إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد الإسلامي: العدو الصهيوني إرهابي وجنوده متعطشين للدماء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد الإسلامي: العدو الصهيوني إرهابي وجنوده متعطشين للدماء

    نابلس – مراسل نداء القدس

    حذر قيادي في حركة الجهاد الإسلامي من تواصل الإرهاب الصهيوني بحق المجاهدين ونشطاء الانتفاضة الباسلة، حيث استمرار الاغتيالات والاعتقالات والمخططات الإرهابية في فلسطين بقيادة الجنرالات الصهاينة والأنظمة الصهيونية التي تستهدف قتل روح الشعب الفلسطيني ومجاهديه.

    وقال متحدث في حركة الجهاد في مدينة نابلس بالضفة الغربية لمراسلنا في نابلس : " يتواصل التصعيد الهمجي الصهيوني ضد شعبنا والاستهداف الواضح تحديدا لقيادة وناشطي ومؤسسات حركة الجهاد الإسلامي، ومسلسل الاغتيالات لا زال مستمرا والذي كان اخره صباح اليوم في قطاع غزة واغتيال الثلاثة من نشطاء القسام.

    وقال:" في كل يوم تتكشف أمامنا حقائق كثيرة للاحتلال الصهيوني وأهمها إرهابه المستمر وعدوانه المتواصل على شعبنا وجنوده المتعطشين للدماء، والذين يستبيحون الأرض وما عليها دون ذمة أو ضمير أو حرمات ".

    وجدد القيادي في الجهاد الإسلامي دعوته الفصائل الفلسطينية والمجاهدين جميعا العودة لخندق المواجهة مع الاحتلال وإقرار الحق والعدل والمساواة للشعب الفلسطيني بفعل الجهاد والتضحية والصمود.

    وقال:" ندعو الجميع لتحمل مسؤولياته، والعمل الدءوب للوصول إلى نصر مؤزر على الاحتلال وآلة قتله وإرهابه الكبير، وكسر شوكة الاحتلال، والوقوف جميعا صفا واحدا لنصبح الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مؤامرات العدو ومخططاته العدوانية ".

    واستنكر المتحدث في الجهاد ما أقدمت عليه القوات الصهيوني من اغتيال ثلاثة مجاهدين في قطاع غزة، كما أدانت وبشدة ما يعانيه الفلسطينيين من أعمال عدائية وإجراءات أمنية مشددة تقتل الحياة اليومية للأهالي عبر حواجز الضفة الغربية والتي باتت الاسوء في تاريخ الشعب الفلسطينيين داعيا إياهم إلى مزيد من الصبر والتحمل حتى يكون الوصول إلى النصر أقوى واقرب ".

    المصدر: خاص نداء القدس 28/04/2007، 14:30

  • #2
    اللهم إنصر المجاهدين في كل مكان وكن معهم وإرف راية الحق في كل مكان

    كان الله في عون حركتنا المجاهدة

    حركة الجهاد الإسلامي
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • #3
      نعم والله يستبيحون الأرض وما عليها دون ذمة أو ضمير أو حرمات

      والحل الوحيد في ذلك مقاومتهم وسحقا سحقا

      وتعليمهم كيف يكون الاباء


      كل التحية للمجاهدين المرابطين الضاغطين على الزناد

      وجزاك الله خيرا

      أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
      وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
      واذاق قلبي من كؤوس مرارة
      في بحر حزن من بكاي رماني !

      تعليق

      يعمل...
      X