إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد الإسلامي تدعو الفصائل إلي المسارعة لتشكيل غرفة عمليات مشتركة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد الإسلامي تدعو الفصائل إلي المسارعة لتشكيل غرفة عمليات مشتركة

    دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين فصائل المقاومة الفلسطينية إلى تواصل عمليات الرد على العدوان الإسرائيلي بكافة الوسائل والإمكانات، بما فيها إطلاق الصواريخ والقذائف على المغتصبات الإسرائيلية، داعيةً كافة فصائلنا الحية المقاومة لأن لا تألوا جهداً في سبيل تطوير قدراتها ووسائلها الجهادية لإيلام العدو ومستوطنيه.



    وطالبت الجهاد الإسلامي في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه ظهر اليوم الثلاثاء الفصائل المقاومة إلى المسارعة لتشكيل غرفة عمليات مشتركة للتنسيق والعمل الميداني المشترك لصد العدوان المحتمل على قطاعنا الحبيب.



    وطالبت رئاسة السلطة الوطنية بعدم إجراء أية لقاءات سرية أو علنية مع القادة الصهاينة، التي قالت إنها تمتهن كرامة شعبنا، ولا تقدم له شيئاً.



    بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

    المقاومة عنوان وحدة الشعب الفلسطيني

    إن تهديدات العدو الصهيوني باجتياح قطاع غزة وتدمير البُنى التحتية للمقاومة لهي استمرارٌ للعدوان والحصار والقتل المستمر ضد شعبنا في غزة والضفة والقدس، وإزاء هذا العدوان المجرم وجدت فصائل المقاومة نفسها ملزمة باتخاذ كافة الوسائل المتاحة للرد على العدوان المتصاعد، سيما وأن ترسخت قناعة شعبنا بعدم جدوى رهانات التفاوض السياسي.



    إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إذ نحمل الاحتلال المسئولية عن أي اعتداء على شعبنا، فإننا نؤكد على ما يلي:



    1- نبارك الجهد المقاوم لفصائل وأجنحة المقاومة، ونشيد بالتفافها وتمترسها بخيار الجهاد والمقاومة، وفضها لمشاريع التسوية بدءً من اتفاق أوسلو المشئوم وانتهاءً بالمبادرة العربية وأوهام السلام التي بددتها مقاومة شعبنا الباسلة.

    2- ندعو إلى تواصل عمليات الرد على العدوان بكافة الوسائل والإمكانات، بما فيها إطلاق الصواريخ والقذائف على المغتصبات الصهيونية، وندعو كافة فصائلنا الحية المقاومة لأن لا تألوا جهداً في سبيل تطوير قدراتها ووسائلها الجهادية لإيلام العدو ومستوطنيه.

    3- ندعو الفصائل المقاومة إلى المسارعة لتشكيل غرفة عمليات مشتركة للتنسيق والعمل الميداني المشترك لصد العدوان المحتمل على قطاعنا الحبيب.

    4- نطالب رئاسة السلطة الوطنية بعدم إجراء أية لقاءات سرية أو علنية مع القادة الصهاينة، خاصة وأن هذه اللقاءات تمتهن كرامة شعبنا، ولا تقدم له شيئاً.

    5- نحذر بشدة من عودة أي شكل من أشكال التنسيق الأمني الإقليمي وغير الإقليمي لان ذلك سيشكل نكسة للعلاقات الوطنية التي تربط شعبنا مع محيطه.

    6- نطالب العرب والمسلمين في كل مكان برفع الحصار الظالم عن شعبنا ودعم صموده ومقاومته في وجه المخططات التي تستهدف الأمة بكاملها.

    وانه لجهادٌ جهاد ... نصر أو استشهاد

    حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

    الثلاثاء 7 ربيع ثاني 1428هـ - 24/4/2007م

  • #2
    ربنا يبارك فيك وفي حركة الجهاد الإسلامي
    وفعلا يجب التجهيز من قبل الجميع
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق

    يعمل...
    X