إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر عااااااااااااااااجل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبر عااااااااااااااااجل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وزير الداخلية وجه رسالة تهديد بالاستقالة للرئيس محمود عباس


    قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن وزير الداخلية الفلسطيني يهدد بالاستقالة من منصبه علي خلفية عدم منحه الصلاحيات الكافية للقيام بتنفيذ المهام الملقاة علي عاتقه، وبحسب مصادر فلسطينية فان الوزير هاني القواسمي علي خلاف عميق وكبير مع قائد جهاز الأمن الوقائي العقيد رشيد أبو شباك.

    وحسب المصادر فان العقيد أبو شباك، يقوم بإفشال عمل وزير الداخلية بشكل مكثف منذ استلام الوزير القواسمي مهام منصبه.

    وقالت الصحيفة أن الوزير القواسمي وجه في الأسبوع الماضي رسالة تهديد بالاستقالة إلي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس والي رئيس الوزراء إسماعيل هنية، قال فيها أن العقيد رشيد أبو شباك المسؤول عن الأمن الوقائي وعن الشرطة وعن الدفاع المدني، يمنعه من التصرف وفق رؤيته بإدارة هذه الأجهزة ويحد من صلاحياته.

    وأضافت الصحيفة الإسرائيلية، أن الوزير القواسمي وجه رسالة شديدة اللهجة إلي مدير المخابرات المصرية اللواء عمر سليمان، وقال فيها انه لا يتمكن من تنفيذ المهام الملقاة علي عاتقه بسبب تصرفات رشيد أبو شباك وحركة فتح، وطلب منه التدخل لوقف مثل هذه الأعمال.

    وقالت الصحيفة أيضا أن وزير الداخلية الفلسطيني قرر تجميد كتاب استقالته لعدة أيام حتى يتمكن المصريون والحكومة الفلسطينية من معالجة المشكلة وإيجاد الحل المناسب لها.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الناطق الرسمي بلسان الحكومة الفلسطينية د. غازي حمد، رفض تأكيد أو نفي الخبر وطلب عدم التعقيب علي الموضوع.

    وكان الوزير هاني القواسمي، وهو مستقل ولكنه مقرب من حركة حماس قد باشر عمله مع تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تشارك فيها حركتا فتح وحماس.
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء
يعمل...
X