إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقاء بين حركة الجهاد الاسلامي وحركة حماس في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لقاء بين حركة الجهاد الاسلامي وحركة حماس في غزة

    فلسطين اليوم – غزة

    التقى وفدان من حركتي الجهاد الإسلامي وحماس اليوم السبت في مدينة غزة لبحث مسودة الورقة المصرية للحوار الفلسطيني - الفلسطيني.



    وحول هذا اللقاء قال الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي لـ"فلسطين اليوم" إن اللقاء جاء بطلب من حركة حماس وتناول مشاورات ومناقشات حول الورقة المصرية للحوار.



    وأضاف الشيخ حبيب أن وفد حماس أطلع وفد حركة الجهاد على اللقاء الذي جمعه بالمسؤولين المصريين في القاهرة، مشيراً إلى أن الطرفين أبديا ملاحظاتهما حول الحوار.



    وقال الشيخ حبيب إن وفد حركته أوضح لوفد حماس أن المسودة المصرية للحوار لا زالت قيد الدراسة من قبل قيادة الحركة وأن الرد على المسودة سيكون بصورة رسمية وسيرسل للمسؤولين المصريين.



    هذا وأكد القيادي في الجهاد الإسلامي أن حركته ستذهب للقاهرة لانجاح الحوار الفلسطيني قائلاً :" نحن ذاهبون للقاهرة لانجاح الحوار وللتوصل إلى اتفاق ، فنحن نفكر في النجاح وليس بفشل الحوار".



    من جانبه توقع فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس خلال اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم" أن لا تصطدم القاهرة مع تحفظات حركته وباقي الفصائل حول الحوار الفلسطيني.



    وأوضح برهوم أن الورقة المصرية للحوار أرسلت للفصائل لابداء رأي كل فصيل حولها بعد دراستها ومناقشتها، مشيراً إلى أن مصر صاحبة هذا الملف تريد أن تنجح الحوار، وأن تخرج بصورة توافقية من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع جميع الفصائل حول المصالحة الوطنية.



    يشار إلى أن ايمن طه الناطق باسم حماس أوضح أن لقاء الجهاد الإسلامي وحماس في غزة اليوم بحث الورقة المصرية للحوار وأنه جاء في إطار تعزيز العلاقات بين الحركتين.


    الله اكبر ولله الحمد

  • #2
    خطوة ممتازة,, وفي الاتجاه الصحيح

    تعليق


    • #3
      خطوة ممتازة,, وفي الاتجاه الصحيح

      تعليق


      • #4
        كويس مع انه ما في امل لا لحوار ولا غيره
        أنـــــــــــور الــــعـــــــــــطـــــــــــوي

        تعليق


        • #5
          انا انصح قيادات الجهاد انهم يقعدو في دورهم وريحو راسهم احنا لسنا طرف في العمليه السياسيه والالعيب نحن امامنا قضية فلسطين التي دفع الدكتور حياته ثمنا لذلك وعلينا ان نسير على خطا الشقاقي رصون الله عليه

          تعليق


          • #6
            انا انصح قيادات الجهاد انهم يقعدو في دورهم وريحو راسهم احنا لسنا طرف في العمليه السياسيه والالعيب نحن امامنا قضية فلسطين التي دفع الدكتور حياته ثمنا لذلك وعلينا ان نسير على خطا الشقاقي رضون الله عليه

            تعليق


            • #7
              ان شاء الله خير

              تعليق

              يعمل...
              X