إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في السعودية تنفيذ حكم الاعدام بقطع الراس بالسيف في شخصين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في السعودية تنفيذ حكم الاعدام بقطع الراس بالسيف في شخصين

    نفذ في العربية السعودية اليوم حكم الإعدام بقطع الرأس بالسيف في شخصين أحدهما فيليبيني والآخر سعودي. وأعدم الفيليبيني في جدة بعد إدانته بقتل مواطن سعودي خلال شجار اندلع بينهما. أما المواطن السعودي فأعدم في محافظة القصيم إلى الشمال من الرياض بعد أن أدين باغتصاب صبي تحت تهديد بسكين. وبذلك يصل إلى 77 مداناً عدد المعدمين في العربية السعودية منذ مطلع العام الحالي. ووجهت منظمة العفو الدولية امنستي انتقاداً شديداً إلى العربية السعودية في تقرير أصدرته اليوم بسبب عمليات الإعدام. وأدانت امنستي مدى القساوة التي تنطوي عليها هذه العقوبة واتهمت العربية السعودية بفرض هذه العقوبة بشكل خاص على العمال الأجانب الفقراء وعلى السعوديين الذين لا ينتنمون إلى عائلات كبيرة وذات مكانة قوية في المجتمع السعودي.

  • #2
    المملكة العربية السعودية تقيم حد من حدود الله عزوجل على كل شخص كان مسؤول أو غير مسؤول كان من عائلة كبيرة أو صغيرة غني أو فقير

    قال سبحانه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )



    وسبحان الله ألم تخاف من نقل موضوع مثل ذلك فيه أذا رضى هذا الانسان بما تقوله حقوق الانسان قد يكفر بالله عزوجل لانه عارض على حكم من أحكام الله عزوجل

    ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ...) [المائدة من الآية: 33].

    تعليق


    • #3
      ومن ينفذ حكم الاعدام فيمن قتل العشرات من الابرياء ؟؟؟؟
      لا إله إلا الله محمد رسول الله

      تعليق


      • #4
        يلا منيح علو يكون رادع للمجرمين والقتلة


        لآ تقولوآ فِلسطينْ تنزفّ .. بل قولوآ : فِلسطينْ تتبرَع بـِالدمْ لإستعآدة كرآمة العرَب !!!

        تعليق

        يعمل...
        X