إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد الإسلامي تدعو المقاومة إلى تطوير وسائلها للرد على جرائم الاحتلال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد الإسلامي تدعو المقاومة إلى تطوير وسائلها للرد على جرائم الاحتلال

    طالبت حركة الجهاد الإسلامي رئاسة السلطة الفلسطينية بعدم إجراء أي لقاءات سرية أو علنية مع القادة الصهاينة، محذرة وبشدة من عودة أي شكل من أشكال التنسيق الأمني الإقليمي وغير الإقليمي "لأن ذلك سيشكل نكسة للعلاقات الوطنية التي تربط شعبنا مع محيطه".

    واعتبرت في بيان لها اليوم الثلاثاء (24/4)، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، أن تهديدات العدو الصهيوني باجتياح قطاع غزة وتدمير البنى التحتية للمقاومة، "استمرار للعدوان والحصار والقتل المستمر ضد شعبنا في غزة والضفة والقدس".

    وأوضحت أن "فصائل المقاومة وإزاء هذا العدوان المجرم، وجدت نفسها ملزمة باتخاذ كافة الوسائل المتاحة للرد على العدوان المتصاعد، لاسيما بعد أن ترسخت قناعة الشعب الفلسطيني بعدم جدوى رهانات التفاوض السياسي".

    ودعت حركة الجهاد إلى مواصلة عمليات الرد على العدوان الصهيوني بكافة الوسائل والإمكانات، بما فيها إطلاق الصواريخ والقذائف على المستعمرات الصهيونية، مطالبة كافة الفصائل المقاومة لأن "لا تأل جهداً في سبيل تطوير قدراتها ووسائلها الجهادية لإيلام العدو ومغتصبيه".

    وقالت: "على الفصائل المقاومة المسارعة في تشكيل غرفة عمليات مشتركة للتنسيق والعمل الميداني المشترك لصد العدوان الصهيوني المحتمل على قطاع غزة". كما طالبت العرب والمسلمين في كل مكان "برفع الحصار الظالم عن شعبنا ودعم صموده ومقاومته في وجه المخططات التي تستهدف الأمة بكاملها".

    أبت الرجولة والشهادة أن تفارقك يا رائد

  • #2
    نسأل الله التوفيق للمجاهدين

    تعليق

    يعمل...
    X