إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القيادي البطش: لم نعط أحدا التزاما بوقف الصواريخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القيادي البطش: لم نعط أحدا التزاما بوقف الصواريخ

    نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين على لسان القيادي خالد البطش أن تكون تعهدت للوفد الأمني المصري بوقف إطلاق الصواريخ تخوفا من التهديدات الإسرائيلية بشن عدوان على قطاع غزة.



    وقال البطش في تصريحات لمراسلنا: ما تردد عن أن الفصائل أعلنت التزامها بوقف الصواريخ أمام التهديدات الإسرائيلية أمر مبالغ فيه، الفصائل لم تعلن أبدا أنها ستوقف مقاومتها، فإسرائيل لا يمكن لها أن تأخذ منا استسلاما بهذه الطريقة المذلة".



    وأضاف: نحن في الجهاد الاسلامي لن نعطي التزاما لأحد بأننا سنوقف الصواريخ أو نلتزم بالتهدئة مقابل تهديد إسرائيلي أجوف، التهديد الإسرائيلي مستمر، وإسرائيل ستواصل عمليات الاغتيال والاجتياح الجزئي في قطاع غزة، وربما تبدأ من منطقة الشمال أو الوسط، وبالتالي نحن لن نعطي التزاما لأحد بوقف مقاومتنا، كل ما في المسألة أن اسرائيل تواصل عدوانها وتهديدها وتلوح بالعصا الغليظة، وهذا الأمر لا يخيفنا".



    وقال القيادي في الجهاد: يجب على إسرائيل أن تفهم بأنها إن قامت بأي عمل ضد المواطنين الفلسطينيين في الضفة وغزة وفي القدس، فإن حركة الجهاد الاسلامي ملتزمة بالرد وفي الدفاع عن نفسها وعن شعبها و معاقبة العدو تحت أي ظرف من الظروف".



    وأوضح البطش أن إسرائيل إن أرادت تهدئة، فإن هذه يتطلب بحثا وطنيا على مستوى حوار وطني وتوفر ضمانات إقليمية تجبر دولة الاحتلال على وقف اعتداءاتها، إضافة إلى ضرورة أن يكون هناك مقابل وفائدة للشعب الفلسطيني، "وإذا أردنا التحدث عن تهدئة فلتبحث في إطار وطني شامل مقابل مصلحة للشعب الفلسطيني تتعلق بإطلاق سراح أسرى ووقف الاغتيالات وفك الحصار وفتح المعابر وتسهيل حركة الشعب الفلسطيني، ولا يمكن أن نعطي تهدئة بالمجان" على حد قول القيادي في الجهاد الإسلامي.



    وشدد البطش على أنه في ظل التهديد الاسرائيلي وحملة الاغتيالات فإن حركة الجهاد الإسلامي تبقى ملتزمة بخيار المقاومة والدفاع عن الشعب الفلسطيني، "ولا يمكن أبدا أمام تهديد إسرائيل باجتياح قطاع غزة أن نرفع الراية البيضاء، ولتفعل إسرائيل ما تشاء".



    وكان الوفد الامني المصري المقيم في قطاع غزة قد صرح على لسان برهان حماد، رئيس الوفد، إن الفصائل الفلسطينية تعهدت بوقف الصواريخ والاستمرار في التهدئة، مقابل ضبط النفس من قبل إسرائيل وعدم تنفيذ عمليات في غزة.

  • #2
    نعم ...ونعم القرار

    وبارك الله في قائدنا المجاهد وحفظه الله وثبته


    وجزاك الله كل خير اخي

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق


    • #3
      مشكور اخى ابو فؤاد

      تعليق

      يعمل...
      X