إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحية: الاعتقالات في الضفة توضح بأن عباس يريد أن يفجّر ساحة الحوار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحية: الاعتقالات في الضفة توضح بأن عباس يريد أن يفجّر ساحة الحوار

    غزة – المركز الفلسطيني للإعلام



    أكد الدكتور خليل الحية، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن الإفراج عن كافة المعتقلين من أنصار ومؤيدي الحركة في سجون السلطة بالضفة المحتلة سيكون موضوع النقاش الأول والأبرز مع القيادة المصرية قبل بدء الحوار، مشدداً على أن وفد الحركة طالب القيادة المصرية بذلك عدة مرات قبل بدء الحوار.

    وقال الحية، أحد أعضاء وفد "حماس" لحوار للقاهرة، في تصريح خاص أدلى به لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" اليوم الاثنين (3/11) قبيل مغادرته غزة: "إن استمرار الاعتقالات في الضفة الغربية يؤكد أن رئيس السلطة محمود عباس لا يريد الحوار، ويريد أن يفجر ساحة الحوار في كل من يتحدث فيه".

    وطالب مصر بأن تتحمل مسؤولياته تجاه ما يجري في الضفة الغربية، قائلاً: "على الراعية مصر بأن تتحمل مسؤوليتها تجاه بوقف نزيف الضفة على أيدي الأجهزة الأمنية التي تسمى نفسها بالفلسطينية".

    وأكد القيادي في حركة "حماس" على أن ما يجري في الضفة "يؤثر سلباً على نجاح الحوار"، مطالباً كل المخلصين والحريصين على إنجاح الحوار في الساحة العربية والفلسطينية بأن يتحركوا ويبادروا "لوقف مسلسلة الاعتقالات والجرائم على أيدي أجهزة السلطة في الضفة قبل فوات الأوان".

    وقال الحية: "إن هذه الاعتقالات المستمرة لم تأتي إلا استجابة وتنفيذاً لمطالب الاحتلال الصهيونية والإدارة الأمريكية بهدف سحق حركة "حماس"، حيث أصبحت أجهزة السلطة في الضفة جزءً لا يتجزأ من منظومة الأجهزة الصهيونية".

  • #2
    انا لله وانا اليه راجعون

    تعليق


    • #3
      خوووووووووووووووووووووووووووون
      عباس وزمرته
      وداعا ... أحبتي

      تعليق

      يعمل...
      X