إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب المجاهدين: الشقاقي أسس لنهج إسلامي مقاوم وعريض حمل همَّ الفكرة والطلقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب المجاهدين: الشقاقي أسس لنهج إسلامي مقاوم وعريض حمل همَّ الفكرة والطلقة

    فلسطين اليوم : غزة

    على أعتاب الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الأمين العام المؤسس لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الدكتور فتحي إبراهيم الشقاقي، أبرقت كتائب المجاهدين، إحدى أبرز التشكيلات العسكرية البارزة في قطاع غزة والمقربة من حركة "فتح" بالتحية لروح الشهيد المعلم، معتبرةً أن نهجه الأصيل المتجذر سيبقى ماثلاً في سياستها وفعلها المقاوم.



    وشدد أبو بلال الناطق الرسمي باسم الكتائب في تصريحاتٍ خاصة بـ"فلسطين اليوم" على وصف الشهيد الشقاقي بـ"قائد الفكرة والطلقة الذي أسس لنهجٍ إسلامي مقاوم وعريض في فلسطين".



    وقال :" إن هذا النهج الذي دفع قادة الكيان المسخ للتخلص من هذا الرمز بكل وسيلة ممكنة".

    واستدرك:" نؤكد أن نهج الشقاقي الذي يتقاطع مع أفكارنا ومبادئنا التي أرساها المؤسس الأمين العام الشهيد عمر أبو شريعة باقٍ فينا ما حيينا فما زلنا على عهد الشهداء".



    وتابع الناطق باسم كتائب المجاهدين يقول:" حين نستذكر هذا القائد الذي كان دائماً حريصاً على الوحدة والمقاومة في كل كلمةٍ كان يتكلمها، ندعو الأخوة الفرقاء الآن لاستحضار نهجه الوحدوي المجاهد والمقاوم"، داعياً إياهم "للفظ هذه الخلافات جانباً وليذهبوا بها إلى الجحيم .. فذكرى اغتيال الشقاقي تؤكد لنا مجدداً أن معركتنا هي مع هذا العدو المجرم الموصوم بالغدر والخيانة ولا أحد غيره".



    وختم أبو بلال حديثه يقول:" وحين نستذكر أبا إبراهيم، نستذكر هذا الإنسان المفكر الإسلامي الأصيل الذي لطالما نادى بمركزية الصراع بين الخير والشر والحق والباطل في أرض فلسطين، فكلماته بهذا الصدد لطالما كان يرددها أميننا العام و يعززها في نفوس مجاهدينا".

  • #2
    بارك الله فى الاخوة فى كتائب المجاهدين دعاة الوحدة
    وقسما ستبقى على خيار ومنهج الشقاقى الامين
    إذا كان دين محمد صلى الله عليه وآله وسلم لا يستقيم إلا باالدم فيا سيوف الله خذينى

    تعليق


    • #3
      بارك الله فى اخوننا فى كتائب المجاهدين
      قال أبو زرعة رحمه الله:
      (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
      22:2

      تعليق

      يعمل...
      X