إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: / سرايا القدس وكتائب القسام : جاهزون لما بعد انتهاء التهدئة والعدو لم يلتزم باستحق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :: / سرايا القدس وكتائب القسام : جاهزون لما بعد انتهاء التهدئة والعدو لم يلتزم باستحق

    :: / سرايا القدس وكتائب القسام : جاهزون لما بعد انتهاء التهدئة والعدو لم يلتزم باستحقاقاتها::



    فلسطين اليوم : غزة

    قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أنهما جاهزتان لأي خيار ما بعد التهدئة مؤكدتين في ذات الوقت أن العدو لم يلتزم باستحقاقات التهدئة على مدار الأشهر الماضية .



    فقد أكد أبو أحمد المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في تصريح صحفي لفلسطين اليوم ان للتهدئة استحقاقات لم يلتزم بها وهذا يجعل فرصة تجديدها صعبا ، موضحا أن الأمر يحتاج لقرار جماعي من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية ، مؤكدا أن من حق المقاومة الفلسطينية مواصلة عملياتها ومقاومتها في حال انتهاء التهدئة .



    فيما أكدت كتائب القسام الجناح الجناح العسكري لحركة "حماس" أن الاحتلال الصهيوني لم يلتزم بشروط التهدئة كاملة، مشددة على أن هذا "لا يبشر بمستقبل لها"، مشيرة في الوقت نفسه إلى استعداد الكتائب لما بعد التهدئة.



    وقال "أبو عبيدة"، الناطق باسم الكتائب في تصريحات صحفية لمراسلنا له اليوم الأحد : "نحن لا نثق بالعدو الصهيوني وعلى أتم الاستعداد لمرحلة ما بعد التهدئة، وليس معنى التهدئة هدنة إلى الأبد، هذه تهدئة مؤقتة ومشروطة، والاحتلال لم يلتزم بشروطها كاملة".

  • #2
    اللهم وحد صفوفنا واجمع كلمتنا على ما تحب وترضى
    قال أبو زرعة رحمه الله:
    (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
    22:2

    تعليق


    • #3
      ان شاء الله خير

      تعليق

      يعمل...
      X