إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اولمرت يترأس اليوم اجتماع لبحث سبل الرد علي الصواريخ والجيش يتوعد برد قاس يستهدف القط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اولمرت يترأس اليوم اجتماع لبحث سبل الرد علي الصواريخ والجيش يتوعد برد قاس يستهدف القط

    يترأس رئيس وزراء دولة الاحتلال أيهود أولمرت اليوم جلسة بحضور رؤساء الدوائر الأمنية والوزراء المعنيين لمناقشة سبل الرد على اطلاق االصواريخ من قبل رجال المقاومة الفلسطينية والتي اشتدت حدتها امس الثلاثاء, وقال وزير بارز ان طرقا لوقف الاعتداءات الصاروخية او تقليصها ستطرح على بساط البحث, وكان ممثلو جيش الحرب قد عرضوا على المستوى السياسي خططا للقيام بما اسموه بنشاط امني في قطاع غزة بما في ذلك اعادة السيطرة على مواقع اطلاق القذائف الصاروخية , ويدعم عدد من الوزراء بينهم افيغدور ليبرمان وايلي يشاي اعادة السيطرة على محور فيلادلفي ,اما الوزير شمعون بيرس فيقول ان حماس تخطئ اذا اعتقدت ان بامكانها مواصلة اعتداءاتها على اسرائيل وفي نفس الوقت جني ثمار التهدئة.
    هذا ونقل موقع معاريف 'الالكتروني' عن ضابط القيادة الجنوبية في الجيش الاسرائيلي, قوله ان اسرائيل اقرب من اي وقت مضى من رد قاس جدا يستهدف قطاع غزة.



    واضاف الضابط بانه وبعد أن اتضح بشكل جلي ان عمليات القصف التي نفذتها حماس صباح اليوم الثلاثاء كانت تهدف الى التغطية على تسلل مجموعات تهدف الى اسر جنود فاننا اقرب من أي وقت مضى من عملية قاسية جدا ضد قطاع غزة.



    ومن جهة اخرى قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بقذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة، مناطق في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
    ________________________________________________
    أنا لا أعلم كيف قصة إفشال اسر جنود . هل هو للتغطية على فشلهم في تحقيق الأمن وإطلاق الصواريخ . ومن ثم المصيبة الأكبر أن تتعامل وسائل الإعلام التي تتبع لحركات ثورية تقوم بالترويج لهذا الخبر ."إحباط عملية أسر جنود" !!

  • #2
    اللهم اهزم اعداءك يا الله




    {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ }المائدة82

    تعليق

    يعمل...
    X