكَ الغداةَ تألماً فـ لكم رثى قلبِ الجريحُ لـِ حاليا
    فلكَ السلامُ مع الكواكبِ ما بدت أو طارَ طيرٌ أو ترنّمَ شاديا

    تعليق


    • #3
      ان شاء الله بينجح الحوار ولو اني شايفها بعيدة

      وبارك الله فيك اخي على النقل
      http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/dtq47181.jpg

      تعليق

      يعمل...
      X